تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

عندي سؤال فقط للي راحوا لقوات الأمن الخاصه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / شباب مثل ماهو واضح بالعنوان أبي الشباب اللي راحوا لقوات الأمن الخاصه بسؤال مهم بالنسبه لي أنا موعدي ب21الشهر الحالي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-08-2011, 10:45 PM
عضو مميز

االضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداع
Cool عندي سؤال فقط للي راحوا لقوات الأمن الخاصه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
شباب مثل ماهو واضح بالعنوان أبي الشباب اللي راحوا لقوات الأمن الخاصه بسؤال مهم بالنسبه لي أنا موعدي ب21الشهر الحالي يعني بعد أسبوعين تقريباً،

تعرفون عشان الحجوزات وغيرها أبي أعرف بعد ما أروح سمعت أن فيه موعد ثاني متى هالموعد؟ خلال أيام ولا ثاني يوم يعني لوقبلوني وش المطلوب أخاف أحجز ذهاب وإياب وألاقي فيه موعد ثاني بعد كم يوم أو كشف طبي اليوم اللي بعده فياليت تقولون لي وش حصل لكم بعد أول مره رحتوا وكم بالضبط قعدتوا بالرياض؟

#2 (permalink)  
قديم 08-08-2011, 10:50 PM
الصورة الرمزية كربآآآج
عضو سوبر

كربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداع

حياك اخوي الموعد الاول تخلصه اذا قبلوك تجيهم بعد اسبوع الموعد الثاني واذا قبلوك الموعد الثاني واعطوك اوراق المستشفي والعمدة والشرطة ترجع لهم بعد العيد يوم 15 او 16

#3 (permalink)  
قديم 08-08-2011, 10:56 PM
عضو مميز

االضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداع

مشكوووووووووووووووور كفيت ووفيت يعني بحجز ذهاب وبس الله يعني هناك هالفتره كلها لحالي

#4 (permalink)  
قديم 08-08-2011, 11:19 PM
الصورة الرمزية كربآآآج
عضو سوبر

كربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداعكربآآآج محترف الإبداع

انت اذا خلاصتا المقابلة الاولى وقبلوك العسكري يقلك موعدك باس الغالب بعد اسبوع مثلي ومثل اكثر الاخوان بس اذا موعدك 21 رمضان يمكن يعطونك موعد بعد العيد
لان شوف المجموعات اخر مجموعه يوم 24 والباقي بعد العيد
المجموعة الاثنين والعشرين الأحد ٢١/٩/١٤٣٢
المجموعة الثلاثة وعشرين الاثنين ٢٢/٩/١٤٣٢
المجموعة الأربع والعشرين الثلاثاء ٢٣/٩/١٤٣٢
المجموعة الخامسة والعشرين الأربعاء ٢٤/٩/١٤٣٢
المجموعة السادسة والعشرين السبت ١٢/١٠/١٤٣٢
المجموعة السابعة والعشرين الأحد ١٣/١٠/١٤٣٢

#5 (permalink)  
قديم 09-08-2011, 12:40 AM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

جايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداع

انا مو عد المابه الششخصيه بتاريخ 16-9 وغاسل ايدي منهم والرزق على الله

#6 (permalink)  
قديم 09-08-2011, 01:47 AM
عضو مميز

مشكور يا رحباني وربي محتار تعرف الحجوزا صعبه جداً والسياره على قد الحال لومشيت10كيلو أحترقت هههه

والأخ جايك جايك والله مامعنا إلا التفائل عشان النفسيه ماتروح فيها وكلنا سنين وسنين عاطلين الله يفرجها عليك وعلي وعلى جميع الشباب والبنات

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية