تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

وظائف الشرقية

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

الخبر اليقين لجميع متقدمين لوظائف جامعة الملك فيصل

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة راح اطلع الأخوان والأخوات من شد الأعصاب حصـــــــري لمنتديات بطالـــــة غداً بمشيئة الله الأثنين 19/11/1432هـ .. ختام...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 12:41 PM
عضو نشيط

مقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمرة اسطنبول مشاهدة المشاركة
متأثر بنظرية المؤامره مثلا
بس والله ماتنلام على تحليلك
انا قبل سنتين قدمت على جامعة نوره وظائف اداريه رحت واختبرت وبعض البنات والله جايين على ليموزين =تاكسي الصبح من الساعه9للساعه3وهذاالي قهرني اكثر شي يوم اشوف العجز ينتظرن بناتهن
ماكان فيه ترتيب ولاتنظيم
ولما طلعت من الاختبار الاعمتي موظفه بمدرسه اهليه تقولي وينك قلت رحت اختبر على وظائف بجامعة نوره قالت من جدك
انتي الاسبوع الي راح وحده من زميلاتي ساحبه ملفهاتقول انا توظفت في جامعة نوره
ياناس توني مختبره قالت هذي شكليه بس عشان مايصير عليها محاسبه
وفعلا انتظرت اسمي يطلع مع اني حاله زيييييييييين في الاختبار وماطلع ولاأسم والتقديم صار له سنتين وجا تقيم بعده قدمت على النت ولاطلع موعد اختبارات ولاشي والحين صار له سنه دقت علي اختي السنه ذي تدرس بالجامعه تقول فيه وظايف قلت خليها لهم الله ينصفنا منهم
تلاااااااهب واذا جاء محاسبه ولا شي قالوا حنا طرحنا المسابقه الوظيفيه وسوينا الاختبار وظفنا الي نجحوا
هذولي اجراااااااااااام في النصب والاحتيال حسبي الله عليهم
لهدرجه وصلت ..
  #72 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:20 PM
عضو سوبر

سارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاها قالو سعودي مشاهدة المشاركة
الدكتور مطلق العتيبي لي اعرف ه موظف اثنين عتبان وبنفسه انه معترف له قريب موظفنا الموظف والله يستر عليه ولحين نقل اخد له سنه بس ونقل الى ديرته اختبارات المسابقه زي ما قلتو روتين تسكيت حق الناس انه احنا سوينا مسابقات ووظفنا اودام

اذكر اسماء الله يعطيك العافيه

انت تعرف وسفير الود يعرف

مشاء الله كلكم تعرفون كل شي

الي يتهم يتكلم مو يجلس يلمز ويغمز بالكلام
  #73 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:23 PM
عضو سوبر

سارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطاليه حدي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه ماقصرت

طيب بمــآ إ،نك موظف هناك ممكن تجاوبني على استفساري

إحنا بالإمتحان جايبين لنــآ 40 سؤال

هل كل من جاوب على 25 سؤال راح يدخل المقابله أكيد..؟ طالما انه اوراقه اللي طابق فيها مظبوطه! وبالإضافه الى المرتبه اللي يستحقها

أو كم شخص راح يتم ترشيحه للمقابله في الوظيفه الوحده..!

ثاني استفسار

اللي اعرفه انه الجامعه توظف حتى بالكليات التابعه لها مافيه تسجيل بالكليات

كل شيء بالجامعه

طيب هاذي الوظائـف كلهـآ بتكون في الجامعه..؟ وشنو مصير البقيه اللي ماراح يتم ترشيحهم

بعد انهاء المقابله ..

وشكرا لك

اختي الكريمه جاوبت على هالكلام بس اظنك ماركزتي فيه

قلت من يحل مانسبته فوق 60% يرشح للدخول المقابلة الشخصية يعني فوق 25 سؤال

وذكرت ايضاً كل مرتبة وظيفيه لها وظيفة واحده فقط

وجميع الوظائف راح تكون في كليات الجامعة
  #74 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:24 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء مشاهدة المشاركة
لو سمحتو احنا هنا نبي نشوف متى موعد المقابلة ونستفسر

واسطة مو واسطة ماعلينا

اللي بيدخل يقول شيء ينفع ولا يظل صامت او مايدخل بالاساس

فليقل خيرا او فليصمت
ياليت بعض العقول تفهم مثلك

تحياتي
  #75 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:26 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمرة اسطنبول مشاهدة المشاركة
الرزق على الله والرجاءعدم التطرق لأي شخص بالأسم الي كاتبه ربي لك بيجيك ولايغرك سلطتهم الي الحين يتباهون فيها في الدنيا خلك مظلوم ولاتكون ظالم وقل حسبي الله ونعم الوكيل في كل الحالات الله حسبك
قدم وسو الي عليك وقل اللهم عليك توكلت ...
وأعمل بالاسباب الجالبه للرزق
طلع اسمك ماطلع ربي كفيل بعباده ولاتزر وازرة وزر اخرى..
بالعربي كل عنز معلقه من عرقوبهااا...هههههههههه
جزاك الله خير اختي

المصيبه والكارثه شخص يتمنى من الله ان يرزقه في وظيفه ويدعو ربه ليل نهار
وبالأخير يشكك ويطعن بالمسلمين كيف يستجاب دعائه ...؟

صفوا النيه يابشر ورزقكم على الله
  #76 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:31 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر المحمدي مشاهدة المشاركة
أخوي سارق الدمعه

قريت ردودك بخصوص تلميع الصورة لـ د مطلق العتيبي

فما الحكمة من كل هذا ؟؟؟!!!

أخوي نصيحة/ لا تغرك المظاهر و ليس كل انسان داخله كما ظاهرة

وأشكرك على توضيح موعد النتائج ... نحن هنا لمعرفة النتائج لا نريد أن نخرج خارج الموضوع الاساسي.
تبي تعرف الحكمة اخوي

راح اجاوبك بختصار اثناء تكليف الدكتور مطلق بعمادة شؤون الموظفين
تم ترقية جميع الموظفين المستحقين للترقية مباشرة

اثناء تكليف الدكتور مطلق جعل العمل في العمادة الكتروني بكل سهولة ويسر للموظف والمراجع

الدكتور مطلق وبشهادة الجميع عمل نقله نوعية لعمادة شؤون اعضاء هيئة التدريس

اخي الكريم هناك فرق بين تلميع وبين ثناء على هذا الشخص

اقسم بالله العلي العظيم اني اتذكر ولازلت اتذكر عندما خاطب الدكتور مطلق معالي مدير الجامعة بصرف مكافاءة سنوية للموظفين اصحاب الرواتب الضعيفه وكانت فرحة لدى معظم الموظفين القدمى

ياخي الكريم من لايشكر الناس لايشكر الله

من عمل مع الدكتور مطلق سوف يقول اكثر مما ذكرت

تحياتي
  #77 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:32 PM
عضو مهم جداً

[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع

بارك الله فيك أخي سارق الدمعه , يكفي المعلومات اللي عطيتنا

وماخليتنا على عماها , كلمة شكرا قليله في حقك

#78 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:34 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الود مشاهدة المشاركة
ما في دخان من غير نار

هو ما لمع صورة العتيبي إلا و له مصلحة منه طبعاً

و أنا قلتها و راح أبقى أقولها طول عمري

جامعة الملك فيصل من أكبر الجامعات تورطاً باستخدام الواسطة و تاريخها يشهد بذلك

و اللي حاب يتأكد يشوف كيف عوائل محددة يتكرر وجود الموظفين فيها

بإمكانكم الدخول لموقع الجامعة على صفحة أعضاء هيئة التدريس و شوف كيف بعض العوائل تتكرر كثير

و طبعا عندي أدلة قوية تدين تورط الجامعة و مسئوليها بالتلاعب بالأنظمة و التعامل بالواسطة

للأسف الي مثلك تفكيره عقيم وعقله مريض
راح تبقى مكانك والناس تروح قدام وتوصل لأهدافها

في البداية شككة في ادارة الجامعة ثم في الدكتور مطلق والحين شككت فيني وقلت لي مصلحة معه
والله اني اشفق على المرضى امثالك
  #79 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:35 PM
الصورة الرمزية سفير الود
عضو مميز

سفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداع

أنا مستعد أن أقسم بالله أنني على علم بأن هناك أشخاص توظفوا عن طريق الواسطة و أنا مسئول أمام الله عن كلامي

يا جماعة لا يضحكون عليكم

ترى البلد فيها بطانة فاسدة .. أعتقد أن الكل عارف الوضع

#80 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:37 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابس مشاهدة المشاركة
مشكور الأخ سارق ويعطيك العافيه بس ياخوي سارق ليش عدد الوظائف قليله مثل ماقلت طالت غربتي مع اني اللي اعرفه ان الجامعة تبني مباني كثيره وهي في توسع وازدياد بشكل كبير كان بامكانها تقبل وظائف كثيره بالف والفين ويمكن اكثر بعد مب بس 105 ليش هذا العدد القليل
والله لو المتقدمين يدرون بالعدد انه وحده ماحد قدم لانه واضح من كثرة الزحمه مايدرون بعدد الوظائف في المرتبه الوحده
واسف على الاطاله

اخي الكريم المدينة الجامعة سوف تستكمل خلال سنتين وسوف تكون هناك وظائف كثيره

تحياتي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية