تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

المطلقات من ملكه او بعد الزواج تعالو احتاجكم .

الفقر هموم ومشاكل

السلام عليكم ورحمة الله راح ادخل بالموضوع مباشره انا تطلقت من ملكه الاسباب كانت كثيره وانا من طلب الطلاق بعد ان تعبت ومرضت . عالعموم ساعات تجيني هموم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 02:58 AM
عضو نشيط

سلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغروره حدي مشاهدة المشاركة
ي َ .. قلبي مأدآم تطلقتي منه عن قنآعه ليه تفكيري فيه ؟ وبعععدين َ أنتي قبل مآتوافقي إستخرتي ؟؟ ..
بمآ إنه إنتهى من حححيآتك فعتبريه شيء مآضي وإنتهى بث ألمششكله أللي حوأليك اللي مآينسووآ وبيظلون هآتك تعليقآت ( ألقيل والقآل ) فطنشي أنتي إدأ جآبوآ سيرته و عيششي حييآتك ..
وربي يعوضضك بأفضضل منه ..

استخرت كثير ودعيت كثير قبل الملكه وبعدها لحد ماتطلقت استخرت لكن ماكنت مرتاحه لدرجة انو حتى اي شيء يعطيني او يجيبه لي ما اقدر استخدمه احس بشيء مو مريحني
حتى مهره ماقدرت استخدمه اتعب نفسياً لما آخذ منه سبحان الله .
هو ما تقبلته أبد لكن وافقت قلت يمكن هواجيس تصيب كل البنات لكن في الاخير مرضت وماعاد قدرت اقوم من الفراش من شدة القلق والتعب النفسي . وعدم ارتياحي له
  #32 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 03:01 AM
الصورة الرمزية عاطل ومعطل
عضو ماسي

عاطل ومعطل محترف الإبداععاطل ومعطل محترف الإبداععاطل ومعطل محترف الإبداععاطل ومعطل محترف الإبداععاطل ومعطل محترف الإبداععاطل ومعطل محترف الإبداععاطل ومعطل محترف الإبداععاطل ومعطل محترف الإبداععاطل ومعطل محترف الإبداععاطل ومعطل محترف الإبداععاطل ومعطل محترف الإبداع

ان شاء الله ايام معدوده وتعدي على خير وترجعين مثل اول واحسن
ويعوضك ربي باللي تتمنيه
تقبلي مروري المتواضع

#33 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 03:33 AM
mms mms غير متصل
Banned

mms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك العطور مشاهدة المشاركة
مشكلتي انهم دائماً يرددون على مسامعي انه متعلق فيني وتعبان نفسياً بعد الطلاق
وانا ما ابي اتسبب لأي انسان بأذى نفسي او معاناه
هذه النقطه الوحيده اللي تتعبني لما يتكلمون عنها . كنت راضيه ومقتنعه لكن كلما يعيدون هالكلام
على مسامعي اتعب كثير .
وفيه شيء انو خطب حتى قبل يطلقني كثير ومحد رضى فيه ؟
انا مستحيل افكر اني ارجع له ولكن ماعاد ابي اتعذب بسالفة تعلقه فيني . كلما يطرونها .
أفلام الاكشن اللي يسويها وانه طريح الفراش هذي خابرينها وخابزينها, بعد ما إنتي كشفتي حقيقته
وطلبتي الطلاق راح يخطب بنت ثانية وانا هنا راح استشهد بردك

اقتباس:
رغم انه خطب حتى قبل ماتوصلني ورقتي لكن محد رضى فيه من بعد مافسخت العقد
هذا يدل على انه شخص حقود وكان يبغى يوصل لك رسالة مفداها شوفيني كيف خطبت بنت ثانيه وسبحان الله جت بوجهه وردوهـ لأن فيه ما فيه , فلمن هو جلس مع نفسه وعرف انه شين وقوي عين قال مالي إلا اسوي حركات النص كم هذي حقت المصاريه واحاول استعطفها لعلي ارجعها وإنتي قلتيها وانا استشهد مرة ثانية (هذه النقطه الوحيده اللي تتعبني لما يتكلمون عنها ) هو عرف نقطة ضعفك ويرسل البنات عليك للتأثير النفسي والايدلوجي <-- شوفي الكلمة الأخيرة سمعتها بالتلفزيون ولا أدري وش معناها وقلت بطقبها فيك عشان اشوف تأثيرها عليك
( تراهـ جالس يطبق القول المأثور >>> يتمسكن حتى يتمكن )

يا مسك العطور ماعليك منه ولا يهمك وحكاية انك عطوفه ولا تبين تجرحين مشاعر احد هذي في كل البنات وشيء طبيعي تمرين بهذه المرحلة وبتعدي على خير ان شاء الله, واذا أي وحده جابت طاري عبدالحليم حافظ زمانه لا يردك إلا براد الشاهي تلزخين وجهها بالجدار

نصيحة مني اشغلي نفسك ولا تنجرين في شيء الله فكك منه وخلصك وشفتي راحة البال فلا تضيعي عمرك عشان عطفك, جربي تفتحين بصطه قدام بيتكم وتقشرين فصفص
  #34 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 03:42 AM
عضو نشيط

سلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداعسلمى العروس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ومعطل مشاهدة المشاركة
ان شاء الله ايام معدوده وتعدي على خير وترجعين مثل اول واحسن
ويعوضك ربي باللي تتمنيه
تقبلي مروري المتواضع
آمين يارب الله يريح بالي وكل مسلم
وربي كنت مرتاحه على الآخر
لكن سمعت اهلي يتكلمون بالصدفه وهذا اللي عكر مزاجي
انو تعب نفسياً
رغم انهم يتحاشون الكلام بذا الموضوع لما يشوفوني
يعطيك العافيه
  #35 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 03:48 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mms مشاهدة المشاركة
أفلام الاكشن اللي يسويها وانه طريح الفراش هذي خابرينها وخابزينها, بعد ما إنتي كشفتي حقيقته
وطلبتي الطلاق راح يخطب بنت ثانية وانا هنا راح استشهد بردك

هذا يدل على انه شخص حقود وكان يبغى يوصل لك رسالة مفداها شوفيني كيف خطبت بنت ثانيه وسبحان الله جت بوجهه وردوهـ لأن فيه ما فيه , فلمن هو جلس مع نفسه وعرف انه شين وقوي عين قال مالي إلا اسوي حركات النص كم هذي حقت المصاريه واحاول استعطفها لعلي ارجعها وإنتي قلتيها وانا استشهد مرة ثانية (هذه النقطه الوحيده اللي تتعبني لما يتكلمون عنها ) هو عرف نقطة ضعفك ويرسل البنات عليك للتأثير النفسي والايدلوجي <-- شوفي الكلمة الأخيرة سمعتها بالتلفزيون ولا أدري وش معناها وقلت بطقبها فيك عشان اشوف تأثيرها عليك
( تراهـ جالس يطبق القول المأثور >>> يتمسكن حتى يتمكن )

يا مسك العطور ماعليك منه ولا يهمك وحكاية انك عطوفه ولا تبين تجرحين مشاعر احد هذي في كل البنات وشيء طبيعي تمرين بهذه المرحلة وبتعدي على خير ان شاء الله, واذا أي وحده جابت طاري عبدالحليم حافظ زمانه لا يردك إلا براد الشاهي تلزخين وجهها بالجدار

نصيحة مني اشغلي نفسك ولا تنجرين في شيء الله فكك منه وخلصك وشفتي راحة البال فلا تضيعي عمرك عشان عطفك, جربي تفتحين بصطه قدام بيتكم وتقشرين فصفص
الله يسعدك من جد هو يحب عبدالحليم حافظ كان يقولي دائما عن قصة حب عبدالحليم وروميو وجولييت
يمكن انه يقلدهم لأنه دايم كان يقولي انا ممثل ممتاز متأثر مره فيهم وما استغرب لو يقضي عمره من غير زواج يسوي زي الممثلين وانه مصدوم
عالعموم هو والله مايرسل لي بنات لكن سمعت اهلي يتكلمون بهذا الموضوع جتنا وحده وقالت لهم وسمعتهم بالصدفه يقولون حزين وتعبان مره وإلا هم مايتواصلون معنا حتى رقمي غيرته كان ناشره ماخلى احد من اقاربه ما اعطاهم رقمي ولما عزمت اتركه قفلت الجوال وغيرت الشريحه
يعني ماراح يقدرون يوصلون لي ابد
عالعموم
الله يريح بالي وكل مسلم ويعطيك العافيه ويرزقه باللي تنسيه وتنسيني هالغلطه
  #36 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 03:51 AM
عضو جديد

تبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداعتبا للواسطه محترف الإبداع

انتي تقولون يجيبون طاريه قدامك

الى الحين مافهمتي ليه ؟

هدفهم انه يأنبك ضميرك وتراجعين نفسك وبالتالي ترجعين له

تبين حل ؟

اذا جابوا طاريه قدامك ادخلي معهم في السالفه وسوي ان الموضوع مايعنيك وقولي ياحرام الله يعينه

خليك قويه وحطي ببآلك انك ماجرحتيه هذا زواج مو لعبه

تحياتي وتمنياتي لك بالزوج الصآلح

#37 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 04:14 AM
الصورة الرمزية Fantastic
عضو مميز

Fantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداع

اشغلي نفسسك اختي

الفراغ والعطاله والطفش تسوي اكثر من كذا خخخخخ انا لي 4 اشهر متخرج من الكليه

الحين صرت ادور احد يغلط علي عشان اتضارب معاه ههههههه والحمدلله بعد ما تضاربت مع واحد ارتحت هع

الزبده حاولي تدخلي دورات معهد حتى لو انك جامعيه اشغلي نفسك

والله يسعدك يا رب ويكتب لك الخير يا رب

#38 (permalink)  
قديم 07-08-2011, 04:34 AM
الصورة الرمزية الجعفر راجي
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

الجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداع

الله يعينك يا اختي ..ويوفقك ..
وينسيك اللي ما تبينه يجي على بالك .. ويعوضك خير
وانا مع فنتاستك انك تلهي نفسك بالدوراة ..
وتعلمي الكروشيه .. هذا يسليك كثير .. وينفعك يعني ممكن تسوين اي شي من فنون الكروشيه وتبيعينها..

[mark=#CCCCCC]. لا إله إلا الله .. فدا العسكرية .[/mark]

التعديل الأخير تم بواسطة الجعفر راجي ; 07-08-2011 الساعة 04:37 AM
  #39 (permalink)  
قديم 08-08-2011, 01:17 PM
الصورة الرمزية طريق مغلق
عضو سوبر

طريق مغلق محترف الإبداعطريق مغلق محترف الإبداعطريق مغلق محترف الإبداعطريق مغلق محترف الإبداعطريق مغلق محترف الإبداعطريق مغلق محترف الإبداعطريق مغلق محترف الإبداعطريق مغلق محترف الإبداعطريق مغلق محترف الإبداعطريق مغلق محترف الإبداعطريق مغلق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fantastic مشاهدة المشاركة

الفراغ والعطاله والطفش تسوي اكثر من كذا خخخخخ انا لي 4 اشهر متخرج من الكليه

الحين صرت ادور احد يغلط علي عشان اتضارب معاه ههههههه والحمدلله بعد ما تضاربت مع واحد ارتحت هع

والله يسعدك يا رب ويكتب لك الخير يا رب
هذي المرحلة اللي جالس امر فيها اللحين انا ههههههههههههه بس لسه ماضاربت
.
.
.
الله يفرج ضيقتك اوختي .. بس سآلفة مآينسآني ويعيش حيآتة تحتها خط احمر مو خطب وورقتك لسه ماوصلتك .. ؟ كيف مآينسآك
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل