18-01-2012, 09:21 PM
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 102
معدل تقييم المستوى: 1168
|
|
اخواني واخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير ات والمسرات
لحد علمي تم وصول بعض المحاضر وتم تعيين من وقع عليه الاختيار على وظيفة أمين مكتبة المرتبة السابعة وتم التعيين وابلاغه بذلك .
أما يقية محاضر الوظائف الاخرى (كاتب مرتبة رابعه , مسجل معلومات )ماعندي علم عن وصولها ولا اريد ان أصرح بشيء أنا لست متأكد منه.
طبعاً الاجراء بعد وصول المحاضر كما ذكر الاخ سارق الدمعة الله يعطيه الف عافية هي ابلاغ المرشح بقبوله ومطلوب منه الفحص الطبي حتى يتم اصدار قرار التعيين (ملاحظة ان كان المرشح موظف على راس العمل بالجامعة مايحتاج فحض طبي) ثم المباشرة في الجهة التابعة لها الوظيفة يعني الكلية أو أي ادارة داخل الجامعة.
اما بالنسبة لطريقة الابلاغ والله لا اعرف حتى لايطلع كلامي مو صحيح خصوصا انهم يغيرون الطريقة بين فترة واخرى كما حدث في السابق حيث تم ابلاغ المجتازين للاختبارات العملية عبر الجوال ... لكن تاكدوا ان الابلاغ سيتم بأي طريقة ممكنة بالموقع وانا معكم انها افضل طريقة كي لايجعلوا من لم يقع عليه الاختيار على اعصابه أو بالجوال أو باي وسيلة اخرى .
أنا آسف عن سببت لكم قلق ولكن تحلو بالصبر وماحد ياخذ الا نصيبه
والله يرزقكم جميعاً اخوان واخوات بالوظيفة الي يتمناها
|