تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

زيادة مدن تدريب الامن العام ادخلو ضروري

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا سمعة قبل مدة في واحد بالمنتدى يقول جاء قرار من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف نائب وزير...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-06-2011, 01:10 AM
Banned

عضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداع
Post زيادة مدن تدريب الامن العام ادخلو ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا سمعة قبل مدة في واحد بالمنتدى يقول جاء قرار من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف نائب وزير الداخلية بفتح مدن تدريب جديدة الامن العام يقول القرار هاذا له ثلاث سنين والحيين على وشك الانتهاء منة يعني ياشباب السالفة هاذي صح ولا غلط لاني والله والله والله قبل مدة بالمنتى واحد نزل الموضوع نفسة وياليت اللي يعرف اي شى عن الموضوع يقول ايش صار على المدن هل خلصة ولا يدرسون الموضوع ياليت التوضيح ياقسم الاستفسارات العسكرية وليجي واحد سكران ولا بزر ويقول تراكم غثيتونا بستفسراتكم يااخي هاذا قسم استفسارت يعني نستفسر عن اي شى مانعرفة وياليت البزورة اللي بترد بسخافة على الموضوع يروح يشرب سجارة دخان عند باب بيتهم عشان اللي يمر من عنده بيتهم يقول تصدق صرت رجال يعني قبل كان مورجال وسامحوني على هاذا الكلام بس والله قهوروني المبزرةاللي قبل يوميين متخرج ومسوي انه عاطل اقول استريح

#2 (permalink)  
قديم 02-06-2011, 01:27 AM
الصورة الرمزية سوار الغامدي
عضو نشيط

سوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداع

أسلوبك هابط في طرح المواضيع .. بعدين روح عند نايف بن عبد العزيز و أسأله .. حنا وش أدرانا .. و لو ما كنت تدل بيته حنا ندليك أياااااه ..

#3 (permalink)  
قديم 02-06-2011, 01:53 AM
الصورة الرمزية سوار الغامدي
عضو نشيط

سوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداعسوار الغامدي محترف الإبداع

أتصلت ع الامير نايف .. و قلت له .. في واحد صجنا بمواضيعه و آخر موضوع يسأل عن المدن التدريبية .. قال الأمير نايف / خلاص .. بنعمل له مدينه تدريبية بحوش بيتهم .. و يتدرب فيها لحاله و يفككم من شره و من مواضيعه .. و أول درس بنعلمه أياه .. كيف يطرح مواضيع برقي .. و ثاني درس بنعلمه كيف يحترم الأعضاء و يرد بكل حيادية و ذوق .. و ثالث درس نديه شلوت

#4 (permalink)  
قديم 02-06-2011, 01:58 AM
الصورة الرمزية طهام
عضو مهم

طهام محترف الإبداعطهام محترف الإبداعطهام محترف الإبداعطهام محترف الإبداعطهام محترف الإبداعطهام محترف الإبداعطهام محترف الإبداعطهام محترف الإبداعطهام محترف الإبداعطهام محترف الإبداعطهام محترف الإبداع

يا جماعه صلوا على النبي و استهدوا بالله ..

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ..

شكراً جزيلاً لك , واتمنى نشوف ردود حسنه من باقي الشباب ..

#5 (permalink)  
قديم 02-06-2011, 02:07 AM
Guest

مستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداع

صاحب الموضوع يا ليت اداره المنتدى تعطيك باند وتريح الشباب من حركات الاطفال
الي جالس تسويها قبل كم يوم منزل موضوع تقول يا شباب انا عندي واسطه
ورح ادخل الاستخبارات وبعدها بكم يوم تنزل موضوع تقول يا شباب
انا ما عندي واسطه ابغا انتحر
انا اشك انك مريض نفسي
والله العضيم اني ادعي لك من كول قلبي انو الله يشفيك

#6 (permalink)  
قديم 02-06-2011, 02:08 AM
الصورة الرمزية جريح السنين
عضو ماسي

جريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداع

للأسف تم ألغاء مشآركتي بسبب الردود الغير لأئقه بين الأخوآن

قال تعالى:

((وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا)) الفرقان (63)

الله يهديكم يآر ب

وشكراً على طرح الموضوع
  #7 (permalink)  
قديم 02-06-2011, 02:11 AM
مراقبة سابقة

glamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداع

الباند قليل بحقك !
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية