تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اللي صار لي بالتفصيل بالأمن العام

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

تحياتي للجميع بكتب لكم بالتفصيل وش اللي صار 100% في مقابلة الأمن العام: أول شي جيت الساعه4فجر وكان فيه ناس قليل وبدأو يزيدون شوي شوي ومافتحوا لنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-10-2011, 11:32 PM
عضو مميز

االضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداع
اللي صار لي بالتفصيل بالأمن العام

تحياتي للجميع بكتب لكم بالتفصيل وش اللي صار 100% في مقابلة الأمن العام:

أول شي جيت الساعه4فجر وكان فيه ناس قليل وبدأو يزيدون شوي شوي ومافتحوا لنا البوابه إلا الساعه7وخمس دقايق تقريباً يعني لا أحد يروح بالفجر ويتعب نفسه، وصار تدافع عالبوابه مع أنهم دخلوهم كلهم بس الشباب مراجيج الله يهديهم، المهم دخلنا الساحه وصفونا صفوف وكل واحد يجلس بمكانه بعدين قالوا لنا :
1) اللي معاه ثانوي لحالها يطلع هنا وطلع عدد كبير، وطردوهم...
2) اللي معاه كمبيوتر3شهور يطلع هنا وطلعوا ناس وطردوهم...
3)بعدين بدأو يمرون علينا وأي واحد لابس ثوب أو شعره طويل أو وسط يطلع برى لازم محلق ياشباب....
4) بعدين قالوا اللي مسجل عالنت ومعاه الورقه يجي هنا وطلعنا (كنت معهم) وقاسوا الطول وأي واحد أقل من 168برى ولايعطونه فرصه حتى يحتج...
5) مطابقة الشهادات أي واحد شهادته مو مكتوب عليها عدد الساعات وتاريخ دخوله وتخرجه ينطرد أنا كان عندي كامبردج6شهور طردوني وأجي أتكلم وأشرح قال هذا تعميم من مرجعنا تكفى يمين يسار طردني وطرد كل من معهم كامبردج...
6) اللي أوراقه تمام مثل مايبون يدخلونهم مكتب ومدري وش يسوون هناك الظاهر يعطونهم الأوراق حقت الفحص الطبي والشرطه والعمده والأحوال (الله يوفقهم)

الزبده للي باقي ماراح:
1) حلق شعرك وربي تنطرد تنطرد لو شعرك خفيف لازم مكينه.
2) أي واحد معاه كامبردج ياشباب وهو من خارج الرياض أقوله لاتعب نفسك وربي واحد قالي وماصدقته وطنشته ورحت سفر وتعب وجيت مواصل وصار اللي قال كامبردج للأسف مايقبلونا

وحسبي الله ونعم الوكيل طولي178 ووزني70 والقدرات عندي91 والثانوي84 وعندي كامبردج تعادل6شهور ولاقبلوني قال ايش لازم عليها تاريخ متى بدأت ومتى طلعت

أخيراً الواسطه شغاله عندهم100% كل شوي تجي ورقه عند العسكري وينادي أسماء ويدخلونهم عالمكتب على طول بدون قياس طول ولا وزن ولامطابقة شهادات واللي أكفأ منهم براااااااااا

#2 (permalink)  
قديم 11-10-2011, 11:39 PM
الصورة الرمزية ماجد بن فيصل
عضو مهم جداً

ماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداع

الله يرزق بخير منهآ
ابي اسألك
واللى شهادته حقت الحاسب سته اشهر قبل الثانوية طردو احد ؟
واللى مامعه الاصل حقت الثانوية قالو لهم شئ ؟
بنتظار ردك حبيبي ؟

#3 (permalink)  
قديم 11-10-2011, 11:45 PM
الصورة الرمزية قائد الريم 3
عضو مميز

قائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداع

سعيد الحياة مو واقفه عليهم وانا اخوك تتعوض في افضل منها ان شاء الله

عندي كم سؤال اتمنا تجاوب عليها

الشهادة تبع الحاسب عادي قبل او بعد الثانوي

وهل لازم اجي في موعدي المحدد او الدعوه فوضه الي يجي يدخل

وهل عادي البس كاب ******** ماسكه خطا

#4 (permalink)  
قديم 11-10-2011, 11:53 PM
عضو نشيط

نصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداع

هلا اخوي يعوضك الله باحسن منها

الوزن قاسو ولا مايقيسو؟

#5 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 12:02 AM
Guest

ممرض فاظي محترف الإبداعممرض فاظي محترف الإبداعممرض فاظي محترف الإبداعممرض فاظي محترف الإبداعممرض فاظي محترف الإبداعممرض فاظي محترف الإبداعممرض فاظي محترف الإبداعممرض فاظي محترف الإبداعممرض فاظي محترف الإبداعممرض فاظي محترف الإبداعممرض فاظي محترف الإبداع

الله يوفق الجميع

#6 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 12:20 AM
عضو مميز

االضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداعاالضحيه سعيد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد بن فيصل مشاهدة المشاركة
الله يرزق بخير منهآ
ابي اسألك
واللى شهادته حقت الحاسب سته اشهر قبل الثانوية طردو احد ؟
واللى مامعه الاصل حقت الثانوية قالو لهم شئ ؟
بنتظار ردك حبيبي ؟

والله هالسؤال تردد كثير للأمانه ماشفت حد بهالوضعيه بس معظم الشباب يقولون أنهم بينطردون ولو تبغاني أتوقع فأتوقع أنه عادي المهم مكتوب تاريخ الدوره متى بدأت ومتى خلصت والعلم عند الله والله يوفقك إن شاءالله توكل على ربك ورح لهم
  #7 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 12:23 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الماسي مشاهدة المشاركة
سعيد الحياة مو واقفه عليهم وانا اخوك تتعوض في افضل منها ان شاء الله

عندي كم سؤال اتمنا تجاوب عليها

الشهادة تبع الحاسب عادي قبل او بعد الثانوي

وهل لازم اجي في موعدي المحدد او الدعوه فوضه الي يجي يدخل

وهل عادي البس كاب ******** ماسكه خطا

سؤالك مكرر أخوي الله يعينكم ودي أقولك بس والله ماشفت حد من الشباب بهالوضعيه (كمبيوتر قبل لايخلص ثانوي) بس ما أعتقد بيرفضونها المهم يكون مكتوب عليها تاريخ متى بدأت ومتى أنتهيت
وبالنسبه للموعد هم كلهم يدخلون بعدين يصفون اللي موعدهم بنفس اليوم ويخلصونهم أول وبعدها الباقين يعني إذا كنت بالرياض أنصحك تروح قبل الموعد عادي جداً لأني شفت كثيييييييير جايين وموعدهم باقي عليه

بالنسبه للكاب ألبس ولا لاتلبس العسكري بيقول لك فك الكااااااااااااب لاتنسى تحلق مكينه ضروري 100%
  #8 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 12:25 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي عاالمي مشاهدة المشاركة
هلا اخوي يعوضك الله باحسن منها

الوزن قاسو ولا مايقيسو؟
أيه أخوي الوزن آخر شي أول شيئ الطول تمشي تحت حديده زي المرمي طولها168 عشان ينكشف الطول وبعدها مطابقة الشهادات وبعدها وزن+تحديد الطول بالضبط ويكتبونه بالورقه
  #9 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 12:37 AM
عضو سوبر

احبكم بالله محترف الإبداعاحبكم بالله محترف الإبداعاحبكم بالله محترف الإبداعاحبكم بالله محترف الإبداعاحبكم بالله محترف الإبداعاحبكم بالله محترف الإبداعاحبكم بالله محترف الإبداعاحبكم بالله محترف الإبداعاحبكم بالله محترف الإبداعاحبكم بالله محترف الإبداعاحبكم بالله محترف الإبداع

ياخوي الله يعوضك
ابسالك عن الختم لازم تكون مختومه من المؤسسه
في احد طردوه

#10 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 12:41 AM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع

الله يكون في العون

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية