تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

مساعده الله يجزآآكم كل خيير ويفقنا ويوفقكمم يآرب

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السسسسسسلآم عليــــــــــــــــكمــــمـ ورحمـــــة اللـــــــــــه وبركــآـآـآتهـ |~~~ ششششبآب ابي منكممممم مسسسآعده مدري وش اسسسوى انا ابي اقدم ع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-08-2011, 06:18 PM
عضو نشيط

أنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداع
Red face مساعده الله يجزآآكم كل خيير ويفقنا ويوفقكمم يآرب

السسسسسسلآم عليــــــــــــــــكمــــمـ ورحمـــــة اللـــــــــــه وبركــآـآـآتهـ |~~~

ششششبآب ابي منكممممم مسسسآعده مدري وش اسسسوى

انا ابي اقدم ع جندي أأول في بدآيه التسسجيل مكتوب مدينه التدريب منطقه الرياااااض
أنا ماابي الرياااااض بس هي مكتوب تسسذااا

المهممم والصفحه الثاانيه >> أختيار مدينه الالتحاااق وش اسسوى يعني أكتب في الاختيار

المنطقه الششرقه ولا ششلون الفزعه يآآآذيآآبه

#2 (permalink)  
قديم 14-08-2011, 06:20 PM
الصورة الرمزية هانيبال ليكتر
عضو مميز

هانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداع

ياخي مثلي انت انا ابي الشرقيه بس اخاف اتلخبط لطلع قبولي مبدئي وين اروح للرياض ولا للشرقيه فنصيحه اذا طولك تمام طع شوري وحط الرياض . ونت بكيفك.

#3 (permalink)  
قديم 14-08-2011, 06:23 PM
عضو نشيط

أنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداعأنا لك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانيبال ليكتر مشاهدة المشاركة
ياخي مثلي انت انا ابي الشرقيه بس اخاف اتلخبط لطلع قبولي مبدئي وين اروح للرياض ولا للشرقيه فنصيحه اذا طولك تمام طع شوري وحط الرياض . ونت بكيفك.

طيـــب أنا طوولي تمام مو خايف منه بسسسـ مدري وش اختار

في بدآيه التسسجيل طلع جندي أول مدينه التدريب الرياااض والصفحه الثانيه

مكتوب أأختار المنطقه التي ترغب فيهااا وش اسسسسسسسسسسسسوى الحيين يعني أكتب الشرقيه أنا ابي الششرقيه
  #4 (permalink)  
قديم 14-08-2011, 06:25 PM
عضو مميز

هانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداع

طيب لنفرض اخترت الشرقيه وبالقبول المبدئي عزيزي المتقدم فلان بن فلان الخ تم ترشيحك لقبول المبدئي وعليك المراجعه لقبول التسجيل بالرياض ونت مختار الشرقيه. وش تسوي بالحاله هذه غصبن عليك تروح؟

#5 (permalink)  
قديم 14-08-2011, 06:27 PM
Banned

بحر الهلاك محترف الإبداعبحر الهلاك محترف الإبداعبحر الهلاك محترف الإبداعبحر الهلاك محترف الإبداعبحر الهلاك محترف الإبداعبحر الهلاك محترف الإبداعبحر الهلاك محترف الإبداعبحر الهلاك محترف الإبداعبحر الهلاك محترف الإبداعبحر الهلاك محترف الإبداعبحر الهلاك محترف الإبداع

الجنود بالرياض بس

القصيم عريف

#6 (permalink)  
قديم 14-08-2011, 06:28 PM
عضو نشيط

اقتباس:
طيب لنفرض اخترت الشرقيه وبالقبول المبدئي عزيزي المتقدم فلان بن فلان الخ تم ترشيحك لقبول المبدئي وعليك المراجعه لقبول التسجيل بالرياض ونت مختار الشرقيه. وش تسوي بالحاله هذه غصبن عليك تروح؟
واللـــة مدري وش اسسسسسسوى طيـــب مشششكور مآقصصصصصصرتـ
ابي أحط الششششششششرقيه
  #7 (permalink)  
قديم 14-08-2011, 06:31 PM
عضو مميز

بكيفك بكيفك بكيفك لو تحط بخرخير مالي شغل فيك بس تذكر ترا اللي تطلع لك كلمه اختار مدينه تدريب للتحاق ترا على نظامهم القديم ونت حررررررررررررررررر يابطل .

#8 (permalink)  
قديم 14-08-2011, 06:32 PM
الصورة الرمزية احسن باطل
نجم المنتدى

احسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداعاحسن باطل محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#9 (permalink)  
قديم 14-08-2011, 06:33 PM
عضو نشيط

اقتباس:
بكيفك بكيفك بكيفك لو تحط بخرخير مالي شغل فيك بس تذكر ترا اللي تطلع لك كلمه اختار مدينه تدريب للتحاق ترا على نظامهم القديم ونت حررررررررررررررررر يابطل .

شلون على نظامهمم القدييم يعني مثلأ أخترت المنطقه الرياض غصب عني الروح الريااض
أو أخترت منطقه الشرقيه غصب اروح لم الششرقيه تسسسسسذااا هي

طيب إذا تسسسسسذاا حلو يعني أأختار الشرقيه ويطلع في القبول الشرقيه رايك ياذيباان
  #10 (permalink)  
قديم 14-08-2011, 06:36 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا لك مشاهدة المشاركة
شلون على نظامهمم القدييم يعني مثلأ أخترت المنطقه الرياض غصب عني الروح الريااض
أو أخترت منطقه الشرقيه غصب اروح لم الششرقيه تسسسسسذااا هي

طيب إذا تسسسسسذاا حلو يعني أأختار الشرقيه ويطلع في القبول الشرقيه رايك ياذيباان
لهدرجه غباء فيكم ايه ايه غصب ترووووووووووووح هناك اجل ع كيفك وش طلعلك ببدايه التسجيل كل عدد وكل رتبه محددين لهم المناطق فهمت ولا اغين بعد .
وبعدين الشرقيه لرتبه عريف افهم يا بشر .
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية