تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع خريجات الاقتصاد المنزلي

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

صباح / مساء الخير>>كلن على جوة قلت اسوي لنا تجمع مثل باقي التخصصات :wa نتشاور فية على المدن الي راح نقدم عليها يلا عاد ادخلو لاتفششلونآ قدام التخصصات...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1571 (permalink)  
قديم 25-02-2013, 12:10 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 25
ماء الفرات يستحق التميز

الكفايات اللغوية

يعتمد الإسلام في إثارة الإيمان على الفطرة، وهي ليست عقلاً صرفا ، ولا عاطفة محضا، وإنما هي مزيج من العقل والعاطفة ، فإذا التقيا ولم يغلب أحدهما على الآخر كانت الفطرة سليمة تنشد الله، وتعرف سبيلها إليه من أقرب طريق ].

51- الضبط الصحيح لكل أواخر الأسماء (عاطفة، العاطفة، سليمة) الواردة في النص ، على التوالي هو:

أ - عاطفةً ، العاطفةِِ ، سليمةٌ .
ب- عاطفةٌ ، العاطفةَ ، سليمةً .
ج - عاطفةًٍ ، العاطفةِ ، سليمةً .
د - عاطفةٍ ، العاطفةُ ، سليمةٍ .

52- الضبط الصحيح لكل أواخر الأفعال ( يعتمد، يغلب، تعرف ) الواردة في النص على التوالي هو :
أ - يعتمدُ ، يغلبُ ، تعرفُ .
ب- يعتمدْ ، يغلبْ ، تعرفُ .
ج - يعتمدَ ، يغلبُ ، تعرفَ .
د - يعتمدُ ، يغلبْ ، تعرفُ .

53- الضبط الصحيح لكل بنى الكلمات (صرفا ، الآخر ، تنشد) الواردة في النص على التوالي هو :
أ - صِـرْفـا ، الآخَـر ، تَـنْـشُـد .
ب- صِـرْفـا ، الآخِـر ، تَـنْـشُـد .
ج - صَـرْفـا ، الآخِـر ، تُـنْـشِـد .
د - صَـرْفـا ، الآخَـر ، تُـنْـشِـد .

l ملاحظة : السؤالان (54 ، 55) متعلقان بالنص الآتي :
¡ [ كان عمر يحب ويكره كما يحب الناس ويكرهون ، ولكن لا ينفع أحدا عنده أن يحبه ولا يضيره أن يكرهه إذا وجب الحق ووضح القضاء ] .

54- الضبط الصحيح لكل أواخر الكلمات (عمر - ينفع - عنده) الواردة بالنص هو :
أ - عـمـرٌ ، يـنـفـعْ ، عـنـدِهِ .
ب- عـمـرُ ، يـنـفـعُ ، عـنـدَهُ .
ج - عـمـرًا ، يـنـفـعَ ، عـنـدُهُ .
د - عـمـرَ ، يـنـفـعْ ، عـنـدَهُ .



55- الضبط الصحيح لبنيتي الكلمتين ( يحب ، وضح ) الواردتين في النص هو :
أ - يُـحِـب ، وَضَـح .
ب- يَـحِـب ، وُضِّـح .
ج - يُـحِـب ، وَضُـح .
د - يَـحُـب ، وَضَّـح .

¡ [كثيرًا ما يخلط الناس بين الطموح وأحلام اليقظة وبين الغرور والثقة بالنفس ] .

56- الكلمة التي تؤدي نفس معنى (الثقة بالنفس ) هي :
أ - الاعـتـداد .
ب- الافـتـخـار .
ج - الـكـبـريـاء .
د - الأمــل .
57- الاسم المضاد لـ (الغرور) هو :
أ - الـتـذلـل .
ب- الـتـواضـع .
ج - الـتـكـبـر .
د - الـثـقـة .

[ .. وعندها أدرك التاجر أنه كان يبني قصورًا في الهواء ] .
58- ( يبني قصورا في الهواء ) تعني :
أ - يبني قصورا عالية جدا .
ب - يعيش في سعة ورغـد .
ج - يخطط لمستقبل باهــر .
د - يعيش على الأوهـــام .

59- نستطيع أن نؤدي معنى الجملة التاليةألقت السفينة مراسيها على الشاطئ) بكلمة واحدة هي :
أ - تـوقـفـت .
ب- رســت .
ج - عــادت .
د - وصـلت .



l ملاحظة : السؤالان ( 60 ، 61 ) متعلقان بالنص الآتي :
¡ [ إن الصفوة الممتازة من مثقفي الأمة العربية مشدودة إلى مجلات ودوريات تصدر في العالم العربي وتقوم بعملية التوصيل . وسر ذلك الشد والشوق والانبهار أن تلك المجلات والدوريات تعيش واقع عصرها في تغيراته الفكرية والأدبية والفنية ، فتربط قارئها بما يحقق له معنى المعاصرة والمعايشة والمتابعة، وتوقظ في المكتفي بروائع تراث أمته الشعور بالتطلع إلى الإضافة بأخذ الميزة وترك المجمل] .

60- الفكرة الرئيسة في هذا النص هي :
أ - اهتمام المثقفين بالمجلات والدوريات .
ب- دور المجلات والدوريات في إبراز روائع التراث .
ج - سبب اهتمام المثقفين بالمجلات والدوريات .
د - انقطاع صلة المثقفين بالتراث وانبهارهم بالمجلات .

61- يمكن وصف موقف الكاتب من هذه الدوريات والمجلات بأنه :
أ - يحذر المثقفين من متابعتها والانبهار بها .
ب- يمجد قدرتها على إرضاء تطلع المثقفين وجذب محبي التراث.
ج - يأسف لتركيزها على متغيرات العصر دون الالتفات إلى روائع التراث .
د - لا يتضح موقف الكاتب من هذه الدوريات والمجلات .

¡ [ قال يهودي لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه : ما لبثتم بعد نبيكم إلا خمس عشرة سنة حتى تقاتلتم ! فقال علي : وأنتم لم تجف أقدامكم من البحر حتى قلتم : يا موسى اجعل لنا إلهـًا كما لهم آلهة ! ]

62- يتضح من جواب علي رضي الله عنه أنه فهم كلام اليهودي على أنه يقصد : أن
أ - المسلمين لم يلتزموا بمبادئ دينهم وقتًا طويلا .
ب- عليا هو المسؤول عن اقتتال المسلمين .
ج - اليهود أعظم شأنـًا من المسلمين .
د - الإسلام ليس قادرًا على الاستمرار .

63- كل الكلمات المحتوية على همزة والموضحة بخط تحتها كتبت بصورة صحيحة إلا واحدة هي :

أ - القرآن الكريم ثلاثون جزئـا .
ب- اشتد المحقق في مساءلة الجاني .
ج - لقد كان صديقي على قدر المسؤولية .
د - ولكن ليطمئن قلبي .



64-كل الكلمات المبدوءة بهمزة والموضحة بخط تحتها كتبت بصورة صحيحة إلا واحدة هي :

أ - السعيد من وعظ بغيره .
ب- كل إناء ينضح بما فيه .
ج - من عظَّم صغيرة إبتلاه الله بكبيرة .
د - سبَّك من أبلغك سبـًّا .

65- الكلمة التي كتبت خطأ من بين الكلمات التي تحتها خط هي :

أ - لم يكن العلماء يروون الحديث إلا عن الثقاة .
ب- هذا القاضي من أفاضل القضاة .
ج - أعشق سهول وطني ورباه .
د - وفي كل شيء له آية تدل على أنه واحد .



66- الكلمات المختومة بألف وميزت بخطوط تحتها فيما يلي كلها كتبت بصورة خاطئة إلا كلمة واحدة هي :

أ - نصحته لكنه استكبر و استعصا .
ب- أصابه مرض أعيى الأطباء علاجه .
ج - لم يصدر حكمه إلا بعد أن استجلا الحقيقة .
د - أنت الحكم المرتضا .



67- أحيانـًا نكتب كلمتين وكأنهما كلمة واحدة . فأي الكلمات الآتية وصلت ببعضها خطأ .

أ - بـم أكافئك ؟
ب- وأنتم حينئـذ تنظرون .
ج - أشهد ألا إله إلا الله .
د - لم تشتكي وتقول إنك معدم ؟ .

68- زيد في كل كلمة مما تحته خط حرف بالخطأ إلا كلمة واحدة كانت الزيادة فيها صحيحة وهي :

أ - اسق الظمآن ماءا .
ب- ليست الأرزاق بالتواكل لا كن لكل مجتهد نصيبا .
ج - شباب الأمة هم صانعوا حضارتها .
د - تعلموا القرآن وعلموه .



¡ [ سئل جعـفر الصادق ( ) لم سميت الكعبة البيت العتيق ( ) قال ( ) لأن الله أعتقها من الغرق ( ) ] .

69- علامات الترقيم التي يجب أن توضع مكان الأقواس في العبارة السابقة هي على التوالي :

أ - ( : ) - ( ؟ ) - ( : ) - ( . )
ب- ( ، ) - ( ! ) - ( : ) - ( . )
ج - ( ؟ ) - ( . ) - ( ، ) - ( ! )
د - ( . ) - ( ؟ ) – ( : ) – ( ! )

70- ( تزوج وعمره 16 عامـًا) . القراءة الصحيحة للرقم في هذه الجملة هي :

أ - ستة عشر .
ب- ست عشرة .
ج - ستة عشرة .
د - ست عشر .

71- (اتصلت .. صديقي هاتفيـًا) حرف الجر الذي يجب أن يوضع قبل صديقي هو :
أ - ( في ) .
ب- ( على ) .
ج - ( ب ) .
د - ( لـ ) .

72- ( هؤلاء الرجال يعملون بصمت ) إذا أردت تحويل الجملة إلى فعلية وجب أن تقول :
أ - يعملون هؤلاء الرجال بصمت .
ب- يعمل هؤلاء الرجال بصمت .
ج - يعملوا هؤلاء الرجال بصمت .
د - يعملون بصمت هؤلاء الرجال .





  #1572 (permalink)  
قديم 25-02-2013, 01:01 AM
الصورة الرمزية جيلانا
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,269
معدل تقييم المستوى: 108920
جيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداع

يسلمووو ماء الفرات الله يعطيك العافيه

  #1573 (permalink)  
قديم 25-02-2013, 01:06 AM
الصورة الرمزية جيلانا
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,269
معدل تقييم المستوى: 108920
جيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداع

جيزيل الله يسعدك ضحكتيني بجد كتب كليه ايه خلصت 13 سنه متخرجه ماعندي وﻻ ملزمه هههههههه

  #1574 (permalink)  
قديم 25-02-2013, 01:10 AM
الصورة الرمزية جيلانا
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,269
معدل تقييم المستوى: 108920
جيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداع

ماء الفرات الله يوفقك نزلي كم سؤال عن الاقتصاد
واي وحده تعرف بالله تنزل الله ينجحكم بقيااس ياارب

  #1575 (permalink)  
قديم 25-02-2013, 01:27 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 25
ماء الفرات يستحق التميز

حياتي جيلانا نزلتهم كصور لانو البرنامج pdf

ضغطي عالصورة وراح تتكبر لك فيها ست اسئلة



  #1576 (permalink)  
قديم 25-02-2013, 01:29 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 25
ماء الفرات يستحق التميز

# الكفايات العددية #



السلام عليكم
طبعا الاختبار مكون من 4 أقسام ( عددي - لفظي - تربوي - تخصصي )
هذا الرد راح يحتوي على ( العددي ) وطريقتة بالإختبار..
وفالكم التوفيق



المملكة العربية السعودية
وزارة التربية والتعليم
وكالة التطوير التربوي
الإدارة العامة للتقويم والجودة التربوية



الأعداد والعمليات عليها
1 – يعرف الأعداد الكلية ضمن عشر منازل .
• يقرأ الأعداد الكلية ضمن عشر منازل .
• يكتب الأعداد الكلية ضمن عشر منازل .
• يتعرف القيمة المنزلية لرقم في عدد معطى .
• يحدد القيمة المنزلية لرقم في عدد معطى .

2 – يجري العمليات على الأعداد الكلية ضمن عشر منازل .
• يقارن بين عددين باستخدام الرموز ( = ، < ، > ) .
• يرتب مجموعة من الأعداد ترتيبا تصاعديا أو تنازليا .
• يجمع عددين ضمن عشر منازل .
• يطرح عددين ضمن عشر منازل .
• يضرب عددين ضمن خمس منازل .
• يقسم عددين ضمن سبع منازل .

3 – يعرف الأعداد الفردية والأعداد الزوجية وقوى وقواسم ومضاعفات عدد والأعداد الأولية والعوامل الأولية لعدد ما .
• يميز العدد الفردي من العدد الزوجي .
• يوجد قوة عدد .
• يتعرف قابلية القسمة على 5،3،2 .
• يوجد قواسم عدد .
• يوجد مضاعفات عدد .
• يميز العدد الأولي .
• يحلل عددا إلى عوامله الأولية .
• يوجد القاسم المشترك الأكبر لعددين .
• يوجد المضاعف المشترك الأصغر لعددين .

4 – يعرف الكسور والأعداد الكسرية والأعداد العشرية .

• يقرأ الكسور والأعداد الكسرية والأعداد العشرية .
• يكتب الكسور والأعداد الكسرية والأعداد العشرية .

5 – يجري العمليات على الكسور والأعداد الكسرية والأعداد العشرية .
• يكتب كسراً معطى في أبسط صورة .
• يرتب مجموعة من ( الكسور ، الأعداد الكسرية ، الأعداد العشرية ) تصاعدياً أو تنازلياً .
• يجمع عددين كسريين أوعددين عشريين .
• يطرح عددين كسريين أو عددين عشريين .
• يحول كسراً غير حقيقي إلى عدد كسري والعكس .
• يضرب عددين كسريين أو عددين عشريين .
• يقسم عددين كسريين أو عددين عشريين .
• يقرب العدد العشري لأقرب جزء من عشرة أو مائة أو ألف .
• يوظف مهارة التقدير للحكم على معقولية ناتج بعض العمليات الرياضية .

6 – يعرف النسبة المئوية ويجري بعض التطبيقات عليها .
• يوجد النسبة المئوية لكسر معطى والعكس .
• يحل مسائل لفظية على النسبة المئوية .


الهندسة
1 – يعرف بعض المفاهيم الهندسية ، وخواص بعض الأشكال الهندسية المستوية والمجسمات .
• يتعرف معنى محور التناظر ومركز التناظر ويحددهما لبعض الأشكال الهندسية المستوية .
• يحدد علاقة مستقيم بآخر .
• يتعرف خواص الأشكال الهندسية المستوية ( المربع ، المستطيل ، متوازي الأضلاع ) .
• يتعرف خواص المجسمات ( المكعب ، متوازي المستطيلات ) .

2 – يستخدم الأدوات الهندسية في رسم بعض الأشكال الهندسية المستوية .
• يرسم مستقيمين متعامدين .
• يرسم مستقيمين متوازيين .
• يرسم منصفاً عمودياً لقطعة مستقيمة .
• يرسم منصف زاوية .
• يرسم الأشكال الهندسية المستوية ( المربع ، المستطيل ، المثلث ، الدائرة ، متوازي الأضلاع ، المعين ) .








القياس

1- يعرف وحدات القياس .
• يحول بين وحدات الطول الآتية ( الكيلومتر ، المتر ، السنتيمتر ، المليمتر ) .
• يحول بين وحدات المساحة الآتية ( الكيلومتر المربع ، المتر المربع ، السنتيمتر المربع ) .
• يحول بين وحدات الحجم الآتية ( المتر المكعب ، السنتيمتر المكعب ، المليمتر المكعب ) .
• يتعرف العلاقة بين اللتر والمليلتر .
• يحول بين وحدات الوزن الآتية ( الطن ، الكيلوجرام ، الجرام ) .
• يحول بين وحدات الزمن .

2- يجري تطبيقات على وحدات القياس .
• يحسب محيط كل من : المثلث ، المربع ، المستطيل ، متوازي الأضلاع ، المعين ، الدائرة .
• يحسب مساحة كل من : المثلث ، المربع ، المستطيل ، متوازي الأضلاع المعين ، الدائرة .
• يحسب حجم كل من : المكعب ، متوازي المستطيلات .
• يحل مسائل لفظية على المساحات والحجوم .


الإحصاء

1- يقرأ البيانات الإحصائية ويفسرها ويمثلها بيانيا .
• يقرأ البيانات الإحصائية الممثلة بالأعمدة ويفسرها .
• يقرأ البيانات الإحصائية الممثلة بالقطاعات الدائرية ويفسرها .
• يمثل البيانات الإحصائية الممثلة بالأعمدة أو بالقطاعات الدائرية .

2- يحسب مقاييس النزعة المركزية لمجموعة قيم معطاة .
• يحسب مقاييس النزعة المركزية (الوسط ، الوسيط ، المنوال ) لمجموعة قيم معطاة .


---------------------------------------

المقارنة بين كسرين بطريقة سريعة

مثال:
4/2 و 8/6

لتحديد الأكبر نعمل مقص
للكسر الأول (مقام الثاني ضرب بسط الأول)
6 ضرب 4=24

للكسر الثاني (مقام الأول ضرب بسط الثاني)
2ضرب 8 =16

24 اكبر من 16

الكسر الأول هو الأكبر 

تكتب
4/2 > 8/6




---------------------------------------


القياس –التحويلات

لفهم التحويلات لابد اولاً من فهم التالي
الكيلو متر (كم) وأجزاؤه يستخدم لقياس المسافة "وحدات الطول"
الكيلو المتر المربع(كم2) وأجزاؤه يستخدم لقياس المساحة "وحدات المساحة"
المتر المكعب (م3) واجزاؤه يستخدم لقياس الحجم "وحدات الحجم"
اللتر وملي لتر"وحدات لقياس السعة"
اولا:وحدات الطول:

**اذا قسمنا 1متر الى عشرة اجزاء كان كل جزء يساوي 1دسم اي ان المتر الواحد يساوي 10دسم

**واذا قسمنا الدسم الى عشرة اجزاء كان كل جزء يساوي 1سم اي ان الواحد دسم يساوي 10سم

وعليه:
1متر = 100 سم

واذا قسمنا السم الى عشرة أجزاء أيضا كان كل جزء يساوي واحد ملم اي ان1:
سم =10ملم
و
1دسم = 100 ملم



يصبح لدينا اخيراً ولعمل التحويلات الشكل التالي
ملم ___ سم ___ دسم ___م
نرى ان
1 م = 10 دسم
1 م = 100 سم
1م = 1000 ملم
فعند الإنتقال من اليسار الى اليمين(من الأكبر للأصغر) نضرب في عشرةاو نحرك الفاصلة خانة واحدة لليمين"في حالة وجود ارقام عشرية".واذا انتقلنا خانتين نضرب في اي 100او نحرك الفاصلة خانتين لليمين..واذا انتقلنا ثلاث خانات ( من م الى ملم ) نضرب في 1000 او نحرك الفاصلة ثلاث خانات لليمين
اما عند الإنتقالمن (اليمين الى اليسار)أي من الأصغر الى الأكبر تنعكس العملية..فنقسم على عشرةاو نحرك الفاصلة خانة واحدة لليسار ..واذا انتقلنا خانتين نقسم على 100أو نحرك الفاصلة خانتينلليسار..واذا انتقلنا ثلاث خانات ( من م الى ملم ) نقسم على1000أو نحرك الفاصلة او نرك الفاصلة ثلاث خانات







1كم=1000م
للتحويل من متر الى كم نضرب في 1000 أو نحرك الفاصلة ثلاث منازل لليمين
للتحويل من كم الى متر نقسم على 1000أو نحرك الفاصلة ثلاث منازل لليسار
للتحويل من دسم الى كم نضرب في 10000أو نحرك الفاصلة اربع منازل لليمين
للتحويل من كم الى دسم نقسم على 10000أو نحرك الفاصلة اربع منازل لليسار
للتحويل من سم الى كم نضرب في 100000أو نحرك الفاصلة خمس منازل لليمين
للتحويل من كم الى سم نقسم على 100000أو نحرك الفاصلة خمس منازل لليسار
للتحويل من ملم الى كم نضرب في 1000000أو نحرك الفاصلة ست منازل لليمين
للتحويل من كم الى ملم نقسم على 1000000أو نحرك الفاصلة ست منازل لليسار





ثانياً:وحدات المساحة:
1 كيلومترمربع= 1000,000 مترمربع
للتحويل من كم² الى م² نضرب في 1000000أو 10اس 6 أو نحرك الفاصلة 6منازل لليمين
للتحويل من م²الى كم² نقسم على 1000000 أو نحرك الفاصلة 6 منازل لليسار
1 م² = 0,000 1 سم²
للتحويل من م²الى سم²نضرب في 10000 أو 10 اس 4 أو نحرك الفاصلة 4 منازل لليمين
للتحويل من سم²الى م² نقسم على 10000 أو 10 اس 4 أو نحرك الفاصلة اربع منازل لليسار












ثالثاً:وحدات الحجم:
1م3(متر مكعب) =1000000سم3(سم مكعب)
للتحويل من م3الى سم3 نضرب في 1000000أو 10اس 6 أو نحرك الفاصلة 6منازل لليمين
للتحويل من سم3الى م3 نقسم على 1000000 أو نحرك الفاصلة 6 منازل لليسار
سم3=1000ملم3
للتحويل من سم3الى ملم3 نضرب في 1000أو 10اس 3 أو نحرك الفاصلة3منازل لليمين
للتحويل من سم3الى ملم3 نقسم على 1000 أو نحرك الفاصلة 3 منازل لليسار

رابعا:وحدات السعة
**يستخدم الليتر والمليلتر
1لتر =1000ملي لتر






خامساً:وحدات الوزن:
1طن يساوي 1000كجم
للتحويل من طن الى كجم نضرب في 1000 أو نحرك الفاصلة ثلاث منازل لليمين
للتحويل من كجم الى طن نقسم على 1000أو نحرك الفاصلة ثلاث منازل لليسار
1كجم=1000جرام

للتحويل من كجم الى جم نضرب في 1000 أو نحرك الفاصلة ثلاث منازل لليمين
للتحويل من جم الى كجم نقسم على 1000أو نحرك الفاصلة ثلاث منازل لليسار


سادسا:وحدات الزمن:
السنة = 12 شهرا
الشهر=4اسابيع
الأسبوع = 7 أيام
اليوم = 24 ساعة
الساعة = 60 دقيقة
الدقيقة= 60 ثانية

  #1577 (permalink)  
قديم 26-02-2013, 12:21 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 25
ماء الفرات يستحق التميز

بنات وينكم ؟

  #1578 (permalink)  
قديم 26-02-2013, 05:31 AM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 214780
دموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداع

ماء الفرات...الف شكر يالغلا بميزان حسناتك يارب انتيييي راااااائعه

  #1579 (permalink)  
قديم 26-02-2013, 07:30 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 25
ماء الفرات يستحق التميز

تسلمين حبيبتي

أنتم خواتي و ربي يوفقنا جميع

  #1580 (permalink)  
قديم 26-02-2013, 09:05 AM
الصورة الرمزية جيلانا
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,269
معدل تقييم المستوى: 108920
جيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداعجيلانا محترف الإبداع

صباح الخيررر
كيقك ماء الفرات

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات


الكلمات الدلالية (Tags)
معونة, البنات, النساء, بيانات, تحديث, تحفيز, تكامل, حافز, جدارة, صرف, شروط, pht., إعانة, وظائف

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 03:56 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين