تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع خريجات التربية الإسلامية

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خلونا نشوف كم عددنا ومن متى متخرجات وتقاديرنا أنا خريجة 1432 :d تقديري جيدجداً وأشوف أنو الإحتياج مرا شوي في الرياض...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #121 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 11:32 PM
Guest

غلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة عطر مشاهدة المشاركة
يب كلية الآداب بجامعة نووره غير تربووي اللي في مخرج 9
الي مكتوب بوثيقتها تشهد كلية الاداب

وفوق شعار جامعة الدمام وش تختار

المووسسه
انتي وش اخترتي ب الله
  #122 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 02:15 AM
الصورة الرمزية هند الجنوب
عضو مهم

هند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداع

ياحلووووووات وش رايكم بالمهد حليوة ولا تخوووووف يقولون صحراء وقرى صعبة بعيدة صدق شكل التعين فيها مضمون لكن تخيلو يحطونك ف قرية مافيها كهربة ياساتر والباحة لي سنين وانا اقدم فيها ولا حد عطانا وجة الله يخليها للواسطةلا والضباب الي يجي فيها في قرى منها ماتشوفين شي اثاء الضباب ياسلام وعفيف بعيدة وسراة عبيد برضة طالبين عدد لكن تخوف وعرة حتى هي احس التعين فيها مضمون هجو منها المعلمات مرة وعرة شفت صورلها وحدة منزلتها من البنات اللهم ياكافي وين نروح والقويعية الله يخليها لبنات الرياض طبعا لاتنسون المحرم والاقدمية والمعدل والتربوي ياااااااااسلام متى نتعين ع هالحال

#123 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 03:15 AM
الصورة الرمزية متفائلة ولكن
عضو مهم جداً

متفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداع

اختي هند الجنوب انا مثلك خائفة ماادري وين اقدم كل القري بعيدة مرة انا من الحفر شكلي بقدم بس فى الحفر انت من الجنوب صح انا تخصصى دراسات والاحتياج قليل فى الحفر ماهو تخصصك

#124 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 03:37 AM
الصورة الرمزية فيوفه
عضو نشيط

فيوفه محترف الإبداعفيوفه محترف الإبداعفيوفه محترف الإبداعفيوفه محترف الإبداعفيوفه محترف الإبداعفيوفه محترف الإبداعفيوفه محترف الإبداعفيوفه محترف الإبداعفيوفه محترف الإبداعفيوفه محترف الإبداعفيوفه محترف الإبداع

انا خريجة بكالريوس تربوي
دراسات ا سلاميه
عام 1422
في اقدم مني
هههههههههههههههههههههههههههههه
اتوقع ماافي غيري

#125 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 03:53 AM
الصورة الرمزية متفائلة ولكن
عضو مهم جداً

متفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداعمتفائلة ولكن محترف الإبداع

اختي فيوفة انت من اي منطقة وفي مكان بتقديم

#126 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 01:14 PM
الصورة الرمزية فيفي جده
عضو نشيط

فيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند الجنوب مشاهدة المشاركة
ياحلووووووات وش رايكم بالمهد حليوة ولا تخوووووف يقولون صحراء وقرى صعبة بعيدة صدق شكل التعين فيها مضمون لكن تخيلو يحطونك ف قرية مافيها كهربة ياساتر والباحة لي سنين وانا اقدم فيها ولا حد عطانا وجة الله يخليها للواسطةلا والضباب الي يجي فيها في قرى منها ماتشوفين شي اثاء الضباب ياسلام وعفيف بعيدة وسراة عبيد برضة طالبين عدد لكن تخوف وعرة حتى هي احس التعين فيها مضمون هجو منها المعلمات مرة وعرة شفت صورلها وحدة منزلتها من البنات اللهم ياكافي وين نروح والقويعية الله يخليها لبنات الرياض طبعا لاتنسون المحرم والاقدمية والمعدل والتربوي ياااااااااسلام متى نتعين ع هالحال
ههههههههه وربي مت ضحك عليك ربي يسعدك آمممممم من جد بعض المدن مآأعرفهـــآ زي المهد أول مره آسمع فيهآ متري فين تقع شكلها في قريه الله يستر وربي حتى انا محتـــآره كنت حآبه آقدم ع سرآة عبيده لآنوو خوالي في أبهـــا بس تخووف يقلوون مره تعصب عندهم ومشــآكل آممممممم رآح آقدم ع الدمام والطائف والمدينه ومكه يعني مدن معرووفه شوووي والله يرزقنآ ي رب كلنا ونتوظف هالسنـــه
  #127 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 02:37 PM
الصورة الرمزية غروب الدمام
عضو مميز

غروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداع

مراحب يااستاذات المستقبل .

كيف النفسيات

#128 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 02:47 PM
الصورة الرمزية كل شيء بامره
عضو نشيط

كل شيء بامره محترف الإبداعكل شيء بامره محترف الإبداعكل شيء بامره محترف الإبداعكل شيء بامره محترف الإبداعكل شيء بامره محترف الإبداعكل شيء بامره محترف الإبداعكل شيء بامره محترف الإبداعكل شيء بامره محترف الإبداعكل شيء بامره محترف الإبداعكل شيء بامره محترف الإبداعكل شيء بامره محترف الإبداع

بنات ايش رايكم بنسبتي حلوه والا لا هل تاهلني للتعيين 78.45 خريجه 1417 يعني نقاطي 84.12
انا خايفه اني ما اترشح صراحه راح اتحطم كثييييييييير خصوصا ان حافز استبعدني

#129 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 04:47 PM
الصورة الرمزية غروب الدمام
عضو مميز

غروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل شيء بامره مشاهدة المشاركة
بنات ايش رايكم بنسبتي حلوه والا لا هل تاهلني للتعيين 78.45 خريجه 1417 يعني نقاطي 84.12
انا خايفه اني ما اترشح صراحه راح اتحطم كثييييييييير خصوصا ان حافز استبعدني

ماشاء الله تبارك الله مرة مرة حلوة نقاطك واحتمال كبيررررررر انك تترشحي وبقوة بس انتي ادعي ربك ويارب فالك الوظيفه
  #130 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 04:50 PM
الصورة الرمزية هند الجنوب
عضو مهم

هند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداعهند الجنوب محترف الإبداع

متفائلة ايو خيتوووووووووو جنوبية الله يعين بس النفسيات تمام الله معنا انا عند حسن ظن عبدي بي ولا تنسون الاستغفار ودعاء الوالدين الله يحفظهم يارب تخصصي دراسات اجل ليش قاطة خشتي معك ههههههه الله يوفقك ياعسلة كل شي بامرة نقاطك حليووووووة مرة فالك التعين تراة حسب الاحتياج في قرى تاخد بالسبعين ماعليك اهم شي المدينة او القرية الي انت طالبه فيها توكلي ع الرحمن

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات