04-11-2011, 07:39 PM
|
|
عضو ماسي
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: عروس الشمال
المشاركات: 1,980
معدل تقييم المستوى: 8008
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله ومعطله
بارك الله فيك
اخوي الوظائف هذه للرجال والنساء
|
للرجال فقط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الأنا
طيب هل كنت مآخذ شهادة حاسب عند التقديم ؟
|
نعم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملازم نايف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الجزاء على هذه النصيحه وبارك الله فيك ووفقك للخير كلله
ومن آمن أن رزقه بيد الله تعالى لم يخشى جور السلطان ولا ظلم العباد أبدا .. وقل كما قال علي رضي الله عنه وأرضاه اتعلمون ما قال .. قال
( علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فإطمئن قلبي )
وانصح اخواني الكرام ان يتقربو الا الله اكثر وان يلتزمو بالاستغفار فأنه كنز لا يعلم خيره الا من جربه---
_____\
وبما انك موظف وطرحت موضوعك في قسم الاستفسارات
سأغتنم الفرصه وسأسألك بعض الاسئله التي أجهلها
1-ماطبيعة عمل مسجل المعلومات في جامعة الملك سعود؟
ادخال المعلومات في الحاسب وتنظيمها واسترجاعها عند الحاجة ولاكن ليس شرط ان تعمل بهذا المسمى فالغالب ان تكلف بمهام غير التي تخص مسجل معلومات
2-ما الموقصود بالقدره على العمل بمطابع الجامعه؟وكيف عمل مطابع الجامعه؟
القدرة تعني اما لديك حاسب 6 شهور او خبرة سنة في ادخال البيانات
اما بنسبة للعمل داخل مطابع الجامعة فهو عمل روتيني وقد تحتاج لتدريب وانت على راس العمل لتعامل مع المطابع وتشغيلها
3-عادتا كم تأخذ اجرائات التوظيف اي متى سوف يتم الاعلان الاولي والاعلان النهائي
لأنني سمعت ان اجرائات التوظيف تأخذ مدة طويله جدا
اولاً هناك اختبار تحريري واذا اجتزت تختبر عملي واذا اجتزت مقابة شخصية وكلها اقل من سنة من 6 شهور الى 10 شهور
لاكن تااابع موقع عمادة شئون اعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك سعود بأستمرار
_______
واكرر شكري لك اخي الكريم
|
|