تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ابشركم لقينا حل جندي اول >تفضلوا !اقلطواا

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

مرحبا بعد تحريات واتصالات اجريناها وانا كم عضو معي الله يجزاهم خير توصلن لحل دوره تخصصيه للامن العام والا هي >دروة لغة انجيليزيه مدته ستة شهور ومصدقه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية BADR11
عضو مهم جداً

BADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداع
ابشركم لقينا حل جندي اول >تفضلوا !اقلطواا

مرحبا بعد تحريات واتصالات اجريناها وانا كم عضو معي الله يجزاهم خير توصلن لحل دوره تخصصيه للامن العام والا هي >دروة لغة انجيليزيه مدته ستة شهور ومصدقه من ادرة التربيه الحين تتسالون كيف نجيبه انا اقولكم روحو لاي معهد عندكم معترف عندكم يعطيك شهاة بدون اختبار طبعا المبلغ على حسب انا لقيت معهد يعطي 2500 ريال مصدقه وجاهزه بس بعد اجازة العيد على طول الحين بعض الاعضاء يقول انا ماعرف انقليزي مررره وخاف يختبروني عندهم اقوله انا كلمت صديق لي بالقبول والتسجيل يقولي عادي بس ممكن بالمقابله الشخصيه يسالونك اساله عاديه هااا قال ممكن طبعا ياشباب الحين الكل يعرف انقليزي يعني لو مثل اسمك كم عمرك وكيف الحال وانشاااء الله تنقبلون بالامن العام برتبة جندي اول واخير اقول روحوا دبروا نفسكم لاحد يجلس مكفوف الايدي نصيحه ياشباب

#2 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:10 AM
عضو سوبر

الفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداعالفتى الثابت محترف الإبداع

يعني الحاااااااااااسب مايبونها مستحييييييييييل

#3 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية الرويلي عاطل
عضو مهم

الرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداعالرويلي عاطل محترف الإبداع

يعطيك العافية لو تكرمت تسآآل صديقك بالقبول والتسجيل كم رواتبهم لن

سمعت دووامهم مكتبي رواتبهم انها 5000 الاف زي رواتب الخدمات بالقوات الجوية الحين

الخدمات يستلمون 5000 والجنوود يستلمون 6200 والله واحد لحس مخي

يقووول رواتبهم 5000 الاف

#4 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:15 AM
الصورة الرمزية ولد العود
عضو نشيط

ولد العود محترف الإبداعولد العود محترف الإبداعولد العود محترف الإبداعولد العود محترف الإبداعولد العود محترف الإبداعولد العود محترف الإبداعولد العود محترف الإبداعولد العود محترف الإبداعولد العود محترف الإبداعولد العود محترف الإبداعولد العود محترف الإبداع

جزاك الله خيرر انشاء الله من المقبلوين نهائين لجميع

#5 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:18 AM
الصورة الرمزية ماجد الشمالي
عضو مميز

ماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداعماجد الشمالي محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#6 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:18 AM
الصورة الرمزية BADR11
عضو مهم جداً

BADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداعBADR11 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الثابت مشاهدة المشاركة
يعني الحاااااااااااسب مايبونها مستحييييييييييل
اخوي من قال الحاسب مايبونها بل الي عنده حاااسب له الافضليه بس انا اتكلم الي يبي شهادة تخصص دخله الامن العام هو يضحك وسهله جداا وشهادة الحاسب الحين ماتقدر طلعها فهمت
  #7 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:19 AM
عضو متواصل

فتى رماح محترف الإبداعفتى رماح محترف الإبداعفتى رماح محترف الإبداعفتى رماح محترف الإبداعفتى رماح محترف الإبداعفتى رماح محترف الإبداعفتى رماح محترف الإبداعفتى رماح محترف الإبداعفتى رماح محترف الإبداعفتى رماح محترف الإبداعفتى رماح محترف الإبداع

السلام عليكم

انا معي شهادة حاسب ستة شهور
ودورة انجليش سنه

وش يعطوني
بليز ارجوو الرد

#8 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:21 AM
الصورة الرمزية يعني لازم واسطه
عضو مميز

يعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداعيعني لازم واسطه محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#9 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:21 AM
الصورة الرمزية BADR11
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرويلي عاطل مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية لو تكرمت تسآآل صديقك بالقبول والتسجيل كم رواتبهم لن

سمعت دووامهم مكتبي رواتبهم انها 5000 الاف زي رواتب الخدمات بالقوات الجوية الحين

الخدمات يستلمون 5000 والجنوود يستلمون 6200 والله واحد لحس مخي

يقووول رواتبهم 5000 الاف
لا اخوي انا اجاوبك نيابتا عن صديقي وزارة الداخليه رواتبهم اعلى من رواتب وزراة الدفاع لان الداخليه فيها بدلات كثيره وانا اقولك اقل راتب راح يكون 6400 خذها من عندي
  #10 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:23 AM
الصورة الرمزية BADR11
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى رماح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا معي شهادة حاسب ستة شهور
ودورة انجليش سنه

وش يعطوني
بليز ارجوو الرد
جندي اول مثل ماكتب بالشروط رتبةجندي اول مع دروه تخصصيه مدته لاتقل عن ستة شهور ولاتزيد عن سنه بس انت قدم الحاسب افضلك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية