تأسس الموقع عام
2006
Site was established in 2006
الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط |
موضوع مغلق |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
||||
[ معيدين ومعيدات - كليات مختلفه ] [ جامعة الملك عبدالعزيز ] [ تحديث ]
السلام عليكم علنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في كلية العلوم والآداب عن توفر ثمانية وظائف تحت مسمى ( محاضرة ) والمخصصة لوحدة المواد العامة تخصص دراسات إسلامية وتخصص لغة عربية وتخصص مهارات اتصال ولقسم الحاسبات وتقنية المعلومات تخصص برمجة حاسب آلي وتخصص محلل نظم ولقسم اللغة الانجليزية تخصص لغويات ولقسم الاحياء تخصص حيوان ولقسم الرياضيات تخصص تفاضل وتكامل للعام الدراسي 1432/1433هــ. واشترطت الجامعة لشغل هذه الوظائف الشروط التالية: أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وأن تكون حاصلة على درجة الماجستير في التخصصات المذكوره أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها و أن لا يقل تقديرها في الماجستير عن جيد جدا و أن تكون حسن السيرة والسلوك و أن لا يتجاوز عمرها (35) سنة و أن تكون المتقدم حاصلا على درجة التوفل أو بديل التوفل , أو STEP أوIELTS تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل الكلية بكلية العلوم والاداب بمحافظة الكامل (فرع الطالبات) وذلك اعتباراً من 10/11/1432هــ إلى 30/11/1432هــ خلال الدوام الرسمي, ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ . .................... تعلن كلية التربية بجامعةالملك عبدالعزيز عن توفر وظيفة معيد المخصصة لقسم علم النفس تخصص علم نفس طلاب عدد (1) للعام الدراسي 1432/1433هــ حسب الشروط التالية: 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية 2- أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في التخصص المذكور أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 3- أن لا يقل تقديره في البكالوريوس والماجستير عن جيد جدا. 4- أن يكون حسن السيرة والسلوك . 5- أن لا يتجاوز عمره (30) سنة. 6- أن يكون المتقدم حاصلا على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS 7ـ ان لايكون قد مر على حصوله على درجة البكالورويس اكثر من (5)سنوات. 8ـ ان يقدم مايثبت اتقانه استخدام الحاسب الالي. تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى (ب) بمقر كلية التربية بالفيصلية او على العنوان البريدي ص.ب. 15758 جدة 21454 او البريد الالكتروني للوكالة omms22@gmail.com وذلك اعتبارا من 10/11/1432هــ إلى 4/12/1432هــ خلال الدوام الرسمي, ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ . ..................... علنت كلية الصيدلة بجامعة الملك عبد العزيز، بجدة، عن توفر وظيفة "معيد" اعتباراً من 7 ذي القعدة الجاري وحتى 21 من الشهر ذاته، خلال الدوام الرسمي، ولن تقبل طلبات بعد ذلك التاريخ. وتخصص الوظائف لقسم النواتج الطبيعية "طلاب عدد 2، طالبات عدد 1"، ولقسم علم الأدوية والسموم "طلاب عدد 2، وطالبات عدد 1"، ولقسم الكيمياء الصيدلية "طلاب عدد 2، وطالبات عدد 2"، ولقسم الصيدلة السريرية "طلاب عدد 2، طالبات عدد 2" ولقسم الصيدلانيات "طلاب عدد 2، وطالبات عدد 2" للعام الدراسي 1432/ 1433هــ، حسب الشروط الآتية: أولاً: أن يكون المتقدمون والمتقدمات سعوديي الجنسية. ثانياً: أن يكونوا حاصلين على درجة دكتور صيدلة في تخصص صيدلة، من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. ثالثاً: ألا يقل التقدير في البكالوريوس عن جيد جداً. رابعاً: أن يكونوا حسني السيرة والسلوك. خامساً: ألا يتجاوز العمر 30 عاماً. سادساً: أن يكون المتقدمون والمتقدمات حاصلين على درجة التو فل أو بديل التو فل, أو STEP أو IELTS. تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية، من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت، إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا بمبنى رقم 5 غرفة رقم (أ/551). العنوان البريدي ص.ب. 80260 الرمز البريدي 21589، والبريد الإلكتروني الآتي: mazensait@hotmail.com. ........................ أعلنت كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبد العزيز عن توفر وظيفة معيد المخصصة لمركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي تخصص اقتصاد / اقتصاد إسلامي /ادارة اعمال (تمويل) طلاب عدد (2) للعام الدراسي 1432/1433هــ حسب الشروط التالية: 1أن يكون المتقدم سعودي الجنسية 2-أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في احد التخصصات المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 3-أن لا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جدا. 4-أن يكون حسن السيرة والسلوك . 5-أن لا يتجاوز عمره (30) سنة. 6-أن يكون المتقدم حاصلا على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي بمبنى رقم (123) غرفة رقم (119) العنوان البريدي ص.ب. 80214 الرمز البريدي 21589 البريد الالكتروني: ierc.gd@kau.edu.sa وذلك اعتبارا من تاريخ 3/11/1432هــ وحتى تاريخ 28/11/1432 هـ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ. كما ترغب كلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة عن توفر وظيفة محاضر المخصصة لمركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي تخصص تمويل إسلامي / تامين (تامين تعاوني) / قانون (عقود وتمويل) طلاب عدد (2) للعام الدراسي 1432/1433هــ حسب الشروط التالية: 1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية 2-أن يكون حاصلا على درجة الماجستير في احد التخصصات المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 3-أن لا يقل تقديره في الماجستير عن جيد جدا. 4-أن يكون حسن السيرة والسلوك . 5-أن لا يتجاوز عمره (35) سنة. 6-أن يكون المتقدم حاصلا على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي بمبنى رقم (123) غرفة رقم (119) العنوان البريدي ص.ب. 80214 الرمز البريدي 21589 البريد الالكتروني: ierc.gd@kau.edu.sa وذلك اعتبارا من تاريخ 3/11/1432هــ وحتى تاريخ 28/11/1432 هـ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ . كما تعلن كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة عن توفر وظيفة معيد المخصصة لقسم اللغة العربية تخصص النقد الأدبي القديم طلاب عدد (1) ولقسم علم المعلومات تخصص إدارة معلومات طلاب عدد (1) للعام الدراسي 1432/1433هــ حسب الشروط التالية: 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية 2- أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في التخصصات المذكوره أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 3- أن لا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جدا. 4- أن يكون حسن السيرة والسلوك . 5- أن لا يتجاوز عمره (30) سنة. 6- أن يكون المتقدم حاصلا على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل كلية الآداب للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى (كلية الآداب والعلوم الإنسانية) غرفة رقم (551) وذلك خلال شهر اعتبارا من تاريخ 4/11/1432هــ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ. .................. تعلن كلية والاداب والعلوم الانسانية بجامعة الملك عبد العزيز عن توفر وظيفة ( محاضر) والمخصصة لقسم الاعلام تخصص الراديو والتلفزيون طلاب عدد(1) وتخصص صحافة طالبات عدد(1) للعام الدراسي 1432/1433هــ حسب الشروط التالية: 1- أن يكون ( المتقدم /المتقدمة ) سعودي الجنسية 2- أن يكون ( المتقدم /المتقدمة ) حاصل على درجة الماجستير في التخصصات المذكوره أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 3- أن لا يقل تقدير ( المتقدم /المتقدمة ) في الماجستير عن جيد جدا. 4- أن يكون ( المتقدم /المتقدمة ) حسن السيرة والسلوك . 5- أن لا يتجاوزعمر ( المتقدم /المتقدمة ) عن (35) سنة. 6- أن يكون ( المتقدم /المتقدمة ) حاصلا على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل كلية الاداب للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى (كلية الاداب والعلوم الانسانية) غرفة رقم (551) . وذلك خلال شهر من تارخ الاعلان 10/11/1432هــ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ . ......................... تعلن كلية التربية بجامعة الملك عبد العزيز عن توفر وظيفة ( معيده ) والمخصصة لقسم التربية الخاصة تخصص تربية خاصة طالبات عدد (1) للعام الدراسي 1432/1433هــ حسب الشروط التالية: 1- أن تكون المتقدمه سعوديه الجنسية 2- أن تكون المتقدمه حاصله على درجة البكالوريوس في تخصص التربية الخاصة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 3- أن لا يقل تقدير المتقدمه في البكالوريوس عن جيد جدا. 4- أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك . 5- أن لا يتجاوزعمر المتقدمه عن (30) سنة. 6- أن تكون المتقدمه حاصله على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS 7ـ ان لا تكون قد مر على حصولها على درجة البكالوريوس اكثر من ثلاث سنوات . 8ـ ان تقدم مايثبت اتقانها استخدام الحاسب الالي . تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى (ب) بمقر كلية التربية بالفيصلية او على العنوان البريدي ص . ب . 15758 جدة 21454 او البريد الالكتروني للوكالة omms22@gmail.com وذلك من تاريخ 17/11/1432هــ الى 4/12/1432 هـ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ بالتوفيق للجميع
التعديل الأخير تم بواسطة غدا يوم آخر ; 13-10-2011 الساعة 02:20 PM |
موضوع مغلق |
(( لا تنسى ذكر الله )) |
|
|
|