تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ابشركم لقينا حل جندي اول >تفضلوا !اقلطواا

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

مرحبا بعد تحريات واتصالات اجريناها وانا كم عضو معي الله يجزاهم خير توصلن لحل دوره تخصصيه للامن العام والا هي >دروة لغة انجيليزيه مدته ستة شهور ومصدقه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:26 AM
الصورة الرمزية الرويلي عاطل
عضو مهم

الرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ****11 مشاهدة المشاركة
لا اخوي انا اجاوبك نيابتا عن صديقي وزارة الداخليه رواتبهم اعلى من رواتب وزراة الدفاع لان الداخليه فيها بدلات كثيره وانا اقولك اقل راتب راح يكون 6400 خذها من عندي

يعطيك العااااافية بس المقصد مو وزارة الداخلية وزارة الدافاع المقصد المكتبي تصرف

لة بدلات زي الجنووود الحراااااااس
  #12 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:30 AM
عضو مميز

تويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ****11 مشاهدة المشاركة
مرحبا بعد تحريات واتصالات اجريناها وانا كم عضو معي الله يجزاهم خير توصلن لحل دوره تخصصيه للامن العام والا هي >دروة لغة انجيليزيه مدته ستة شهور ومصدقه من ادرة التربيه الحين تتسالون كيف نجيبه انا اقولكم روحو لاي معهد عندكم معترف عندكم يعطيك شهاة بدون اختبار طبعا المبلغ على حسب انا لقيت معهد يعطي 2500 ريال مصدقه وجاهزه بس بعد اجازة العيد على طول الحين بعض الاعضاء يقول انا ماعرف انقليزي مررره وخاف يختبروني عندهم اقوله انا كلمت صديق لي بالقبول والتسجيل يقولي عادي بس ممكن بالمقابله الشخصيه يسالونك اساله عاديه هااا قال ممكن طبعا ياشباب الحين الكل يعرف انقليزي يعني لو مثل اسمك كم عمرك وكيف الحال وانشاااء الله تنقبلون بالامن العام برتبة جندي اول واخير اقول روحوا دبروا نفسكم لاحد يجلس مكفوف الايدي نصيحه ياشباب
اخوي انا بقولك الشهادة المعتمدة اذا هي 6 شهور لازم يمر عليك 6 شهور ثم تختبر وتاخذ شهادة معتمدة

غيرة مافيه معتمد الا اذا تزوير والله يغنينا بحلاله عن حرامه
  #13 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:33 AM
الصورة الرمزية وايلي وافتخر
عضو مهم جداً

وايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداع

طيب اخوي وشهادة سباحة وغوص 6 شهور له فايده

#14 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:35 AM
الصورة الرمزية عبدالله الهويمل
Banned

عبدالله الهويمل محترف الإبداععبدالله الهويمل محترف الإبداععبدالله الهويمل محترف الإبداععبدالله الهويمل محترف الإبداععبدالله الهويمل محترف الإبداععبدالله الهويمل محترف الإبداععبدالله الهويمل محترف الإبداععبدالله الهويمل محترف الإبداععبدالله الهويمل محترف الإبداععبدالله الهويمل محترف الإبداععبدالله الهويمل محترف الإبداع

يارويلي

اخوي توه متخرج قبل شهرين من دورة الامن العام جندي حاااف وانا شفت ورقة تعريف راتبة

راتبة 6780 ريال تقريبا

وياليت يااخوان تقولون لنا كم ياخذ وكيل رقيب جامعي في الامن العام ؟

#15 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:37 AM
الصورة الرمزية BADR11
عضو مهم جداً

BADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدئ بالتجارة مشاهدة المشاركة
اخوي انا بقولك الشهادة المعتمدة اذا هي 6 شهور لازم يمر عليك 6 شهور ثم تختبر وتاخذ شهادة معتمدة

غيرة مافيه معتمد الا اذا تزوير والله يغنينا بحلاله عن حرامه
اخوي الي يشوفنا ماخذين ماجستير مو دروه لغه واي تزوير اذا تفكر بهذي الطريقه صدقني ماراح توضف طول عمرك وانا قلت طبعا الي له شوي معرفه بالنقليزي يعني اساله عامه علشان مايبلش بالمقابله
  #16 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:39 AM
الصورة الرمزية BADR11
عضو مهم جداً

BADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداع

ياوايلي افتخر انت قدمه وش خصران قدم اي شهاده عندك بس تكون معتمده من جهة رسميه

#17 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:43 AM
الصورة الرمزية مكانيكي فني
عضو مهم

مكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طيب اذا جاك واحد في المقابله الشخصيه وعطاك سؤال غير الاسم والعمر وش تسوي وقتها راح يكرشونك وتروح عليك 2500 ومثلك عارف كل الي في المنتدى عاطلين يعني صعبه تدبر 2500 ولو قلت حاسب تهون يعني الاغلبيه يعرفون الحاسب بس انقليزي صعبه شوي ما فلحنا في المدرسه تبينا نفلح اذا سالونا

#18 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:46 AM
الصورة الرمزية لبيه 999
نجم المنتدى

لبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداع

يعطيك العافية انا اتووقع يختبروونك حتا حاااسب ع حسب تخصصك توقع شخصي

والله اعلم

#19 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:52 AM
الصورة الرمزية BADR11
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبيه 999 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية انا اتووقع يختبروونك حتا حاااسب ع حسب تخصصك توقع شخصي

والله اعلم
اخوي الامن العام ماحدد تخصصات مثل الي عنده حاسب راح نحطه مكاتب والي عنده سكرتاريه راح نحط سكرتيروالخ... وصدقني لو عندك حاسب اول ماتتخرج راح يعطونك دوريه وتفتر بالشوارع يمكن الرقيب راح يحددوله تخصص على حسب شهاده اما جندي اول ماضن لانه مثا الجندي
  #20 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:55 AM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

جايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية