تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

عسى من يفيدني يموت وهو ساجد لربه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم انا مقدمة على المباحث العامة النسائية طبعا انا بنت متزوجة وعندي الثانوي المشكلة ان لي مقدمة تقريبا عشر اشهر والى الان ماردولي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 03:07 AM
عضو جديد

رضا الله مناي يستحق التميز
عسى من يفيدني يموت وهو ساجد لربه

بسم الله الرحمن الرحيم
انا مقدمة على المباحث العامة النسائية طبعا انا بنت متزوجة وعندي الثانوي المشكلة ان لي مقدمة تقريبا عشر اشهر والى الان ماردولي خبر ياقبول او رفض وكل ماكلم زوجي زميله لان الوظيفة من طرفه يقول باقي انشالله خير المشكلة مااعرف احد موظف بالمباحث عشان استفسر
بغيت منكم الله يجزاكم خير تفيدوني معقولة تطول النتايج لهذه الدرجة مع ان اسمي الان بالرياض وعلى كلامهم ان المنطقة اللي انا فيها محتاجين توظيف نساء لان عندهم عجز ياليت اللي عنده خلفية بفيدني كم رواتبهم وش دوامهم ايش مميزاتها وسلبية اي معلومة لا احد يبخل علية طبعا هي وظايف سرية مايطلعون النتايج عالنت يعني شوية معقدة باختصار ابي كل معلومة عن المباحث واللي مايقدر يساعدني ياليت يساعدني بدعوة اللي بحاجتها الله يوفق الجميع اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله الى الارض وان كان بعيدا فقربه وان كان قليلا فكثره وان كان كثيرا فبارك لي فيه اللهم ان اعطيتني المال فلا تحرمني السعادة استغفر الله العظيم ولا تنسون الصدقة وخاصة صدقة السر نتايجها عظيمة موفقين جميعا

#2 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 03:10 AM
عضو سوبر

سلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداع

في ناس من شعر اريعة للحين مادقوا
لاكن انشاللة قؤيب من النتائج الجاية

#3 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخآلدي
عضو ماسي

الخآلدي محترف الإبداعالخآلدي محترف الإبداعالخآلدي محترف الإبداعالخآلدي محترف الإبداعالخآلدي محترف الإبداعالخآلدي محترف الإبداعالخآلدي محترف الإبداعالخآلدي محترف الإبداعالخآلدي محترف الإبداعالخآلدي محترف الإبداعالخآلدي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ماعندي خلفيه عن الموضوع

بس حبيت اقولك

الله يوفقك ويرزقك الوظيفه الي تناسبك :$

#4 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 03:12 AM
عضو نشيط

نصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداع

والله الا اسسمعه لو كان ابوك موظف فيها يوظفك فيهآ

والدوام تداومي على التلفووووووون يدقون عليك وتداومي

النتائج ماعرف واللله

#5 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية صاادق الوعد
عضو سوبر

صاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداعصاادق الوعد محترف الإبداع

والله ياختي ماادري عن مباحث النسا بس بعد اسبوع او اسبوعين راح تطلع 1000 اسم لانها ينتضار توقيع الؤى
اما رواتبهااا حلووه 7000 ريال بس العلم يلي انا متاكد مه ان كل ضابط له توصيه بعدة من الارقاااام وطالبين منهم ناس يعرفوونهم
يعني قليل يلي بيتوضف بدون واسطه

#6 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 03:13 AM
عضو مهم جداً

التاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداع

اللي اقدر افيدك فيه
الوظائف غالبا استلامات تداومين يوم ويومين لا واحيانا العكس
ممكن يكون الدوام بالليل واحيانا النهار يعني المواعيد مختلفه
بعض الوظايف بالمباحث يوفرون مواصلات وبعضها لا
الراتب ثانوي 5000 يمكن يزيد اويقل على حسب وين وظيفتك فيه
وين قالولك بالضبط ؟

التعديل الأخير تم بواسطة التاجره ام ناصر ; 09-10-2011 الساعة 03:17 AM
  #7 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 03:15 AM
عضو نشيط

كنق الدخل يستحق التميز

والله يا اخوتس مدري عن تفاصيل الوظيفه يمكن على حسب تخصصك .. على العموم بالواسطه تمشين الي عمره مامشا خلي اخوك يشوف له واسطه جامده بعد الله طبعا راح تزين وضعك .. خلي اخوك دايم يراجعهم ويقلقهم ويحرك واسطات وان شالله راح تكون فيه نتائج مفرحه لك بالنسبه لمعلومات عن المباحث راح تحصليها في موقع وزارة الداخلية .. بالتوفيق لتس

#8 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 03:19 AM
عضو مهم جداً

التاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداعالتاجره ام ناصر محترف الإبداع

كلامي بناء على وحده اعرفها متوظفه هناك
بس يبيلها واسطه وتطول الاجراءت
اتمنى افدتك

#9 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 03:23 AM
الصورة الرمزية الحلف الاطلسي
عضو مهم

الحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداعالحلف الاطلسي محترف الإبداع

الله يوفق ويرزقك الوظيفة الحــــلال

#10 (permalink)  
قديم 09-10-2011, 03:28 AM
عضو جديد

رضا الله مناي يستحق التميز

اشكر كل من فادني ياام ناصر انا ماادري وين بيحطوني بس قالوا يااما بنفس الادارة او بالسجن او بالمطار طبعا السجن والمطار تكون تابعة للمباحث يارب انقبل واللي تعرفينها بالمباحث وش تقول عن الوظيفة وايش شهادتها والله يوفقك وييسر جميع امورك التوفيق للجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية