17-02-2012, 07:42 PM
|
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 78
معدل تقييم المستوى: 2697
|
|
صبآحكمـ/مسآئكمـ خير
بصراحة سئ جدا من خلال تجربتي معهم من المفترض على كل موظف وموظفة
ان يكون لديه إلمام بالبرنامج البعض قد يقول البرنامج جديد عليهم لكن هذا ليس عذر لهم وخاصة في
وقتنا الحاضر اصبحنا متقدمين في كل شي و نحصل على المعلومة بشكل سهل وسريع وخاصة انهم
يتقاضوا رواتبهم فلابد عليهم الاخلاص في عملهم حتى لا يسالوا في يوم القيامة لا نطلب منهم
المستحيل عليهم الإطلاع الدائم على البرنامج ومتابعته لو من خلال تصفح النت ومن تجارب الناس .
تجربتي مع موظفين حافز :
بعد يومين او ثلاثة من ظهور خانة الحالات لنا اتصلت في موظفة في حافز واذكر اسمها جيدا وسالتها
عن معلومات ظهرت لي في خانة الحالات قالت لي افتحي خانه الاهلية قلت لها انا فاتحة خانة الحالات
قالت لي لاتوجد خانه اسمها الحالات وأكدت على انها لاتوجد هذه الخانة بصراحة صعقت
من ردها من المفترض ان تكون لها علم واطلاع كامل في الموقع حتى تجيب على اسئلة الناس وغيرها
كثير بس اكتفي بهذه التجربة ولكم الحكم
.. * ..
رغد
يعطيك العافيه ،
مشكورهـ يَ الغـلا :$
.. * ..
|