
29-01-2012, 04:18 PM
|
 |
عضو سوبر
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 435
معدل تقييم المستوى: 2000
|
|
wesamoo
أخوي أستغفر الله... والله مادري وش أقول... و لكن بضطر أقول كلمة و أنا عارف بان نص بنك التسليف و فروعها داخلين المنتدى و عارفين كل شئ يصير...أتمنى من كل قلبي على بنك التسليف و فروعها عمل دورات تدريبية للموظفين في حُسن إستقبال العملاء... فقط قليلاً من الأحترام للعميل...و يكون هناك فن في التعامل مع إنجاز معاملة العميل بكل صدر رحب... و أتمنى من يكون تجاوب من خلال البريد الكتروني الخاص ببنك التسليف... هذا اللي أستطيع أن أقوله
و لكن لا حياة لمن تنادي
|