20-10-2011, 01:15 AM
|
|
عضو مهم جداً
|
|
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 513
معدل تقييم المستوى: 790464
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر الاسمري
[align=center]
ياشباب وبناات الي عنده معلومات عن حاافز يساعدني انا ارسلو حاافز لي الرقم السري يمكن من شهر لكن الرسالة جتني نااقصة مافيها الرقم السري المهم سويت رسالة استرجااع الرقم السري الي هيه من اليسار لليمين نجمة 3 نجمة رقم بطاقة الاحوال نجمة تاريخ الميلاد والشهر واليوم طبعا ارسلت اكثر 50 مررة وماتجيني الا رسالة العادية اذا اردت تغيير الرقم الرسالة المعروفة للجميع كلمت خدمة العملاء يوم ماشفت فاايدة المهم رفعولي طلب من شهر ولحد الان ماجاني الرقم السري المهم كلمت خدمة العملاء قالو لي ماعندنا صلاحية نرسلك الرقم السري انتظر يردون على طلبك وانا متوهق ماكملت بياناتي ش الحل ياناااس احد يفيدني بليزززز مرررة متوهق ارجو الرد من الاعضاء ....تحياتي
[/align]
|
شوف اخوي الخطوات واتبعها وان شاء تقدر تسترجعه
سؤال:
كيف يمكنني الحصول على رقم سري جديد في حال فقدان الرقم السري الحالي؟
جواب:
للحصول على رقم سري جديد عليك إرسال رسالة نصية قصيرة الى الرقم الموحد (500200) للمشغلين الثلاثة الاتصالات، موبايلي، وزين متبعاً الصيغة التالية (مبتدئا برقم 3 من اليسار إلى اليمين):
تاريخ الميلاد الهجري*رقم الهوية الوطنية*3
يجب أن تتبع صيغة تاريخ الميلاد الهجري الترتيب التالي من اليسار إلى اليمين مبتدئا بالسنة الهجرية:
اليوم (مكون من رقمين)/الشهر (مكون من رقمين)/ السنة الهجرية (مكونة من أربع أرقام)
مثال:
رقم الهوية الوطنية: 1047846314
تاريخ الميلاد: 1402/04/07 هـ
الصيغة المطلوبة سوف تصبح على الشكل التالي:
14020407*1047846314*3
بعد ذلك سوف يرسل إليك رسالة نصية فحواها كالتالي:
المتقدم برقم الهوية المنتهية ب6314 الرقم السري الجديد هو (******)
وهذا المصدر https://www.hafiz.gov.sa/HRDFWeb/FAQ.html
|