19-12-2011, 05:52 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2,808
معدل تقييم المستوى: 13510835
|
|
سؤال:
ما هو الاعتراض؟
جواب:
الاعتراض هو عبارة عن تقديم طلب لمراجعة أي قرار أو إجراءا اتخذ من قبل برنامج حافز فيما يخص المشاركة في هذا البرنامج.
سؤال:
كيف يمكنني تقديم اعتراض؟
جواب:
يمكنك تقديم اعتراض عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الخاص ببرنامج حافز على الرقم: 920011559
سؤال:
كيف يمكنني متابعة الاعتراض؟
جواب:
• سيقوم موظف خدمة العملاء بتزويد المتقدم/ المستفيد برقم طلب للإعتراض المقدم.
• سيقوم الموظف المسئول عن الاعتراضات بالاتصال بالمتقدم/ المستفيد خلال أسبوعين من رفع الاعتراض لإبلاغه بالمستجدات عن الاعتراض المرفوع.
• إذا أراد المتقدم/ المستفيد الاستفسار عن حالة الاعتراض بإمكانه الاتصال على مركز الاتصال و استخدام رقم الطلب كمرجع.
سؤال:
ماذا يحدث في حال لم أقم بتقديم الاعتراض في الفترة الزمنية المحددة لذلك؟
جواب:
لن يتم النظر في الاعتراض المقدم بعد الفترة الزمنية المحددة لذلك.
|