26-11-2011, 12:48 PM
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 51
معدل تقييم المستوى: 27
|
|
سارق الدمعة ....بارك الله لك جهودك الجبارة وبارك لنا فيك وجزاك الله عنا خير الجزاء وباذن الحي القيوم ماراح يضيع لك تعب عند رب العالمين.
لدي بضعة اسئلة وارجو منك الاجابة عليها للضرورة:
1-لدي افادة وليست خبرة بنفس مسمى وظيفتي ولا يوجد عليها الا ختم المدرسة الاهلية لتحفيظ القران الكريم وتوقيع المدير فقط ومدة عملي لديهم خمسة اشهر فقط هل احضرها عند المقابلة؟؟؟ هل يعتد بها او لايعتد؟
2-طريقة تسليم اوراقنا ونماذجنا للجنة هل تتم عن طريق ظرف او ملف او هكذا اوراق فقط؟
3-هناك سؤال في النموذج يقول: اذكر ثلاثا من الاجهزة الحكومية التي تفضل العمل بها؟ انت ذكرت الله يسلمك انه الخيار الاول نكتب (جامعة الملك فيصل) طيب والخيارين الاخرين ماذا نكتب ؟ هل نكتب اسماء جامعات اخرى؟ ام ماذا ؟ ارجو التوضيح لقلة خبرتي بهذه الاجراءات؟
4-فيه سؤال في النموذج يقول: هل سبق ان عملت في اي من الوزارات و...........الخ ولو لاقل من شهر؟
طيب انا عملت مدرس متعاقد على بند لمدة سنة اي من الخيارات التالية يشملني؟؟؟
1-مستخدم في احد المراتب التالية (31,32,33)
2-اي وظيفة على بند الاجور؟
3-اي وظيفة على بند الرواتب المقطوعة او المكافات؟
4-اي وظيفة على بند التشغيل والصيانة؟
5-اي وظيفة على نظام الساعات؟
6-اي وظيفة كمتعاقد بموجب المادة 25/2 من اللائحة؟
ودي ووردي لشخصك الكريم
|