تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اليوم الامن الخاص وبكره امن السفارات .. انتظروني

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سسلام عليكم يشباب اخباركم \ علومكم ... الموضوع ومافيه زلبوني الامن الخاص اليوم 9\9 عشان رجلي يقولون مفلطحه مع ان طولي ووزني اوك 180 .. والوزن 61 .....

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 10-08-2011, 12:51 AM
الصورة الرمزية سابح ضد تيار
نجم المنتدى

سابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداعسابح ضد تيار محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#12 (permalink)  
قديم 10-08-2011, 02:23 PM
الصورة الرمزية فقعسي
عضو سوبر

فقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداعفقعسي محترف الإبداع

سسلآم ياشباب كيفكم اخباركم انا اليوم دزيت لهم مدينة التدريب بالامن العام .... بالرياض وفي تقديم ولحقو
اهم شي كالتالي ...
1_ طولك لآيقل عن 175 يعني نص ناقص يشوتونك مع البوابه ...
2_ ووزنك .. الوزن لحسو مخي .. وزني 62 .. وجلس يحسب نقصه مدري كم قال ناقص سبعه روح زيد وزنك وتعال بعد رمضان ... مافتي لك بالوزن لان في روسهم حساب مدري كيف طريقته ..
3_ ملف علاقي اخضر فيه ..1_ شهادت الثانويه الاصل وطبق الاصل 2_ حسن السيره والسلوك الاصل وطبق لاصل 3_ اربع صور شمسيه 4×6 كاشف الراس .. حلق على 4 .. 4_ صورة من القدرات او الاصل اذا موجوده .. 5_شهايد دورات اضافيه ان وجد .. 6 _ صورة من بطاقة الاجوال وطبق الاصل .. 7_وصورة من كرت العائله مع طبق الاصل < مافتي لك بالكرت بس خذ الاصل معك بلكن يطلبونه احتياط ..
4_ تعال لآبس ريـآضه مو مرسم < دـآش سوق مثــلآ ههههه
5_ < الله يوفقك ويجعلها من نصيبك ياللي تقراها ...

وـآعذروني عالقصور ... بس تكفون دعوه لشيباني ولي ...
والله يوفق الجميع ويرزق كل عاطل وظيفته اللي تصونه ...
انا رحت عندهم والله مرمطه تكاسي والوضع طفره ,,, المهم دخلت القاعه جاني رقيب قال مين اللي بيقدم على السفارات مافي لا انا قال تعال واخذني وراح بي عالميزان حق الطول وقاسني خق معي قال اوك طولي 182 . ورحنا للوزن وطلع 62 جلس يحسب قال انت ناقص 7 كيلو ... والله قفلت قلت وين تبون فوق 62 قال ... جلس يحسبها وانا مفهي المهم قالي روح دق فالعيشه وزيد وزنك حق اربع او خمسه كيلو وراح تتساهل امورك بس انصحكم الملف اخضر لاني جبت العيد اليوم رحت لهم بملف حق اخوي شفاف ابيض < مافي محل فاتح فالصبح هههههههه

برب ـآلريـآض ... متجه لحبيبت قلبه جده <
  #13 (permalink)  
قديم 10-08-2011, 03:05 PM
الصورة الرمزية قائد الريم 3
عضو مميز

قائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقعسي مشاهدة المشاركة
سسلآم ياشباب كيفكم اخباركم انا اليوم دزيت لهم مدينة التدريب بالامن العام .... بالرياض وفي تقديم ولحقو

اهم شي كالتالي ...
1_ طولك لآيقل عن 175 يعني نص ناقص يشوتونك مع البوابه ...
2_ ووزنك .. الوزن لحسو مخي .. وزني 62 .. وجلس يحسب نقصه مدري كم قال ناقص سبعه روح زيد وزنك وتعال بعد رمضان ... مافتي لك بالوزن لان في روسهم حساب مدري كيف طريقته ..
3_ ملف علاقي اخضر فيه ..1_ شهادت الثانويه الاصل وطبق الاصل 2_ حسن السيره والسلوك الاصل وطبق لاصل 3_ اربع صور شمسيه 4×6 كاشف الراس .. حلق على 4 .. 4_ صورة من القدرات او الاصل اذا موجوده .. 5_شهايد دورات اضافيه ان وجد .. 6 _ صورة من بطاقة الاجوال وطبق الاصل .. 7_وصورة من كرت العائله مع طبق الاصل < مافتي لك بالكرت بس خذ الاصل معك بلكن يطلبونه احتياط ..
4_ تعال لآبس ريـآضه مو مرسم < دـآش سوق مثــلآ ههههه
5_ < الله يوفقك ويجعلها من نصيبك ياللي تقراها ...

وـآعذروني عالقصور ... بس تكفون دعوه لشيباني ولي ...
والله يوفق الجميع ويرزق كل عاطل وظيفته اللي تصونه ...
انا رحت عندهم والله مرمطه تكاسي والوضع طفره ,,, المهم دخلت القاعه جاني رقيب قال مين اللي بيقدم على السفارات مافي لا انا قال تعال واخذني وراح بي عالميزان حق الطول وقاسني خق معي قال اوك طولي 182 . ورحنا للوزن وطلع 62 جلس يحسب قال انت ناقص 7 كيلو ... والله قفلت قلت وين تبون فوق 62 قال ... جلس يحسبها وانا مفهي المهم قالي روح دق فالعيشه وزيد وزنك حق اربع او خمسه كيلو وراح تتساهل امورك بس انصحكم الملف اخضر لاني جبت العيد اليوم رحت لهم بملف حق اخوي شفاف ابيض < مافي محل فاتح فالصبح هههههههه

برب ـآلريـآض ... متجه لحبيبت قلبه جده <

الرجال سلكلك سريع سريع

قدام عيني انا واثنين معي واحد وزنه 52 قاله النقيب اسمه علي ابراهيم زد 3 كيلو خلال اسبوع

وابشر بالي يقبلك وانت المفروض الحيت عليه وزنك افضل وزن صحي كم يبون 70 دب يسحب كرشته

بالعقل يعني الواسطه فوق كل شي

#14 (permalink)  
قديم 10-08-2011, 07:18 PM
Guest

مستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداع

#15 (permalink)  
قديم 10-08-2011, 09:24 PM
الصورة الرمزية المحقق ديدا
عضو مهم جداً

المحقق ديدا محترف الإبداعالمحقق ديدا محترف الإبداعالمحقق ديدا محترف الإبداعالمحقق ديدا محترف الإبداعالمحقق ديدا محترف الإبداعالمحقق ديدا محترف الإبداعالمحقق ديدا محترف الإبداعالمحقق ديدا محترف الإبداعالمحقق ديدا محترف الإبداعالمحقق ديدا محترف الإبداعالمحقق ديدا محترف الإبداع

الله يعوضك باحسن منها

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية