22-01-2012, 01:10 AM
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 34
|
|
هلا بشباب
انا احد موظفي الشركه وهي عملها خدمة العملاء بصراحه يبيلها واحد وسيع صدر لانك تواجه كل انواع المجتمع وبأنواع الاساليب
المقابله يسئلك كيف تتعامل مع العميل الغاضب / اول شي اهدي العميل بأن اكدله بأن مشكلته سوف تنحل وان تصغي له جيد وانه ماراح يقفل الخط الا مشكلته محلوله
عن الشركه /
الاساسي مع البدلات 3000 يخصم منه تأمينات يبقي 2771
بونص 1500 تاخذه بعد ثلاث شهور وله شروط خاصه تعتمد ع خدمة العميل وطول المكالمه وانضباطك بدوام
تم تعديل رواتبنا من شهر للي امضي 6 شهور واصبح الاساسي مع البدلات 3750
بعد الخصم تقريبا 3500 والبونص 1500
التامين الطبي ممتاز جدا جدا التعاونيه فئة A
شريجة جوال فيها مميازات من ضمنها 500 دقيقه كل شهر
قلت كل شي لكم بكل امانه
واي سؤال حاضر
|