حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   مبرووووووووووووووووووك نتائج وزارة العدل (https://www.btalah.com/t35679.html)

Dark.Eagle 23-01-2008 03:32 AM

اول شي مبروووووك للمقبولين

وعساي منهم .. لكن يا شباب الموقع ما فتح معي ... لكن النتايج بتنزل متى بالجاريد .. بكرا .. واللا متى ....

مطلوب من العطاله 23-01-2008 03:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abade12 (المشاركة 427645)
إذا كنت تقصد كاتب ضبط وكاتب عدل فهذي للأسف ماظهرت إلى الآن

ايه يالغلا انا اللى اقصده كاتب وكاتب عدل
وعندي استفسار ثاني لاهنت اللى انقبلو بالوظائف الثانيه هم صلحو مقابله شخصيه واللى من الاختبار التحريري وطلعت نتائجهم

abade12 23-01-2008 03:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رومانسية (المشاركة 427638)
باركـ الله فيك أخوي عبادي أن متأكد من طلع أسمه بلملف خلاص مقبول نهائي ولا أحتياط هههههههههههههههه أدري غثيتك بس وربي ماتشيلني عظامي من الخوف والتفائل صار لي تقريباً أكثر من ثلاث سنوات عاطل وحالتي حاله بس أشغال عامة وربي كريم فرجت إن شاء الله
والله مو مصدق من جد اللهم لك الحمد والشكر صبرنا وهذا من فضل ربي
الله يوفقك أخوي عبادي وكل أخواني وأخواتي العاطلين وربي يرزقهم بالوظائف الى يتمنونها إن شاء الله

الف مبروك ياعاشق الرومانسية والله يطرحلك فيها البركة

خلاص حط في بطنه بطيخه صيفي :d ولا تنسى من بكره تراجع الفرع وتاخذ خطاب التوجيه وتروح توقع في مقر عملك حتى لو كانت الساعه الثانية ظهراً لاتقول متأخر وتخليها السبت :p

اقتباس:

لكن النتايج بتنزل متى بالجاريد .. بكرا .. واللا متى ....
النتائج اخوي موجوده هنا وضعتها لكم في ملف مرفق راجع ردودي السابقة وبالتوفيق يارب

abade12 23-01-2008 03:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلوب من العطاله (المشاركة 427661)
ايه يالغلا انا اللى اقصده كاتب وكاتب عدل
وعندي استفسار ثاني لاهنت اللى انقبلو بالوظائف الثانيه هم صلحو مقابله شخصيه واللى من الاختبار التحريري وطلعت نتائجهم

صلحو مقابله شخصية بعد إجراء الأختبار التحريري :)

عاشق رومانسية 23-01-2008 03:43 AM

الله يوفقك أخوي عبادي ويفرحك ويفرج همك وهم كل مسلم إن شاء الله
وبيض الله وجهك يوم ريحتني الله يريحك بالدنيا والآخره ويرحم والديك إن شاء الله
الف شكر لك أخوي عبادي
تحياتي لك

ax3_ax3 23-01-2008 03:44 AM

الف مبرووووووووووووووك للاخونا المقبولين والله يساعد الي مايطلع اسمه ويرزقه

وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم0000

مطلوب من العطاله 23-01-2008 03:45 AM

تهي تهي تهي تهي ا جل راحت علي ماصلحت مقابله شخصيه ولاشي بس اللى سويته اختبرت اختبار تحريري وقالو لي انها راح تطلع بالجرايد وعليها الى يومك ذا وانا انتظر وابي اسئل من الشباب اللى طلعت اسمايهم فيه احد ماصلح اختبار شخصيه وطلع اسمه افيدوني الله يجزاكم خير

abade12 23-01-2008 03:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رومانسية (المشاركة 427675)
الله يوفقك أخوي عبادي ويفرحك ويفرج همك وهم كل مسلم إن شاء الله
وبيض الله وجهك يوم ريحتني الله يريحك بالدنيا والآخره ويرحم والديك إن شاء الله
الف شكر لك أخوي عبادي
تحياتي لك

الله يسمع منك والعفو أخوي ماعملنا شيء :)

اقتباس:

تهي تهي تهي تهي ا جل راحت علي ماصلحت مقابله شخصيه ولاشي بس اللى سويته اختبرت اختبار تحريري وقالو لي انها راح تطلع بالجرايد وعليها الى يومك ذا وانا انتظر
لا تشيل هم اخوي هذا معناته أن اسماء المرشحين لإجراء المقابلة الشخصية ماظهرت إلى الآن يعني لسه الشغله مطوله :d

اقتباس:

وابي اسئل من الشباب اللى طلعت اسمايهم فيه احد ماصلح اختبار شخصيه وطلع اسمه افيدوني الله يجزاكم خير
لازم يعمل مقابله شخصية ومايصير يتوظف على طول كذا :)

عاشق رومانسية 23-01-2008 03:57 AM

الله يعوضك خير منها وأنا أخوك لا تهتم وتوكل على ربك وإن شاء الله ربي يرزقك الوظيفة الى تتمناها وجميع العاطلين ,,, بس غريبه ماقالو لك فيه موعد للمقابلة الشخصية لأن يوم طلعت الأسماء بالموقع بعد الأختبار التحريري قالو فيه مقابلة شخصية الى سويناها في رمضان وبعدها عاد الفرز النهائي

abade12 23-01-2008 04:01 AM

^
^
^
اختباره غير اختبارك ووظيفته غير وظيفتك
هو ينتظر وظائف المراتب السادسة ( كاتب ضبط وكاتب عدل ) واللي ظهرت الآن وظائف المرتبة الخامسة والرابعة ( مساح ومحضر خصوم وناسخ آله وكاتب )

الساعة الآن 07:29 PM