03-06-2012, 03:44 PM
|
|
عضو مهم
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 309
معدل تقييم المستوى: 80691
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآنشستر يونآيتد
مستحيل يكون الاحتياج بنفس عدد المنقولين. بعضهم يتم بنظام المبادلة و البعض الآخر لاا
و كل ما زاد عدد المنقولين اتوقع يعطي ان الاحتياج سيكون كبير في التخصصات . يعني تعتمد
على نسبه وجود الـبديل ممكن تلقى احتمالية وجود بديل في اللغه العربية أكثر من الرياضيات و الانجليزي!
|
طيب بقولك شيء يا مانشستر .. الحين الوزارة من قبل سنين حركة النقل يبدأون فيها أول شيء وبعدين يرفعون الاحتياج على عدد او عدد قريب من عدد المنقولين وهذا شيء معررروف لدررجة هم المعلمين كم الاحتياج ؟؟ يعني لو تلاحظ هم بأنفسهم يسالون عن الاحتياج .. لان فيها منفعه لهم ينقلون بدرري لأهاليهم .. انا خالي مدررس لغة انجليزية في القصيم يقول والله الى الآن اعرررف 5 او 6 مدرسين لغة انجليزية من نفسس المدارس اللي حوليني جاهم نقل في حركة النقل الاستثنائية الى قرى المدينة .. شوف هاذي حارره بسيطه نقلو تقريباً 6 لو بنقول على مستوى القصيم فقط بحكم ان اديتك مثال : تقريباً 60 - 100 معلم لغة انجليزية .. على مستوى المملكة توصل عدد المنقولية 2100 في رابط الخبررر .. بتقولي نظام المبادلة .. طيب انت عندك 100 مدررس الان بيدك يا مانشسترر ونقلت كل واحد في مدينة طيب .. وجبت بدالهم معلمين يسدون الاماكن من مدن ثانيه ( راح تكون زي الدوامه ويدخل فيها الاحتياج وضروري يوفرر وظائف جدد يسد فيها اماكنهم ) مستحيل يقدرر بنظام المبادلة ..
لاجل كذا : فكررت فيها من جميع النواحي لازم يكون الاحتياج كبيرر لاجل : يقدرر يسد احتياج التخصصات جميعها ولابد يكون عدد فوق 10000 الاف واكثررر ..
حبيت اوصل لك النقطه اللي اقصدها ..
بالتوفيق
|