تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين على وظائف (جامعة الملك فيصل) .!

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في هذا الموضوع سوف يتم تجمع المتقدمين على وظائف جامعة الملك فيصل بالاحساء مع تمنياتي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 04:55 PM
الصورة الرمزية maryaa
عضو مهم

maryaa محترف الإبداعmaryaa محترف الإبداعmaryaa محترف الإبداعmaryaa محترف الإبداعmaryaa محترف الإبداعmaryaa محترف الإبداعmaryaa محترف الإبداعmaryaa محترف الإبداعmaryaa محترف الإبداعmaryaa محترف الإبداعmaryaa محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة كيوت مشاهدة المشاركة
تكفون يااخوان تردون انا مو من الشرقيه بس بجي الخبر اذا الله كتب لي وظيفة واسكن عند اختي سوالي

هل التوظيف راح يكون بالاحساء ؟؟؟؟
واذا كان بالاحساء سهله ان الواحد يروح ويرجع بنفس اليوم ولا لازم اسكن هناك

بليز ردوا علي مافيه وقت

القبول بالاحساء لان جامعة الملك فيصل انعزلت عن جامعة الدمام يعني الوظيفة اكيد بالاحساء
يروح ويرجع من اي مدينة تقصدي الخبر اتوقع تعب لانة تبعد عن الخبر ساعتين او بالكثير ساعة ونص مو اقل
  #102 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 06:24 PM
عضو نشيط

الفدعاني يستحق التميز

معقولة موعد بدون اختبار او مقابلة تدقيق على اوراق ايش يا عمي

#103 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 07:00 PM
عضو جديد

العقربية يستحق التميز
Red face

السلام عليكم

انا عندي موعد الاربعاء1432/10/23 هـ 8ص الى11ص

بوظيفة مساعد اداري المرتبة السادسة

(ياشباب نبي أسئلة مساعد اداري مرتبة سادسة ومهام الوظيفة ) وكم راتبها وهل لها بدلات ؟

اخواني بالنسبة للجامعات الثانية حددوا على طول موعد الاختبار ولاطابقوا اوراق احد الا بعد مايعدي من الاختبار ومن المقابلة ليش جامعة فيصل طلبت تدقيق الاوراق والشهادات اول هل مافيه اختبارات تحريرية او مقابلة شخصية ؟ هل معني هذا انك اذا طابقت اوراقك خلاص راح ترفع لديوان الخدمة ؟

وبالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة العقربية ; 18-09-2011 الساعة 07:07 PM
  #104 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 07:21 PM
عضو جديد

بدرر الحربي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوريير مشاهدة المشاركة
اخوي بدر السلام عليكم
انا من مكة وموعدي الثلاثاء 1432/10/22 هـ من الساعة: 05م إلى الساعة: 08م

شرايك نتخاوي بالطريق سواء بر او جو

انتظر منك رساله عالخاص
ارسلت لك رقمي ع الخاص
  #105 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 07:57 PM
عضو متواصل

تجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقربية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا عندي موعد الاربعاء1432/10/23 هـ 8ص الى11ص

بوظيفة مساعد اداري المرتبة السادسة

(ياشباب نبي أسئلة مساعد اداري مرتبة سادسة ومهام الوظيفة ) وكم راتبها وهل لها بدلات ؟

اخواني بالنسبة للجامعات الثانية حددوا على طول موعد الاختبار ولاطابقوا اوراق احد الا بعد مايعدي من الاختبار ومن المقابلة ليش جامعة فيصل طلبت تدقيق الاوراق والشهادات اول هل مافيه اختبارات تحريرية او مقابلة شخصية ؟ هل معني هذا انك اذا طابقت اوراقك خلاص راح ترفع لديوان الخدمة ؟

وبالتوفيق للجميع
حول ستة وعليها يعني حول الـ 6300 ذا مايختص سلم رواتب الخدمة المدنية صافي
وثاني حاجة ي بعدي احب اوضح لك مسئلة بسيطة { انو كل جامعة وادارة ولها نظامها المتبعة عليه } .. مثلا يطابقو لاجل يحطو الكل ف غربال ويشوفو من يطلع منهم وشهادة مطابقة للمسجلة بعدين يسوو الاختبار بعدها المقابلة بعدها المفاضلة .. ( ولاتنسى ان عدد الوظايف قليلة ) والمتقدمين تجاوزو الالاف .. فيحاولو يقلصو العدد قبل خطوة الاختبار والمقابلة والمفاضلة ..
ومسئلة انو ترفع الاوراق ع طول ليسة صحيحة البتــــــــــه .. فلو نرجع لورى وقت ماطرحو { 52 وظيفة ذيك الفترة } .. الجامعة صإرت ولاجماهير ملعب الملك فهد وذا التدقيق في ايام متفاوته .. بس هالسنة قلة الاعداد بسبب بسيط .. وهو المكتمل طلبه مقبول والي ماكمل طلبه ولا رفع اوراق غير مقبول .. ونظام البي دي اف حط بعض الاخوان ف تعب وحيرة وماقدرو يحولو صيغة الملف وبعضهم مامعه ماسح ضوئي وماقدر يرفع الملفات .. يمكن تكون افضل من الي مضت بسبب قل الاعداد عن السنوات السابقة ..
وياعسى ربي يوفق الجميع ويسهل الامور ونشوف الكل متوظف ف احلى واحسن وارقى الوظايف ..
وان كان عندي قصور يجي من يكمل مابديت فيه ي الغالي ..
  #106 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 08:01 PM
عضو متواصل

تجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداع

اقتباس:
تكفون يااخوان تردون انا مو من الشرقيه بس بجي الخبر اذا الله كتب لي وظيفة واسكن عند اختي سوالي

هل التوظيف راح يكون بالاحساء ؟؟؟؟
واذا كان بالاحساء سهله ان الواحد يروح ويرجع بنفس اليوم ولا لازم اسكن هناك

بليز ردوا علي مافيه وقت
هههههههه .. صراحة مدري وش اقولك اختي
خلاص لاتشيلي هم لاتوظفتي نتزوج عشان اسكن وياك < هههههههه ..
اولا ياختي علامك تجهزي الدواء قبل الفلعـــه .. لامن خلصتي كل شيء ان شاء الله وانقبلتي فكري ف هالامور وجاهزيت السكن سهله بكثير وان كان عندك ماعن انك تسكني ( ف باصات تروح وتجي يوميا من الدمام الى الاحساء والعكس ) خاصة بالموظفين والموظفات يعني امورك سهالات لاتشيلي هم من هالناحية .. والخبر ماهيب بعيده حذفت عصاً .. وانتي واصلة وبعدين الحسا والخبر والدمام كلها واحد ومناطق متصلة ومتقاربة وتقدري تتعايشي مع الي هناً وتسكني ف قرب الجامعة مع مجموعة طالبات او موظفات وتروحي وتجي مشي او تاخذذي باص يوديك ويجيبك ب اجر شهريُ ..< انحلت مشكلتك او مانحلت ههههه
تقبلي مروري ي اختي وربي يوفقك ويسهل امورك يارب ويرزقك ف احسن الوظايف
  #107 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 08:45 PM
عضو متواصل

دحمس يستحق التميز

يعطيكم العافيه

انا قدمت , وارسلوا لي الموعد المحدد للمطابقة

سؤالي : لازم اطبع الورقة اللي فيها معلومات الطلب من الموقع ؟ لأني نسيت اطبعها !!

وشكراً

#108 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 09:29 PM
الصورة الرمزية عاطلة كيوت
عضو مهم

عاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تجفإني مشاهدة المشاركة
هههههههه .. صراحة مدري وش اقولك اختي
خلاص لاتشيلي هم لاتوظفتي نتزوج عشان اسكن وياك < هههههههه ..
اولا ياختي علامك تجهزي الدواء قبل الفلعـــه .. لامن خلصتي كل شيء ان شاء الله وانقبلتي فكري ف هالامور وجاهزيت السكن سهله بكثير وان كان عندك ماعن انك تسكني ( ف باصات تروح وتجي يوميا من الدمام الى الاحساء والعكس ) خاصة بالموظفين والموظفات يعني امورك سهالات لاتشيلي هم من هالناحية .. والخبر ماهيب بعيده حذفت عصاً .. وانتي واصلة وبعدين الحسا والخبر والدمام كلها واحد ومناطق متصلة ومتقاربة وتقدري تتعايشي مع الي هناً وتسكني ف قرب الجامعة مع مجموعة طالبات او موظفات وتروحي وتجي مشي او تاخذذي باص يوديك ويجيبك ب اجر شهريُ ..< انحلت مشكلتك او مانحلت ههههه
تقبلي مروري ي اختي وربي يوفقك ويسهل امورك يارب ويرزقك ف احسن الوظايف

الله يسعدك اخوي تجفاني وشاكره لك حلولك والله يرزقنا وياك يارب بكل مانتمناه
بس انا سكن بالاحساء مافيه امل انا يالله اني بتحمل واسكن عند اختي تعرف الواحد مايرتاح الا ببيته بس الشكوى لله
سؤالي لكم
اذا كان فيه مواصلات بين الاحساء والخبر شلون وضع الطريق يعني الطريق حي فيه ناس رايحه وجايه ولا خلا
  #109 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 09:36 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحمس مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه

انا قدمت , وارسلوا لي الموعد المحدد للمطابقة

سؤالي : لازم اطبع الورقة اللي فيها معلومات الطلب من الموقع ؟ لأني نسيت اطبعها !!

وشكراً
الاحتياط واجب يـ اخوي اطبعها مانت بخسران .. يمكن يدققو او يحطو شرط الي مامعه ورقة ينتظر .. ويمكن يمشو الامور طبيعية ف المناداة بالاسماء بس الاولى انك تطبعها ازين لك واريح بإل
  #110 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 09:40 PM
عضو متواصل

اقتباس:

الله يسعدك اخوي تجفاني وشاكره لك حلولك والله يرزقنا وياك يارب بكل مانتمناه
بس انا سكن بالاحساء مافيه امل انا يالله اني بتحمل واسكن عند اختي تعرف الواحد مايرتاح الا ببيته بس الشكوى لله
سؤالي لكم
اذا كان فيه مواصلات بين الاحساء والخبر شلون وضع الطريق يعني الطريق حي فيه ناس رايحه وجايه ولا خلا
هههه .. ربي يوفقك ويسعدك < صدقيني اول مابتجي الاحساء وبتشاركي الناس وبتكوني اجتماعية راح تفهمي انو المجتمع الحساوي مجتمع راقِ ومتفتح وسموح وشهم ومسالم < يمدح ديرته ههههه..
طريق الدمام الاحساء 24 ساعة مليان مابه خلاء والسيارات رايحة جاية ع مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع ماهوب دنيا منقطعه وين عايشة انتي .. شكلك من العصر الحجري هههههههه .. الطريق ساعة وربع رايح وساعة وربع جاي < وزحمة امة محمد فيه .. < مثل حساوي ههه
موفقة اختي ..
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية