تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

الخبر اليقين لجميع متقدمين لوظائف جامعة الملك فيصل

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة راح اطلع الأخوان والأخوات من شد الأعصاب حصـــــــري لمنتديات بطالـــــة غداً بمشيئة الله الأثنين 19/11/1432هـ .. ختام...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #321 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 01:18 PM
عضو نشيط

مقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارق الدمعه مشاهدة المشاركة
بسيطه اختي وبشرحها لك

مثلاً اخوك من مدينة جدة
وقدم على جامعة الملك فيصل وتم قبوله وداوم في الجامعة بعد مرور سنة من التعين يحق لأخوك ان ينقل الى مدينةجدة
يعني بعد مرور سنة من دوامه راح جامعة الملك عبدالعزيز وقال انا موظف في جامعة الملك فيصل المرتبة كذا والدرجة كذا ومسمى الوظيفة كذا ابي انقل خدماتي
جامعة الملك عبدالعزيز هي كسبانه لانه موظف وراتبه من الدولة ويكون عندها نقص وتقبله

جامعة الملك فيصل في اللحظة هذي

توافق على نقل خدمات اخوك الى جامعة الملك عبدالعزيز بشرط ان يبقى مكانه شاغر في جامعة الملك فيصل وتسوي على وظيفة اخوك مسابقة وظيفية بعد مرور سنة

يعني لو اخوك قال بجيب بديل من جدة بنفس مرتبتي ودرجتي ومسماي الوظيفي من حق الجامعة ترفض او تقبل
ولكن دائماً الجامعة توافق على نقل اي موظف مع بقى مسماه الوظيفي شاغر لعمل مسابقة وظيفيه سنوية على الوظائف الشاغرة

وهي تسمى وظائف مشغولة بمتعاقدين

شوفي كم موظف وموظفه يطلب نقل بعد انقضاء سنة او سنتين من تعيينه بالجامعة ..!!!!!!

قبل لاتبداء المسابقة الوظيفيه هذي بكم يوم اثنين من موظفين الجامعة نقلوا واحد للقصيم والثاني للرياض وظيفة كاتب وظيفة امين مكتبة وهالوظيفتين راح تصير عليهم مسابقات وظيفية السنة الجايه

ومن مرور باقي الأيام ناس كثير راح تنقل وتصير وظائفهم شاغرة وتعمل عليها مسابقة وظيفيه

اتمنى أكون قد وفقت في الشرح >> من جنبها في الشرح

كفيت ووفيت بالشرح
الله يعطيك العافيه ريحتني بشرحك بان يوجد نقل بعد مرور سنه .. لان كنت اسبق الاحداث وافكر لو توظفت هل مافي نقل او فيه .. لان مااعرف احد بالاحساء

الله يوفق ويسهلها علينا ويكتب لنا اللى فيه الخير

#322 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 01:53 PM
عضو سوبر

سارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خياااا مشاهدة المشاركة
بصراحة أعجبنى الحوار الدائر بين عيننا في الجامعه ( سارق الدمعه ) وبين اللى مقدمات على وظائف

بادئا ذي بدء أحب أشكر ( سارق الدمعه ) والله أنه بعث الأمل اليه بعد الله طبعا وأجاب على جميع تساؤلاتي

سواء على الخاص أو العام وإجباتة لاحظتها تتسم بالمنطق والشرح الوافي ويعلم الله أنة لا لية مصلحة في أن

ألمعه لاني بكل بساطة أعرف الأحساء من خلال السمع

أحب أبعث الأمل في نفوس أخواني وأخواتي الأمل يعلم الله انة كان لدى واسطة مهما قلت فإنه فعلا واسطة

ومع ذلك لم تكتب لى الوظيفة

ويعلم الله أنة قدمت على وظيفة في صندوق التنمية الزراعي وقالو كلمته المشهور رح ونتصل عليك

وبعد مرور أكثر من سنة وبعد ماتوظفت في وظيفة غيرها أتصلو علية قالوا الأخ فلان قلت نعم قال أنت أنقبلت

في الوظيفة قلتلهم توظفت ( وقتها جاء على بالى أحد زملائي العاطلين ) قلتلوه يأخي ممكن أرسلك واحد من زملائي

قال لى ( بتهكم و عصبيه ) هو البنك لبوك وأنا مدري ! / فالله ألهمنى برد قلتلوه يأخي أعتبروه لك وزميلي

( نسيبك ) قال أيش ! ليش نسيبك ؟ ( يقصد ليش أختر كذا ليش ماأختر أخوك ) قلتلوه النسيب يعطي شئ

أخوك مايقدر عليه !! هو سمع الكلمه من هنا وتشقق من الضحك وقال خله يراجعني

واتضح فيما بعد أنة مدير شئون الموظفين في البنك الزراعي بمنطقة ---)

وتوظف زميلي صحيح أنة بعقد ولكن بعد الترسيم عام 1427 التى أمر بها الملك ترسم

فأقول أن موزع الأرزاق بيد الله

ويعلم الله أني سأتي الى الأحساء في المقابلة الشخصية وعندي أعمل بشكل عملي 5% وعندي أمل بالله 100%

واللى بكتبة الله بيجي أيا كانت النتيجة وأعلم ان الله كتب رزقي قبل ولادتي

سؤال ( لسراق الدمعه ) هل المقابلة الشخصية يتطلب إحضار المؤهلات والخبرات والدورات معه الأصلية

وطلب من سارق الدمعه أن أواجه شخصيا ولكن بعد ماتتظح النتيجة النهائية
إذا إنقبلت تشرفت به زميل وصديق لى في الأحساء
وإذا لم أنقبل أشكره على مساعدة وأتعرف على شخصه الكريم

حياك الله أخوي السنة الماضية اثناء المقابلة الشخصية كان الجميع جايب معه مؤهلاته وخبراته
وحتى لو ما اعلنوا احضار اوراقك
نصيحة اذا كنت جاي من مسافة بعيده جبها معك بالسياره ماراح تتعبك ان شاء الله ان طلبت منك فهي جاهزة وأن لم تطلب لم تخسر شي بل ارتحت نفسياً

وأنا اتشرف بمعرفتك ومعرفة الجميع

تحياتي
  #323 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 01:58 PM
عضو سوبر

سارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتمشقص مشاهدة المشاركة
صباح الخير للجميع ... وجمعة مباركة

اخي الكريم ............... سارق الدمعة

منذو بداية هذا الموضوع وانا اتابع بصمت ..... وكنت واثق من اجابتك ومدى مصداقيتها

والدليل ان كل اجابه منك على اي استفسار ..... كانت مبنية على المنطق

اهنيك على مصداقيتك ....... ويعطيك العافية

وسؤالي لك ......... كم عدد المقبولين بوظيفة مراقب امن وسلامة (( المرتبة السادسة ))

واذا ليس لديك اي معلومة عن العدد ,...., اتمنى ان تذكر هل المجتازين قليلين ام كثيرين

تقبل مروري استاذي الفاضل

بيني وبينك انا اشرفت على المطابقة واشرفت على الأختبار
عدد المقبولين لا اعلم ولكن
المتقدمين على وظيفة الأمن والسلامة من رجال امن الجامعة بين الأثنين والاربعه والبقية من خارج الجامعة
الحقيقه التي شاهدتها بنفسي معظم المتقدمين لا يعرف يقراء السؤال
ركز ماقلت مايعرف يجاوب .!!! قلت مايعرف يقراء السؤال وفهم السؤال نصف الأجابة .. يعني بختصار ماحولك أحد.

وعدد المتقدمين بالأساس لمشرف أمن وسلامة ليس كبير جداً مقبول نوعاً ما
  #324 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 01:59 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين المرهيب مشاهدة المشاركة
الاخ الكريم سارق الدمعه
لم اسجل في هذا المنتدى الا لمن قرات هذا الموضوع
زوجي من ترشحوا لأجراء المقابله
ولكم عندي كم استفسار
كم شخص ترشح في وظيفه اللحام ؟
وكم شخص سيتم قبوله؟
وماهي طبيعه الاسئلة التي ستطرح في المقابله الشخصيه
اتمنى الرد علي ضروري
تمت الاجابه على جميع الأستفسارات برساله خاصة

تحياتي
  #325 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 02:00 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالت غربتي مشاهدة المشاركة
صباح الخير

جمعة مباركة على الجميع , يا جماعة خلونا من احاديث الواسطه اللي موجايه تنتهي

ومهما تكلمنا فيها , مابنتقدم خطوه ولابنرجع خطوه , مافيه احد فينا ماسبق له وان رسب في اختبار

انا شخصيا سبق لي مرتين , وحتى الان احنا لازلنا تحت رحمة رب العالمين باقي اختبار عملي ومقابله

وحاليا نحاول نفيد بعض سواء باللي عندهم اختبار عملي او مقابله شخصية

اكرر شكري الجزيل للاخ سارق الدمعه خدماته لنا لاتقدر بثمن ووزنها ذهب

بارك الله فيك وأشكرك

تحياتي
  #326 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 02:10 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس اخر مشاهدة المشاركة
يسعد صباحكم و نقاشات الحادة

طبعا انا كنت متواصله مع موقع كزائر بس يوم شفت الكلام زاد عن واسطة ما واسطة <<<~~~ قلت لازم اسجل

اولا / واسطة شر لا بد منه اذا ما اصابت كل وظائف بعضهاااا و هذاا شي واضح

ثانيا / وقت الامتحان التحريري انصدمت بوجودة بنت تتباهى قدام بنات بان الدكتور مطلق حدثها شخصيا و اجبرهااا ع الحضور و قالت بالفم المليان قال ع اقل تحضرين

لدرجة بنات كلهن حسو وجودهم وعدمه واحد دام هذي مكلمة مطلق العتيبي

انصدمت وقت القاعه من ضمن متقدمات موظفة بالجامعة <<~~~ اظن انها عقد و تبي تكون رسمية مير تسذا دخلت الاختبار بس بصراحة اكثر شي قهرني انه مراقبات يغششونها سلامات

يعني من جد في حركات تصير وقت الاختبار تنرفز لابعد حد

<<<~~~ انا ودي انتظر و اشوف مين اللي بيحصل ع وظيفة شخص يستحقهااا ولا واسطة راح تلقي ع كل القيم الامانه

يعني لمتى دوائرنا و قطاعاتنا راح تعاني من الفساد الاداري

بطالية حدي <<<~~~ وربي انك تستاهلين كل الخير ي بعدي بس هونيها و تهون حاسة فيك لان انا بعد شهادتي انتساب بس صدقيني ساعات نكون احس من بنات متخرجات بالانتظام وخليك متفائلة لابعد درجة في غيرك له 15 سنة ويمكن اكثر ما حصلت ع وظيفة

من حقكم تقدمون شكوى في المتقدمة الي قالت هالكلام وتحددون مسمى الوظيفة واليوم الي تم فيه الأختبار علشان يعرفون هي مين

وقتها نشوف الدكتور كلمها وأجبرها .. ولا الدعوة لعب بنات ومصخرة .. لأني الي اسمعه بصراحه شي يستفز .. وكله أفتراء .. نعم صحيح يحصل غش من المشرفين والمشرفات لبعض الأشخاص
نعم يوجد تجاوزات في بعض الأمور
ولكن تصل الأمور الى هذا الأنحطاط هذا شي لايقبل أبداً .. يا اخوان يأاخوات لاتصدقون كل مايقال
انا ذكرت عن شخص جاء عندي وسئل عن الدكتور قلت وش تبي فيه قال ولد عمي والمصيبه الدكتور جالس بجنبي بالظبط

ولد عمك وماتعرفة ..!!!!!!!
بالعقل وحده ضامنة الوظيفة صح لازم تجي تقدم وتختبر
ولكن الدكتور مكلمها ويقولها لازم تحضرين اقل شي ...؟ اقل شي ....؟ يعني الدكتور يترجاها تحضر الأختبار هل يعقل هالكلام ..!!!!!!

باقي يقولها تكفين طلبتك احضري علشان اوظفك ويحب راسها ؟

وبعدين يا اخوان الناس تدور وظيفة ويفترض الي مثلها تسكت وتكتم السر لو كلامها صحيح لين تتوظف
مو وهي تختبر تقولها علني قدام الجميع...!!!

قليل من العقل احس نتيجة الأختبارات اثرت على بعض العقول

تحياتي
  #327 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 02:23 PM
عضو مهم جداً

[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع

نداء للجميع قال تعالى {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}

ممكن اللي سمعتوه بهورة بنات وكلام على الفاضي والمليان يحبون ينفخون حالهم ويحطمون القيه (الكلام ببلاش)

ومثل ماقال الاخ سارق الدمعة ( التصحيح بالكمبيوتر) وفي عماده ثانيه كيف مثلا الدكتور مطلق العتيبي بينجحها

ومن جهه آخرى (التوظيف مو بيد الدكتور مطلق العتيبي) هو عليه الترشيييييييييييح

فقط والتوظيف بيد الله سبحانه أولاً ومن ثم ديوان الخدمه المدنيه بيختارون فممكن أحد يتكرم ويفهمني كيف

بيخليهم يختارون اللي هو يبيه ؟؟

فكفايه نتكلم في الرجل وفي الجامعة , ونركز على ماهو أهم ( الاختبار العملي و المقابلة الشخصية)

#328 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 02:57 PM
عضو مهم جداً

M.A.O محترف الإبداعM.A.O محترف الإبداعM.A.O محترف الإبداعM.A.O محترف الإبداعM.A.O محترف الإبداعM.A.O محترف الإبداعM.A.O محترف الإبداعM.A.O محترف الإبداعM.A.O محترف الإبداعM.A.O محترف الإبداعM.A.O محترف الإبداع

الاخ سارق الدمعه
كم شخص ترشح في وظيفه مشغل حاسب المرتبة السادسة ؟
وكم شخص نجح في الاختبار ؟
وماهي طبيعه المقابله الشخصيه؟
اتمنى الرد

#329 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 03:22 PM
عضو متواصل

احساس اخر محترف الإبداعاحساس اخر محترف الإبداعاحساس اخر محترف الإبداعاحساس اخر محترف الإبداعاحساس اخر محترف الإبداعاحساس اخر محترف الإبداعاحساس اخر محترف الإبداعاحساس اخر محترف الإبداعاحساس اخر محترف الإبداعاحساس اخر محترف الإبداعاحساس اخر محترف الإبداع

انا يوم كتبيت كلالام كان ودي اوضح لك وش يصير بالقاعات و كلام اللي ينقال بين البنات ترى قسم بالله توتر و جيب اعصاب

عندك مثلا وحده سمعت ذا كلام و حلت تمام التمام بالاختبار طلع تعذر بعدم قبولها وش بجي براسهاا كلام اللي سمعته

بصراحة ،،، مو من حق مراقبين انه يغششون

اخي سارق الدمعة /

لما سجلت وكتبت حتسي هذا علشان تعرف مدى الضغوط او اشياء اللي واجهونها البنات وقت تقديم وفي قاعات ترى حتى حركت تغشيش ترى توتر ومعنى كذا مافي مصداقية ليه ما يخلونها تتعب و تحل من نفسهاا ليه ما تحس بقيمة وظيفة اللي راح تمسكهاا ولا خلاص زميلتنا نبي تترسم بالقوة !!!

#330 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 03:23 PM
عضو نشيط

الفدعاني يستحق التميز

ماهي طبيعه المقابله الشخصيه في وظيفه مشغل اجهزة مكتبية المرتبة السادسة ؟
متى يتم اعلان مواعيد المقابلات ؟

وبالتوفيق يارب للجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية