تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

بخصوص السواابق الجنائيه؟؟؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته شباااب انا ابغى استفسر ؟؟ انا قبل ثلاث شهووور انا وااحد يمااني امسكناا في حشيش 6 جررام ودخلناا مخدراات مكه وتفقناا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 05:19 PM
الصورة الرمزية ارحلي
عضو متواصل

ارحلي يستحق التميز
Cool بخصوص السواابق الجنائيه؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
شباااب انا ابغى استفسر ؟؟
انا قبل ثلاث شهووور انا وااحد يمااني امسكناا في حشيش 6 جررام
ودخلناا مخدراات مكه وتفقناا في التووقيف ان اليمااني يشيلهاا يوم طلعناا عند المحقق
اليمااني قال حقتي المحقق قله طيب اللي لقينااه وصلتين يعني ترووويج خمس سنين
اليمااني خاااف رااح قال هياا حقتنا الاثنين واستخدمناااهاا
جلست اربع اياام وطلعت بعدهاابشهرين دقوو علي المحكمه الجزئيه رحناا المحكمه وشاالها اليمااني في المحكمه وقال انهاا له وانو طلع معاايه وانا ماادري عن الحشيش وانا قلت مالي اي علاقه
المهم حدد جلسه ثاانيه جيني الجلسه الثاانيه حكم علياا ثلاث شهوور واربعين جلده واليمااني اربع شهوور
وثماانين جلده وابعاااد خارج البلاد المهم ******** اللحين تسجل سااابقه ولالا تكفووون ياشباااب افيدووني
لانو الواالد يبغى يدخلني معاااه في المباااحث العااامه وسوا برقيه وواافقو عليهاا بس انا خااايف انه تسجل ساااابقه
افيدووني الله يعطيكم العاافيه

#2 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 05:25 PM
Guest

ب بندر محترف الإبداعب بندر محترف الإبداعب بندر محترف الإبداعب بندر محترف الإبداعب بندر محترف الإبداعب بندر محترف الإبداعب بندر محترف الإبداعب بندر محترف الإبداعب بندر محترف الإبداعب بندر محترف الإبداعب بندر محترف الإبداع

يخوي إدا مكتوب في صك الحكم إنك مستخدم راح تسجل سابقة مستخدم
إدا مو مكتوب في الصك ماراح تكتب سايقه لك

#3 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 05:26 PM
الصورة الرمزية راعي الطِواري
نجم المنتدى

راعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداع

تعتبر سابقه لك

الله يعينك

هذا والله اعلم

#4 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 05:38 PM
الصورة الرمزية سعد إبن مشيب
عضو نشيط

سعد إبن مشيب محترف الإبداعسعد إبن مشيب محترف الإبداعسعد إبن مشيب محترف الإبداعسعد إبن مشيب محترف الإبداعسعد إبن مشيب محترف الإبداعسعد إبن مشيب محترف الإبداعسعد إبن مشيب محترف الإبداعسعد إبن مشيب محترف الإبداعسعد إبن مشيب محترف الإبداعسعد إبن مشيب محترف الإبداعسعد إبن مشيب محترف الإبداع

اقتباس:
بناء على المادة الثالثة من القرار رقم3130 وتاريخ 1408هـ والمعدلة بموجب قرار وزير الداخلية رقم 3130 وتاريخ 25/3/1427هـ والذي يشير إلى تسجيل الجرائم المخلة بالشرف في صحيفة السوابق إذا توفرت فيه الشروط الآتية:
1- أن تكون العقوبة بناء على حكم نهائي بعد محاكمة تجري وفقاً للوجه الشرعي .
2- أن تكون العقوبة المحكوم بها إما :-
أ- حداً شرعياً غير حد المسكر . ب-حد السكر للمرة الرابعة. ج-السجن مدة لا تقل عن سنتين.
د-إذا اجتمعت عقوبتان من العقوبات الآتية :-
الجلد الذي لا يقل عن ثمانين جلدة ، السجن الذي لا يقل عن سنة ، الغرامة التي لا تقل عن خمسة آلاف ريال, والمقصود باجتماع العقوبات ما يتقرر شرعاً أو نظاماً أو هما مجتمعان.

مما يعني أنها لم تسجل عليك سابق بإذن الله بناء على ما فهمت من كلامك ,وفي حال تم تسجيلها فتقدم مباشره بطلب رد الاعتبار إذا كانت هذه السابقة الأولى لان تهمتك ليست من التهم الخطيرة لان النظام لا يشترط مده في حالة كون السابقة هي الوحيدة وكانت من غير الجرائم الخطيرة.

تنويه السوابق الجنائية تم تقليصها من خمس سنوات إلى ثلاث سنوات .هذا والحمد لله رب العالمين .
  #5 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 05:39 PM
الصورة الرمزية لبيه 999
نجم المنتدى

لبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداع

اخذت حكم عليها يعني سابقة

#6 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 05:50 PM
الصورة الرمزية ارحلي
عضو متواصل

ارحلي يستحق التميز

يعطيكم العااافيه عالمروورمااقصرتم
بس مكتووب في صك الحكم شبهه قووويه ؟؟؟؟

#7 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 05:52 PM
الصورة الرمزية امي غلاها بدمي
نجم المنتدى

امي غلاها بدمي محترف الإبداعامي غلاها بدمي محترف الإبداعامي غلاها بدمي محترف الإبداعامي غلاها بدمي محترف الإبداعامي غلاها بدمي محترف الإبداعامي غلاها بدمي محترف الإبداعامي غلاها بدمي محترف الإبداعامي غلاها بدمي محترف الإبداعامي غلاها بدمي محترف الإبداعامي غلاها بدمي محترف الإبداعامي غلاها بدمي محترف الإبداع

بالتوفيق لك اخوي افادوك الاعضاء ماقصروا

#8 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 05:56 PM
عضو جديد

الظواهري يستحق التميز

الله يكون بعونك

#9 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 06:03 PM
الصورة الرمزية بركوت
عضو مميز

بركوت محترف الإبداعبركوت محترف الإبداعبركوت محترف الإبداعبركوت محترف الإبداعبركوت محترف الإبداعبركوت محترف الإبداعبركوت محترف الإبداعبركوت محترف الإبداعبركوت محترف الإبداعبركوت محترف الإبداعبركوت محترف الإبداع

يا خووي عندي طريقه تتأكد اذا تعرف احد في الجنائيات يعلمك اذا عندك سابقه اولا واذا ماا عندك رووح للمرور قول ابي اطلع رخصه عمومي يعطيك ورقه للسوابق للجنائيه روح للجنائيه وعطهم وراح تعرف اذا عليك سابقه او لا مو لازم اطلع رخصه بس عشان تتأكد وتحياتي لك

#10 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 06:16 PM
الصورة الرمزية ضب أطخم
عضو سوبر

ضب أطخم محترف الإبداعضب أطخم محترف الإبداعضب أطخم محترف الإبداعضب أطخم محترف الإبداعضب أطخم محترف الإبداعضب أطخم محترف الإبداعضب أطخم محترف الإبداعضب أطخم محترف الإبداعضب أطخم محترف الإبداعضب أطخم محترف الإبداعضب أطخم محترف الإبداع

مستخدم ولا تعرف شلون تكون عليك سـآبقه
عموما اذا انسجت في السجن العـآم لمدة سنتين وحكم عليك 80 جلده تعتبر سابقه
وانت انلجدت بس 40 جلده و وحكم عليك 3شهور
يعني ماعليك شيء أبداً بس الجلد والحكم كان تطهير فقط

وابيك ع الخـآص دام ابوك موظف في المباحث
ابي منك كم معلومه عشان ابوي نفس الحكاية موظف في المباحث العامه
برسلك مسج
موفق يالغـآلي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية