تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

قوات الامن الخاصة

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موعد مقابلتي يوم 21 وانا كتبت لهم بالموقع وزني 89 ووزني 94 وطولي 176 هل هم بيددقون بالوزن تكفون ابي رد ضررروي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-08-2011, 11:02 PM
Banned

عاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداع
Thumbs down قوات الامن الخاصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موعد مقابلتي يوم 21 وانا كتبت لهم بالموقع وزني 89 ووزني 94 وطولي 176 هل هم بيددقون بالوزن تكفون ابي رد ضررروي ومتى اروح لهم الساعه ست واللا تسع وش اجيب معي تكفون انا والله اول مره اقدم على عسكري ومعي شهادة حساب اجيب الاصل ولالا تكفون ابي رد لاهنتم وشاكر ومقدر لكم سلفا

#2 (permalink)  
قديم 10-08-2011, 11:24 PM
الصورة الرمزية عآطل منحوس
عضو مهم جداً

عآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداع

يسر قوات الأمن الخاصة إعلان نتائج المقبولين مبدئياً للعمل في وحدات قوات الأمن الخاصة على شكل مجموعات محددة بالأيام، وعلى المقبولين مبدئياً معرفة اليوم المحدد له للكشف الطبي المبدئي وعليه إحضار ما يلي:
1- نسخة من الشهادة الدراسية مصدقة من الجهة التعليمية
2- نسخة من شهادة السيرة والسلوك إن وجدت
3- (6) صور ملونة 4*6 مكشوف الرأس
4- نسخة من الهوية الوطنية مع الأساس
5- نسخة من بطاقة العائلة لوالد المتقدم موضح بها اسم والدته
6- نسخ من شهادة الدورات الحاصل عليها إن وجدت
7- وضع جميع الأوراق في ملف علاقي
كما نود إعلام المتقدمين بأن الكشف الطبي المبدئي هو مرحلة من مراحل القبول، يعقبها المقابلة الشخصية والكشف الطبي النهائي والمسح الأمني والفحص عن المنشطات والمخدرات واختبار اللياقة البدنية، وأي اختبارات أخرى يتطلبها القبول.
وكذلك نحيط المتقدمين باالحضور للكشف الطبي المبدئي والمقابلة الشخصية بالزي الرياضي بدون الحذاء الرياضي، وعلي المتقدم حلاقة شعر الرأس رقم أربعة، والحضور في تمام الساعة السادسة صباحاً في الأيام العادية والتاسعة صباحاً في خلال أيام شهر رمضان المبارك، وسيكون الدخول من البوابة الجنوبية لقوات الأمن الخاصة بأم الحمام.

اطبع ورقه القبول

ان شاء الله يفيدونك بطول ماعندي علم فيها والله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 01:29 AM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

جايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداع

ماعليك امورك تمشي وزنك حلو اهم شي مايتعدى ال 100 وموفق

#4 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 04:28 PM
الصورة الرمزية اخترتك لدربي
عضو متواصل

اخترتك لدربي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ووصابرر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موعد مقابلتي يوم 21 وانا كتبت لهم بالموقع وزني 89 ووزني 94 وطولي 176 هل هم بيددقون بالوزن تكفون ابي رد ضررروي ومتى اروح لهم الساعه ست واللا تسع وش اجيب معي تكفون انا والله اول مره اقدم على عسكري ومعي شهادة حساب اجيب الاصل ولالا تكفون ابي رد لاهنتم وشاكر ومقدر لكم سلفا
رح وتوكل ع الله مايدققون ولاشي عسى امورك ميسرة بالتوفيق
  #5 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 07:48 AM
Banned

عاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداع
مهم الامن الخاصه

سلام عليكم الله يرحم والديمك جاوبني الي عنده علم ومتاكد هم يفحضون القدم لان عندي شبه مستويه الله يرحم ووالديك الي عنده علم يجاوبنا لان كني قريت انهم مايبقبلون الي رجله شبه مستويه ابي اعرف هم يفحضون على القدم والالا وشاكر ومقدر لكم واسف ع ازعاجكم والله يكثر خير كل واحد يرد ومارد والله يوفقك ويفقنا يارب ويصلحنا ويختار لنا الطيب امين يارب

#6 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 08:01 AM
Banned

الى الان مافي احد جاوب يعني ماحد راح

#7 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 08:41 AM
الصورة الرمزية فخر الوطن
عضو ماسي

فخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداعفخر الوطن محترف الإبداع

ياليت توضح وش لون مستوية

بنسبة لهم يفحصون على العظام

#8 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 08:57 AM
الصورة الرمزية عبدالكريم فارس
عضو مميز

عبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداععبدالكريم فارس محترف الإبداع

يابن الحلال الله يوفقك ان شاءالله
جرب حالك
وفالك القبول

#9 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 09:08 AM
الصورة الرمزية مجروووح
عضو مهم

مجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداع

قصدك بلااااااطه<ههههه والله سئلت واحد قالي يفحصون بس روح وربك يفرجها وحتى انا بلاااااطه

#10 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 09:12 AM
الصورة الرمزية مجروووح
عضو مهم

مجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداعمجروووح محترف الإبداع

بس ماقلتلي متى موعدك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية