تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

60 الف وظيفه ....

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياشباب وشلونكم عســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاكم بخير ,, ,, ,, ياشباب الوظائف اللي في الامن العام هل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 09:33 PM
نجم المنتدى

الرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداع

بكل تاكيد من ضمن 60 الف وظيفه التي امر بها ابو متعب اطال الله بعمره
بس السؤال الذي يطرح نفسسه متي تقام الدوره

بعد التخرج من الدوره الحاليه ولا ايش.

#12 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 09:40 PM
الصورة الرمزية مشقي زمانه
عضو متواصل

مشقي زمانه يستحق التميز
Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفون العرب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياشباب وشلونكم عســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاكم بخير
,,
,,
,,
ياشباب الوظائف اللي في الامن العام هل من ضمن 60 الف وظيفه
وكم العدد الوظائف اللي في الامن العام .................................

دمتـــــــــم بخير...

بالنسبه لدورات الامن العام هذي دورات تمنح فيها شهاده ولاخي من ضمن الاوامر الملكيه اللي يقولون 60 الف رقم فـ امن العام اصبروا مع العام الجديد يمكن ان شاء الله يفتحون لنا دورات فـ امن العام ونتوظف

هذي دوره تمنح للمتخرج فقط شهاده يصور جنبها وينام يوهمونكم بـ ان الامن العام والحرس الوطني يجي يأخذ منكم في نهاية الدوره وهذى ليس صحيح مدة الدوره تقريباً سنه وكل ثلاث شهور يطلعونهم فتره ويرجعون الثلاث الشهور الاولى ويطلعونه عشر ايام ثم يرجعون وثلاث شهور ويطلع شهر ثم يرجعون وثلاث شهور ويطلع شهر وعشر ايام ثم ثلاث شهور وبعدها التخرج ويمنحونك شهاده فقط فقط فقط مكافئتهم 800 ريال كل شهر واحد من اخوياي وولد خالي قبل سنه ونص قدموا عليهم حتى الاوراق اللي تخلصونها اي كلام مثلاُ يعطونك موعد المستشفى تخلصه من اي مستشفى اهلي المهم اكتشف ولد خالي انها فقط دوره تمنح فيها شهاده ليس الا فقط فـ انسحب منها وكمل خويي وخشها وتخرج شهر ذي القعده اللي راح وليومكم هذى عاطل باطل وولد خالي خش الشرطه العسكرريه فالجيش وتخرج وداوم وخويي كان توه ماتخرج من الدوره عموماً هذى شيء راجع لكم انا من ناحيتي ماراح اقدم عليهم ولا اضيع سنه من عمري على غير سنع ابصبر يمكن تجي دورات احسن ما اربط نفسي في حاجه انا شايفها في خويي بس حبيت ابلغكم ...
وتحياتي لكم

اقتباس:
أما رتبة "عريف" فتمنح لحملة الثانوية العامة بجميع أقسامها، مع دورة تخصصية تزيد مدة الدراسة على سنة وستة أشهر إلى سنتين، و"جندي أول" لحملة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة تخصصية لا تقل عن ستة أشهر إلى سنة. وسيوجه الخريجون للعمل في الأمن العام بعد التخرج.
* يعني مثل ماقلت لكم شهاده وانت ونصيبك عاد يعني اللي مامعه واسطه بيخيس والشهاده هذي ماتفيدك صدقني لو مثلاً تخرجت ورحت وقدمت على اي قطاع راح توظف جندي ماراح تزيدك هالشهاده

ياليت احد فيكم اللي يقدر يكتب موضوع ينسخ كلامي ويسويه موضوع عشان يأصل لـ اكثر شريحه انا هنا مابي اقطع ارزاقهم بس ابلغهم <<<< مشاركاته ماتسمح له ينزل موضوع
  #13 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 09:46 PM
نجم المنتدى

الرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشقي زمانه مشاهدة المشاركة

بالنسبه لدورات الامن العام هذي دورات تمنح فيها شهاده ولاخي من ضمن الاوامر الملكيه اللي يقولون 60 الف رقم فـ امن العام اصبروا مع العام الجديد يمكن ان شاء الله يفتحون لنا دورات فـ امن العام ونتوظف

هذي دوره تمنح للمتخرج فقط شهاده يصور جنبها وينام يوهمونكم بـ ان الامن العام والحرس الوطني يجي يأخذ منكم في نهاية الدوره وهذى ليس صحيح مدة الدوره تقريباً سنه وكل ثلاث شهور يطلعونهم فتره ويرجعون الثلاث الشهور الاولى ويطلعونه عشر ايام ثم يرجعون وثلاث شهور ويطلع شهر ثم يرجعون وثلاث شهور ويطلع شهر وعشر ايام ثم ثلاث شهور وبعدها التخرج ويمنحونك شهاده فقط فقط فقط مكافئتهم 800 ريال كل شهر واحد من اخوياي وولد خالي قبل سنه ونص قدموا عليهم حتى الاوراق اللي تخلصونها اي كلام مثلاُ يعطونك موعد المستشفى تخلصه من اي مستشفى اهلي المهم اكتشف ولد خالي انها فقط دوره تمنح فيها شهاده ليس الا فقط فـ انسحب منها وكمل خويي وخشها وتخرج شهر ذي القعده اللي راح وليومكم هذى عاطل باطل وولد خالي خش الشرطه العسكرريه فالجيش وتخرج وداوم وخويي كان توه ماتخرج من الدوره عموماً هذى شيء راجع لكم انا من ناحيتي ماراح اقدم عليهم ولا اضيع سنه من عمري على غير سنع ابصبر يمكن تجي دورات احسن ما اربط نفسي في حاجه انا شايفها في خويي بس حبيت ابلغكم ...
وتحياتي لكم

* يعني مثل ماقلت لكم شهاده وانت ونصيبك عاد يعني اللي مامعه واسطه بيخيس والشهاده هذي ماتفيدك صدقني لو مثلاً تخرجت ورحت وقدمت على اي قطاع راح توظف جندي ماراح تزيدك هالشهاده

ياليت احد فيكم اللي يقدر يكتب موضوع ينسخ كلامي ويسويه موضوع عشان يأصل لـ اكثر شريحه انا هنا مابي اقطع ارزاقهم بس ابلغهم <<<< مشاركاته ماتسمح له ينزل موضوع

هالشي هذاكان موجود قبل بضع سنوات اوما الان غير صحيح يوم تتخرج تعطي قرار التعيين
  #14 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 09:55 PM
عضو متواصل

مشقي زمانه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقيب فيصل مشاهدة المشاركة
هالشي هذاكان موجود قبل بضع سنوات اوما الان غير صحيح يوم تتخرج تعطي قرار التعيين
اقولك خويي من شهر 11 متخرج ولا عطوه لا قرار ولا شيء
  #15 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 09:59 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشقي زمانه مشاهدة المشاركة

اقولك خويي من شهر 11 متخرج ولا عطوه لا قرار ولا شيء

ياخي شهر 11 اللي راح كانت فيه دوره مقامه في جميع مدن التدريب وماتخرجو الا بشهر 3 تقريبآ

يمكن خويك شرد من الدوره ههههههاي

نتظر الافاده اكثر من الاعضااء
  #16 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 10:00 PM
الصورة الرمزية ملامح عاطل
عضو ماسي

ملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداع

أنا مستعد أني أدخل دورهـ عسسسسكريه " لمدهـ 3 سسنواآت وبرتبه جندي "
بس هم يقبلوني !!!!!

#17 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 10:05 PM
عضو متواصل

مشقي زمانه يستحق التميز
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقيب فيصل مشاهدة المشاركة
ياخي شهر 11 اللي راح كانت فيه دوره مقامه في جميع مدن التدريب وماتخرجو الا بشهر 3 تقريبآ

يمكن خويك شرد من الدوره ههههههاي

نتظر الافاده اكثر من الاعضااء
عالعموم انا ماني جاي اضحك والا حاسدهم انا حبيت اوضح الصوره فقط والا هو راجع لهم والله الذي لا اله الا اهو اني صادق بكلامي واني ماراح اقدم عليهم انا حبيت انقل لكم الصوره اللي يبي شهاده يخشها يمكن تفيده واقول يمكن مو تأكيد بس اللي يبي وظيفه اقول له من الحين نهاية الدوره مافيها تعيين وسلام انا الحين طالع لنادي النصر هع بشوف المباراه
  #18 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 10:06 PM
الصورة الرمزية BADR11
عضو مهم جداً

BADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداع

يعني الحين التسجيل هذا وهمي والاشلون والله عقدت فيني فهمنا اكثر الي نعرفه انه تسجيل الامن العام الي يفتح كل سنه صحيح كلامي يعني شلون تدخل دوره مدته سنه واخر شي امسك الباب مافي وضيفه .. معقوله

#19 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 10:13 PM
الصورة الرمزية ضامي ا
عضو ماسي

ضامي ا محترف الإبداعضامي ا محترف الإبداعضامي ا محترف الإبداعضامي ا محترف الإبداعضامي ا محترف الإبداعضامي ا محترف الإبداعضامي ا محترف الإبداعضامي ا محترف الإبداعضامي ا محترف الإبداعضامي ا محترف الإبداعضامي ا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ****11 مشاهدة المشاركة
يعني الحين التسجيل هذا وهمي والاشلون والله عقدت فيني فهمنا اكثر الي نعرفه انه تسجيل الامن العام الي يفتح كل سنه صحيح كلامي يعني شلون تدخل دوره مدته سنه واخر شي امسك الباب مافي وضيفه .. معقوله
يابدر هذا يظن إن الدوره هذي دورة التدريب العسكري المهني أللي تعطيك شهادة لا تصدقه ما يدري عن شي
  #20 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 10:21 PM
الصورة الرمزية BADR11
عضو مهم جداً

BADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامي ا مشاهدة المشاركة
يابدر هذا يظن إن الدوره هذي دورة التدريب العسكري المهني أللي تعطيك شهادة لا تصدقه ما يدري عن شي
اخوي ضامي انا بعد سمعت من شخص هالكلام بس ماني مصدقهم الا اشوف بعيني
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية