تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اقسم بالله عصبت ! !

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب انتم مثلي ولا بس القراده فيني كل مدخل وزارة الداخليه ابي اطبع موعدي بالامن العام يطلع لي اسماء ناس مره فلان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 02:28 AM
الصورة الرمزية تبطي اخليك
عضو مهم

تبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداع
اقسم بالله عصبت ! !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب انتم مثلي ولا بس القراده فيني كل مدخل وزارة الداخليه ابي اطبع موعدي بالامن العام يطلع لي اسماء ناس مره فلان فلان الجهني مره فلان فلان الزهراني مره فلان فلان العنزي كل اسم يطلع لي بيوم يعني يوم زهراني اليوم الي بعده يطلع اسم مختلف انا متاكد من الرقم سجل حافظه مثل اسمي موعدي الاربعاء والحـــــــــــل امغطها 800 كيلو ااخر شي على ورقه يكرشوني ورقة الموعد والله محتااااار المساعده ياربع

#2 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 02:32 AM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع

وانا اخوك الحل انك تدق عليهم وتستفر منهم
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
عضو نشيط

نصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداعنصراوي عاالمي محترف الإبداع

وعليكم السلام اخوي

اانا عندي تمام

حاول تغير المتصفح وتخليه اكسلبورا راح يضبط ان شاء الله

#4 (permalink)  
عضو سوبر

سلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداع

اعيد واكرر
ادخل بياناتك وظغط عرض وبعدين مسح
وادخل البايانات مرة اخرى واظغط عرض يجي معك اوكي
ارجو ان وصلت المعلومة

#5 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 02:49 AM
الصورة الرمزية تهو تهو عاطل
عضو مهم جداً

تهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداع

جربت تدخل من نت اكسبلورر

#6 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 03:02 AM
الصورة الرمزية الامريكي
عضو سوبر

الامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبطي اخليك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب انتم مثلي ولا بس القراده فيني كل مدخل وزارة الداخليه ابي اطبع موعدي بالامن العام يطلع لي اسماء ناس مره فلان فلان الجهني مره فلان فلان الزهراني مره فلان فلان العنزي كل اسم يطلع لي بيوم يعني يوم زهراني اليوم الي بعده يطلع اسم مختلف انا متاكد من الرقم سجل حافظه مثل اسمي موعدي الاربعاء والحـــــــــــل امغطها 800 كيلو ااخر شي على ورقه يكرشوني ورقة الموعد والله محتااااار المساعده ياربع
ههههه يخوي هدي اعصابك وانتبه لا يطق فيك عرق الحين
اول شي المتصفح الي عندك وشو؟؟؟ هل هو ( انترنت اكسبلورو - او فاير فوكس) ولا غيرها؟؟
اذا عندك فاير فوكس انصحك تغيره وتدخل من اكسبلورو ، لان موقع الداخليه الافضل له اكسبلورو
والله يوفقك ويسهل امورك
  #7 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 03:04 AM
الصورة الرمزية نواف المباركي
عضو ماسي

نواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداع

#8 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 03:33 AM
الصورة الرمزية الكوودي
عضو سوبر

الكوودي محترف الإبداعالكوودي محترف الإبداعالكوودي محترف الإبداعالكوودي محترف الإبداعالكوودي محترف الإبداعالكوودي محترف الإبداعالكوودي محترف الإبداعالكوودي محترف الإبداعالكوودي محترف الإبداعالكوودي محترف الإبداعالكوودي محترف الإبداع

#9 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 03:49 AM
الصورة الرمزية آبوعبدالله
عضو مميز

آبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداعآبوعبدالله محترف الإبداع

نفس الي حصل لي بالضبط

بس الفرق بيني وبينك إني لمدة عشر دقايق وانا اعيد واكر حتى ظهر اسمي وطبعت والسلام

انت لاتعصب ولاشيء طول بالك وبيطلع اسمك ترى الموقع من فتره مخرف هههه

#10 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 03:53 AM
الصورة الرمزية الدواميك
عضو مميز

الدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههههههههههه لالا يررحم امك لاتعصبِ بس سوآ زي ماقالوا الشباب ون شاء الله يفتح معك وبششرنا وخلكِ كذآ

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية