18-01-2012, 12:23 AM
|
عضو مهم جداً
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: القصيم
المشاركات: 567
معدل تقييم المستوى: 2301
|
|
الدفعة الاولى مؤهل والدفعة الثانية غير مؤهل
خلاص قررت أعز نفسي ولا أذل نفسي لهم و أقدم أعتراض الاعتراض لو على طول يعدل
نقول حلو لكن ثلاثة أشهر .....
سؤال:
كيف يمكنني متابعة الاعتراض؟
جواب:
• سيقوم موظف خدمة العملاء بتزويد المتقدم/ المستفيد برقم طلب للإعتراض المقدم.
• سيقوم الموظف المسئول عن الاعتراضات بالاتصال بالمتقدم/ المستفيد خلال 3 أشهر من رفع الاعتراض لإبلاغه بالمستجدات عن الاعتراض المرفوع.
• إذا أراد المتقدم/ المستفيد الاستفسار عن حالة الاعتراض بإمكانه الاتصال على مركز الاتصال و استخدام رقم الطلب كمرجع.
|