تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اللي صار لي بالتفصيل بالأمن العام

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

تحياتي للجميع بكتب لكم بالتفصيل وش اللي صار 100% في مقابلة الأمن العام: أول شي جيت الساعه4فجر وكان فيه ناس قليل وبدأو يزيدون شوي شوي ومافتحوا لنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 02:23 AM
الصورة الرمزية الغريب س
عضو مهم

الغريب س محترف الإبداعالغريب س محترف الإبداعالغريب س محترف الإبداعالغريب س محترف الإبداعالغريب س محترف الإبداعالغريب س محترف الإبداعالغريب س محترف الإبداعالغريب س محترف الإبداعالغريب س محترف الإبداعالغريب س محترف الإبداعالغريب س محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفيني ما فيني مشاهدة المشاركة
اخوي تراك خوفتني والله انا خيف بس الله يستر انا طولي متاكد انه 169 مدري يمشيني ولا

اسمع يا صاحبي والله هي رزق من الله وانت وحظك في ناس ادخلت من تحت الحديده ومشى ورسب في الميزان يعني شي غريب والله بس الله يوفقك ان شااء الله وتيسر لك وبشرني عاد
  #22 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 02:31 AM
الصورة الرمزية هتلر تبوك
عضو مهم جداً

هتلر تبوك محترف الإبداعهتلر تبوك محترف الإبداعهتلر تبوك محترف الإبداعهتلر تبوك محترف الإبداعهتلر تبوك محترف الإبداعهتلر تبوك محترف الإبداعهتلر تبوك محترف الإبداعهتلر تبوك محترف الإبداعهتلر تبوك محترف الإبداعهتلر تبوك محترف الإبداعهتلر تبوك محترف الإبداع

اماااااااا شهااادة كامبردج ماتمششي عندهم ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياخساارة الفلووس بس

#23 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 02:33 AM
الصورة الرمزية يكفيني ما فيني
عضو متواصل

يكفيني ما فيني محترف الإبداعيكفيني ما فيني محترف الإبداعيكفيني ما فيني محترف الإبداعيكفيني ما فيني محترف الإبداعيكفيني ما فيني محترف الإبداعيكفيني ما فيني محترف الإبداعيكفيني ما فيني محترف الإبداعيكفيني ما فيني محترف الإبداعيكفيني ما فيني محترف الإبداعيكفيني ما فيني محترف الإبداعيكفيني ما فيني محترف الإبداع

جزاك الله خير الله يوفقك انا موعد 28 /11 انشاالله العلمك الي يصير معي

#24 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 02:49 AM
الصورة الرمزية آبوعبدالله
عضو مميز

آبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداع

يالذيب انا عندي كامبردج مكتوب عليها تصادق المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على ان الشهادة تعادل 6 اشهر !!!

إذا ع كلامك مهيب معتمده و الله مشكله هذا تعقيد طيب إذا السعوديه كلها معاهدها كذا وش نسوي إحنا
فلوس وأعطينا وتعب وتعبنا كله علشان شهاده الحاس وماتصدق إني للحين مارجعت الفلوس للي تسلفتها منه هههههه

وأخر شيء 2000 ومافيه فايده

أنا موعدي آخر الشهر هذا عندي كليه تقنيه وثانوي وشهادة الكامبردج 6 اشهر

ايش وضعي مايمديها اروح للمعهد يعطوني مشهد او شيء

طيب لو فيه واسطه بخصوص شهاده الكامبردج بتمشي ؟؟ لان فيه واحد اعرفه بالمديريه يقدرون يمشونها ؟؟

#25 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 03:59 PM
عضو مميز

االضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداع

اللي عنده واسطه أتوقع يمشونها له أما اللي ماعنده والله ماتمشي (كامبردج) لويموت عن تجربه شخصيه وعن شباب شفتهم بنفسي نفس الوضعيه للأسف....

هلالي إذا أنت بالرياض روح لهم السبت وش بتخسر أما إذا كنت برضى الرياض وفيها سفر وتعب فأنتظر موعدك لاحق عليها الدوره محدده بعد شهور

الأسئله كثيره ياشباب واللي عده تساؤل مهم يرسل عالخاص وبرد عليه باللي أعرفه ماراح أطنشه لأني فاهمكم وفاهم التوتر اللي أنتو فيه اللي ييسر أموركم جميعاً

#26 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 06:04 PM
الصورة الرمزية الامريكي
عضو سوبر

الامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداع

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العضيم

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#27 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 06:19 PM
عضو متواصل

سمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداع

والله نفسك اخوي معي اصل الحاسب لكن مامعي مصدقه بالمررررررررررره ،،،،، لامن معهد ولا من مؤسسه

#28 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 06:22 PM
عضو متواصل

سمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداعسمهود محترف الإبداع

ان شاء الله يرزقك بالليي احسن منها وناخوك بألف مره

#29 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 07:22 PM
عضو سوبر

حمودي الروقي محترف الإبداعحمودي الروقي محترف الإبداعحمودي الروقي محترف الإبداعحمودي الروقي محترف الإبداعحمودي الروقي محترف الإبداعحمودي الروقي محترف الإبداعحمودي الروقي محترف الإبداعحمودي الروقي محترف الإبداعحمودي الروقي محترف الإبداعحمودي الروقي محترف الإبداعحمودي الروقي محترف الإبداع

ادعولي بالتوفيق ان شاء الله

والله يوفقك اخي ويوفق كل عاطل

تأكد انها خيره يابعدي

#30 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 07:40 PM
الصورة الرمزية نواف المباركي
عضو ماسي

نواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية