تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

القصيم هذا الي صار معي ضروري الدخول؟؟؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم أخواني أن شاءالله الجميع بالف خير وصحه عندي أستفسار أرجو المتابعه والرد أنا كان موعدي في القصيم بقولكم الي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 07:40 PM
عضو مهم

عبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداع
القصيم هذا الي صار معي ضروري الدخول؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم أخواني أن شاءالله الجميع بالف خير وصحه

عندي أستفسار أرجو المتابعه والرد أنا كان موعدي في القصيم بقولكم الي صار معي

أول شي أنا جيت متاخر بس مشوووني الحمدالله دخلوني داخل الصاله طبعا السالفه من سبق لبق

بصراحه أول مادخلت الصاله فل وأنا مادري وش السالفه دخلت الا ينادون بالاسماء جيت أنا طير شلوى وأسبق العالم وادخل بالمنصه واطابق الاوراق وقال انتظر والطول نفس الشي دخلت على طول ترا الناس ماسكه سرا وانا مادري وش السالفه المشكله ماحد تكلم منهم ولا قالي انتظر وراك بشرررر المهم دخلت على الطول والوزن وخلصت الحمدالله وعطوني الملف الاخضر وعطوني موعد بشهر واحد 3 واحد

المهم والزبده من الكلام ملفي الاخضر الي فيه أوراقي ماخذوه بس شافووو الشهاده الجامعه ثلاث سنوات وشاف السجل الاكاديمي

زين السؤال هنا ليش ماخذو الملف حقي .
السؤال الثاني انا سجلت شهاده حاسب ست شهور دورات تدريبيه ولا سالو عنها بس شافو الشهاده الكليه شهاده الحاسب الي سجلت عليها ختم المعهد فقط .
أظن انهم مايبون الحاسب لن معي كليه أظن الحاسب يبونه للجندي اول .

#2 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 07:59 PM
عضو مهم

عبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداععبدالرحمنٍٍ محترف الإبداع

عشر مشاهدات ماكو رد

بنتظاركم

#3 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 08:05 PM
الصورة الرمزية Mr.ok
عضو مهم جداً

Mr.ok محترف الإبداعMr.ok محترف الإبداعMr.ok محترف الإبداعMr.ok محترف الإبداعMr.ok محترف الإبداعMr.ok محترف الإبداعMr.ok محترف الإبداعMr.ok محترف الإبداعMr.ok محترف الإبداعMr.ok محترف الإبداعMr.ok محترف الإبداع

ابشششر والله بالرد يالدحمي
ماشاء الله تبارك الله الموعد شهر 3 هل كشف طبي ولا مقابلة شخصية ؟

#4 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 08:08 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ok مشاهدة المشاركة
ابشششر والله بالرد يالدحمي
ماشاء الله تبارك الله الموعد شهر 3 هل كشف طبي ولا مقابلة شخصية ؟

تسلم ياقلبي والله موعدي بشهر واحد 3/1

عطوني الدفتر الاخضر وارواق العمده وبرنت

وانت؟
  #5 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 08:16 PM
عضو جديد

تقني متوهق يستحق التميز

هلا بالدحمي
بالنسبة للامن العام اهم شي سجلو بيناتك بالحاسب وعطوك موعد انا نفس الطريقة سئلتهم قال تجي بواحد واحد معبي الدفتر ومصدق من العمده والشرطه وبرنت من الاحوال اوك
وقال واحد من اللجنه وكيل رقيب اللي معه شهادات حاسب من معهد اهلي يجيبها لا جاء للموعد الجاي وتكون مصدقه من الجهه المشرفه على المعهد اللي هي المؤسسة العامه للتعليم الفني والتدريب المهني واللي معه شهادة من معهد صحي اهلي يجيبها وتكون مصدقه من هيئة التخصصات الصحيئة عرفت يابو دحيم الحين الموعد الجاي تسلمهم الدفتر والبرنت واظن ياخذون صور للشهادات وصور شخصيه ويعطونك موعد المقابله ثمن كشف طبي ..والله يوفقك..

#6 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 08:23 PM
عضو مهم

هلا فيك تقني شكلك مافهمت علي أنا مقبول على رتبه وكيل رقيب ومقدم بشهاده كليه المجتمع ثلاث سنوات

وكانت عندي شهاده معتمده من معهد بس قلت ليش ماقدمها وقدمتها هل هي مطلوبه او لا لني انا مقبول على شهاده الكليه

#7 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 08:43 PM
عضو نشيط

عاطل يبي التقاعد محترف الإبداععاطل يبي التقاعد محترف الإبداععاطل يبي التقاعد محترف الإبداععاطل يبي التقاعد محترف الإبداععاطل يبي التقاعد محترف الإبداععاطل يبي التقاعد محترف الإبداععاطل يبي التقاعد محترف الإبداععاطل يبي التقاعد محترف الإبداععاطل يبي التقاعد محترف الإبداععاطل يبي التقاعد محترف الإبداععاطل يبي التقاعد محترف الإبداع

أخوي أعتقد بما أنك حصلت على شهادة أعلى فهم يعتمدون على الأعلى

مثلاً إذا معك دبلوم فهم لا يريدون شهادة الثانوية لأنها أقل

هذا اللي أنا أتوقعه
لأن كل شهادة تمسح اللي قبلها
إلا الدورات التدريبية لأنها تختلف

#8 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 08:50 PM
عضو جديد

تقني متوهق يستحق التميز

الا فاهم عليك
انا مقدم على وكيل رقيب بشهادة الكلية التقنية
بس اذا عندك شهادة تخصصية ومعتمددة قدمه منت خسران شي

#9 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 08:54 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقني متوهق مشاهدة المشاركة
الا فاهم عليك
انا مقدم على وكيل رقيب بشهادة الكلية التقنية
بس اذا عندك شهادة تخصصية ومعتمددة قدمه منت خسران شي

اها الحين عرفت أنك مافهمت علي أنت تقول قدمه ماانت خسران شي أنا أقول الي عندي معتمده من المعهد فقط أخاف اقدمه لهم وتخررب علي كل شي ثم يطردوني بسببها الحين فهمت مع العلم أني مسجله في السيره الذاتيه

حقت الامن
  #10 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 08:56 PM
عضو مميز

علي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية