تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ترشيحات غير عادلة [ هنا التجمع للمطالبه بالحقوق ] [ اي موضوع آخر سيغلق ]

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الواقع وللمحسوبية دور حبيت أوثقه بصور من الاسماء التي تم طرحها للجدارة للمتقدمات لهذا العام معنى ذلك ان نتائج...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3441 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 02:01 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 1701
عذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداععذبة الصفااات محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم
القَابِضُ الباسط جل جلاله (2)
بقلم/ خالد بن محمد السليم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة والسلام على أكرم خلقه أجمعين وبعد :
فقد تقدم بعض الكلام على معنى هذين الاسمين الشريفين لله وبعض آثار اسم الله الباسط
وهنا سأتطرق لبعض آثار اسم الله القابض
فمنها : أن يوقن العبد الذي حرم شيئا من الدنيا,ولم يقدر له مع السعي في تحصيله :
أن اختيار الله له خير من اختياره لنفسه فكم عطاء كان سببا للشقاء , فلعل الله حرمه لتصفو نفسه لمولاه وتقر عينه بربه كما كان نبيه عليه الصلاة والسلام الذي جعلت قرة عينه في صلاته فلا يجد العبد لذة في سوى مرضاة الله ولا تجد نفسه سعادة ولا نعيم ولا سرور إلا بالقيام بعبوديته سبحانه , فإذا حصل للنفس هذا القدر الجليل فأي فقر يخشى معه , وأي غنى فاتها حتى تلتفت إليه, فالغنى كما قال النبي صلى الله عليه وسلم (ليس عن كثرة العرض ولكن الغنى غنى النفس) [1]
وفي القدر خفايا أسرار ولو كشف للعبد قدره لما اختار غير ما يقضيه الله له.
أوليس قارون قد أوتي من الملك ما كانت مفاتيح خزائنه لا يطيق حملها أشداء الرجال إلا بمشقة فكيف بالخزائن نفسها حتى تمنى السذج من الخلق ما عنده ولم يتفطنوا أن المسألة امتحان صعب عسير . فماذا كانت النتيجة ؟! اغتر قارون بملكه ونسي المنعم حتى بلغ الطغيان حده وخرج في أبهى صورة , فأراد الله أن يبين لهم حال قارون في الدنيا قبل الآخرة وأن ماله وملكه لم يزده من الله إلا بعدا فخسف به الأرض , فحينها علم المغترون عظيم الحكمة الربانية في عدم إعطائهم ما أعطي قارون , قال تعالى : (وَأَصْبَحَ الذِينَ تَمَنَّوْا مَكَانَهُ بِالْأَمْسِ يَقُولُونَ وَيْكَأَنَّ اللهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَوْلا أَنْ مَنَّ اللهُ عَلَيْنَا لَخَسَفَ بِنَا وَيْكَأَنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ) [القصص:82]، "وكلامهم ندم وتوبة ورجاء ، فندموا أن تمنوا مكان قارون وزعموا أنه ذو حظ عظيم ، وتابوا إلى الله عن تمني الدنيا إلا بحقها , وأن الله حكيم في بسطها وقبضها ، وكان رجاءهم في ربهم أن يحفظهم بالإيمان وألا يجعلهم مفتونين كما فتن قارون لما بسط الله له الدنيا "[2]
ومنها : أن يعلم العبد الذي لم يوسع ربه عليه أن الله زوى الدنيا عن كثير من أوليائه رحمة من الله بهم وحبا لهم ولنا في النبي صلى الله عليه وسلم أسوة الذي لم يجد للضيف يوما في أبياته التسعة طعاما لا تمرا ولا غيره سوى الماء حتى خرج للناس فقال من يضيف ضيف رسول الله ؟!
و دخل عمر على النبي صلى الله عليه وسلم (وَإِنَّهُ لَعَلَى حَصِيرٍ مَا بَيْنَهُ وَبَيْنَهُ شَيْءٌ , وَتَحْتَ رَأْسِهِ وِسَادَةٌ مِنْ أَدَمٍ حَشْوُهَا لِيفٌ وَإِنَّ عِنْدَ رِجْلَيْهِ قَرَظًا مَصْبُورًا وَعِنْدَ رَأْسِهِ أُهُبًا مُعَلَّقَةً فَرَأَيْتُ أَثَرَ الْحَصِيرِ فِي جَنْبِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَبَكَيْتُ فَقَالَ مَا يُبْكِيكَ فَقُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّ كِسْرَى وَقَيْصَرَ فِيمَا هُمَا فِيهِ وَأَنْتَ رَسُولُ اللَّهِ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَمَا تَرْضَى أَنْ تَكُونَ لَهُمَا الدُّنْيَا وَلَنا الْآخِرَةُ)[3]
ولم يجد يوما ما يشتري به طعاما لأهله فرهن درعه ومات بأبي هو وأمي يوم مات ولا تزال الدرع مرهونة لم يجد ما يخلص به رهنه! وهو أكرم الخلق على الله الذي لو رغب النبي في الدنيا لأعطاه ( تَبَارَكَ الَّذِي إِنْ شَاءَ جَعَلَ لَكَ خَيْراً مِنْ ذَلِكَ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ وَيَجْعَلْ لَكَ قُصُوراً) [الفرقان :10 ]
و الفقراء هم أكثر أهل الجنة فعن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال تَحَاجَّتْ النَّارُ وَالْجَنَّةُ فَقَالَتْ النَّارُ أُوثِرْتُ بِالْمُتَكَبِّرِينَ وَالْمُتَجَبِّرِينَ وَقَالَتْ الْجَنَّةُ فَمَا لِي لَا يَدْخُلُنِي إِلَّا ضُعَفَاءُ النَّاسِ وَسَقَطُهُمْ وَعَجَزُهُمْ فَقَالَ اللَّهُ لِلْجَنَّةِ أَنْتِ رَحْمَتِي أَرْحَمُ بِكِ مَنْ أَشَاءُ مِنْ عِبَادِي وَقَالَ لِلنَّارِ أَنْتِ عَذَابِي أُعَذِّبُ بِكِ مَنْ أَشَاءُ مِنْ عِبَادِي وَلِكُلِّ وَاحِدَةٍ مِنْكُمْ مِلْؤُهَا فَأَمَّا النَّارُ فَلَا تَمْتَلِئُ فَيَضَعُ قَدَمَهُ عَلَيْهَا فَتَقُولُ قَطْ قَطْ فَهُنَالِكَ تَمْتَلِئُ وَيُزْوَى بَعْضُهَا إِلَى بَعْضٍ) [4]

ومنها : أنه إذا كان هذا حال أولياء الله في دنياهم وقد أعطى أعداءه من البسط في دنياهم ما لا يوصف علم حقارة الدنيا وهوانها على الله وتكشفت له على حقيقتها
وذلك برهان على أن قدرها *** جناح بعوض أو أدق وألأم
وأعجب من ذا أن أحبابها الألى *** تهين وللأعداء تراعي وتكرم
وحسبك ما قال الرسول ممثلا *** لها ولدار الخلد والحق يفهم
كما يدخل الإنسان في اليم إصبعا *** وينزعها منه فما ذاك يغنم
ألا ليت شعري هل أبيتن ليلة *** على حذرمنها وأمري محكم
ومنها : " أن يعلم أن الله يربي عبده على السراء والضراء والنعمة والبلاء فيستخرج منه عبوديته في جميع الأحوال , فإن العبد على الحقيقة من قام بعبودية الله على اختلاف الأحوال , وأما عبد السراء والعافية الذي يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه فليس من عبيده الذين اختارهم لعبوديته . فلا ريب أن الإيمان الذي يثبت على محل الابتلاء والعافية هو الإيمان النافع وقت الحاجة , وأما إيمان العافية فلا يكاد يصحب العبد ويبلغه منازل المؤمنين وإنما يصحبه إيمان يثبت على البلاء والعافية, فالابتلاء كير العبد ومحك إيمانه فإما أن يخرج تبرا أحمر وإما أن يخرج زغلا محضا وإما أن يخرج فيه مادتان ذهبية ونحاسية فلا يزال به البلاء حتى يخرج المادة النحاسية من ذهبه ويبقى ذهبا خالصا, فلو علم العبد أن نعمة الله عليه في البلاء ليست بدون نعمة الله عليه في العافية لشغل قلبه بشكره ولسانه اللهم أعني على ذكرك وشكر وحسن عبادتك وكيف لا يشكر من قيض له ما يستخرج خبثه ونحاسه وصيره تبرا خالصا يصلح لمجاورته والنظر إليه في داره ؟! " [5]

ومنها : حسن التوكل على الله عز وجل من آثار الإيمان بتوحيده في اسمه القابض ، وسبب في الفرج وسعة الرزق ، فكل ما يناله العبد من الخير والعطاء فهو رزقه في سابق القضاء ، وما كتب له في اللوح سيصله بالتمام ، والمكتوب أزلا لن يكون لغيره من الخلق أبدا ، ومن ثم يصبر عند البلاء ويشكر عند الرخاء ، روى البخاري من حديث أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قَالَ : ( يَقُولُ اللهُ تعالى مَا لِعَبْدِي الْمُؤْمِنِ عِنْدِي جَزَاءٌ إِذَا قَبَضْتُ صَفِيَّهُ مِنْ أَهْلِ الدُّنْيَا ثُمَّ احْتَسَبَهُ إِلاَّ الْجَنَّةُ ) [6]

ومنها : أن يوقن أن الذي أعطى غيره لا يعجزه أن يعطيه مثلهم ولا يمتنع عليه ذلك كيف لا وهو الذي بيده سبحانه الملك كله وعلى العبد أن يسعى في دفع الفقر عنه وليبشر ببشارة النبي وليحذر من فتنة الدنيا فليس الفقر هو الذي يخشى على العبد منه ولكنما يخاف العبد من زينة الدنيا ؛ روى لنا عبد الرحمن بن عوف رضي الله عنه ( أَنَّ رَسُولَ اللهِ بَعَثَ أَبَا عُبَيْدَةَ بْنَ الْجَرَّاحِ إِلَى الْبَحْرَيْنِ يَأْتِي بِجِزْيَتِهَا ، فَقَدِمَ أَبُو عُبَيْدَةَ بِمَالٍ مِنَ الْبَحْرَيْنِ فَسَمِعَتِ الأَنْصَارُ بِقُدُومِهِ فَوَافَتْهُ صَلاَةَ الصُّبْحِ مَعَ رَسُولِ اللهِ , فَلَمَّا انْصَرَفَ تَعَرَّضُوا لَهُ فَتَبَسَّمَ حِينَ رَآهُمْ وَقَالَ : أَظُنُّكُمْ سَمِعْتُمْ بِقُدُومِ أَبِي عُبَيْدَةَ وَأَنَّهُ جَاءَ بِشَيْءٍ قَالُوا : أَجَلْ يَا رَسُولَ اللهِ ، قَالَ : فَأَبْشِرُوا وَأَمِّلُوا مَا يَسُرُّكُمْ ، فَوَاللهِ مَا الْفَقْرَ أَخْشَى عَلَيْكُمْ ، وَلَكِنْ أَخْشَى عَلَيْكُمْ أَنْ تُبْسَطَ عَلَيْكُمُ الدُّنْيَا ، كَمَا بُسِطَتْ عَلَى مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ فَتَنَافَسُوهَا كَمَا تَنَافَسُوهَا ، وَتُلْهِيَكُمْ كَمَا أَلْهَتْهُمْ ) [7]
قال إبراهيم بن أدهم :" طلبنا الفقر فاستقبلنا الغنى , وطلب الناس الغنى فاستقبلهم الفقر" [8]

ومنها : أن يثني على ربه في عطائه ومنعه فالعطاء والمنع من موجبات حمده ويلهج بالدعاء الذي دعا به النبي صلى الله عليه وسلم في أشد أيامه صعوبة وأكثره جراحا : ( لَمَّا كَانَ يَوْمُ أُحُدٍ وَانْكَفَأَ الْمُشْرِكُونَ قَالَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم : اسْتَوُوا حَتَّى أُثْنِي عَلَى رَبِّى، فَصَارُوا خَلْفَهُ صُفُوفاً فَقَالَ : اللهمَّ لَكَ الْحَمْدُ كُلُّهُ ، اللهمَّ لاَ قَابِضَ لِمَا بَسَطْتَ ، وَلاَ بَاسِطَ لِمَا قَبَضْتَ وَلاَ هَادِي لِمَا أَضْلَلْتَ ، وَلاَ مُضِل لِمَنْ هَدَيْتَ وَلاَ مُعْطِي لِمَا مَنَعْتَ ، وَلاَ مَانِعَ لِمَا أَعْطَيْتَ وَلاَ مُقَرِّبَ لِمَا بَاعَدْتَ ، وَلاَ مُبَاعِدَ لِمَا قَرَّبْتَ ، اللهمَّ ابْسُطْ عَلَيْنَا مِنْ بَرَكَاتِكَ وَرَحْمَتِكَ وَفَضْلِكَ وَرِزْقِكَ ، اللهمَّ إني أَسْأَلُكَ النَّعِيمَ الْمُقِيمَ الذِي لاَ يَحُولُ وَلاَ يَزُولُ ، اللهمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ النَّعِيمَ يَوْمَ الْعَيْلَةِ وَالأَمْنَ يَوْمَ الْخَوْفِ ، اللهمَّ إِنِّي عَائِذٌ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا أَعْطَيْتَنَا وَشَرِّ مَا مَنَعْتَ ، اللهمَّ حَبِّبْ إِلَيْنَا الإِيمَانَ وَزَيِّنْهُ فِي قُلُوبِنَا ، وَكَرِّهْ إِلَيْنَا الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ وَاجْعَلْنَا مِنَ الرَّاشِدِينَ ، اللهمَّ تَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ وَأَحْيِنَا مُسْلِمِينَ وَأَلْحِقْنَا بِالصَّالِحِينَ غَيْرَ خَزَايَا وَلاَ مَفْتُونِينَ ، اللهمَّ قَاتَلِ الْكَفَرَةَ الذِينَ يُكَذِّبُونَ رُسُلَكَ وَيَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِكَ ، وَاجْعَلْ عَلَيْهِمْ رَجْزَكَ وَعَذَابَكَ ، اللهمَّ قَاتَلِ الْكَفَرَةَ الذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَهَ الْحَقِّ )[9][10]

*/ عضو هيئة التدريس بجامعة القصيم . قسم السنة
28/6/1428


التعديل الأخير تم بواسطة عذبة الصفااات ; 14-03-2012 الساعة 02:05 AM
  #3442 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 02:02 AM
الصورة الرمزية راجيه رضا الرحمن
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 993
معدل تقييم المستوى: 485963
راجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداع

بنات اللي تعرف لتويتر ياليت ترسل للخنين
علشان يفصل لنا كيف تترشح العيله كلها
وياليت تظهرلنا النقاط اللي وصل عندها كل تخصص بكل منطقه
حتى نعرف الدور ع مييييييين

  #3443 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 02:03 AM
الصورة الرمزية جوري المساء
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 666
معدل تقييم المستوى: 229643
جوري المساء محترف الإبداعجوري المساء محترف الإبداعجوري المساء محترف الإبداعجوري المساء محترف الإبداعجوري المساء محترف الإبداعجوري المساء محترف الإبداعجوري المساء محترف الإبداعجوري المساء محترف الإبداعجوري المساء محترف الإبداعجوري المساء محترف الإبداعجوري المساء محترف الإبداع

يبنات اش حكايه الرجال الي بتعطوه سجلاتكم

مو فاهمه الموضوع ؟؟؟؟

  #3444 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 02:03 AM
الصورة الرمزية فاتن الروقي
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: سدير
المشاركات: 506
معدل تقييم المستوى: 474012
فاتن الروقي محترف الإبداعفاتن الروقي محترف الإبداعفاتن الروقي محترف الإبداعفاتن الروقي محترف الإبداعفاتن الروقي محترف الإبداعفاتن الروقي محترف الإبداعفاتن الروقي محترف الإبداعفاتن الروقي محترف الإبداعفاتن الروقي محترف الإبداعفاتن الروقي محترف الإبداعفاتن الروقي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيه رضا الرحمن مشاهدة المشاركة
بنات اللي تعرف لتويتر ياليت ترسل للخنين
علشان يفصل لنا كيف تترشح العيله كلها
وياليت تظهرلنا النقاط اللي وصل عندها كل تخصص بكل منطقه
حتى نعرف الدور ع مييييييين
ابشري يالغلا تم
  #3445 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 02:04 AM
الصورة الرمزية حايمتن سبدي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: تحت اقدام امي
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 571358
حايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداع

طيب كيف يعني اكلم المحامي علشان اقلها يدبر لنا وقت للدخول على الملك ؟

  #3446 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 02:04 AM
الصورة الرمزية السعوودية
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 28
السعوودية يستحق التميز

وينك اختي صبا الحربي

  #3447 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 02:05 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 126
معدل تقييم المستوى: 26
قطرة في البحار يستحق التميز
ربعا تـــــــــــــــــــخاوي ماذلــــــــــــــــــــــوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايمتن سبدي مشاهدة المشاركة
هذا الرابط http://btalah.com/showthread.php?t=406060&page=77



وفيه في نفس الصفحة مدري قبلها رد وحد اسمها مسالمه تقريبا نفس ردي والله العظيم ما اعرفها ولا تعرفني وما ادري هي باي منطقة


فاتن لا تزعلين وانا اختك يمكن الصفحات تطير بسرعه وما شفنا ردك ابشري باللي يرضيك

هذا الرابط وش سالفته ؟
  #3448 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 02:07 AM
الصورة الرمزية حايمتن سبدي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: تحت اقدام امي
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 571358
حايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداعحايمتن سبدي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة في البحار مشاهدة المشاركة
هذا الرابط وش سالفته ؟


ههههههههههههههههههههههه والله اني دخت بصراحه
هذا رابط وحده تقول وش سويتو لمن رحتو للخدمة قلتلها رديت على البنات في هذي الصفحة
  #3449 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 02:08 AM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 447
معدل تقييم المستوى: 26
ان تو يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن الروقي مشاهدة المشاركة
طيب احنا مانقدر نروح نقدر نساعدكم بالأفكار
صادقه والله اغلبهن ما يقدرون يروحون
لكن ماشاء الله يابنات
خلال هاليومين شوفو كم تصريح من الوزاره وكم رد
احنا ماخلينا شي وماسواناه
بالصحف والفيس والتويتر
ومع هذا ما راح ننوقف ونسوي اللي نقدر عليه
  #3450 (permalink)  
قديم 14-03-2012, 02:08 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 154
معدل تقييم المستوى: 26
سالخير يستحق التميز

هذا الرابط ياراجية
ابغى رابط الخبر في صحيفة الشرق
لان الرابط اللي حاطته الاخت مايشتغل معي ، مدري هم حذفوه والا لا؟ وأساسا الخدمة المدنية ماتنفتح معي عن طريق الجوال يطلب رقم سري
افكر اسوي هاشتاق اسمه #قطة_الخدمة_المدنية
ونقط لهم عشان يصدرون صحيفة مرة بالسنة خااصة بالترشيحات والبيانات اللي مو قادرة تتحملها الصحف العادية ع قول المصدر المسؤول
والعائد المالي متنازلين عنه للوزارة ... صدقة لوجه الله
لازم نساعد الدولة ع مصاريف الوزارات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاااااع مشاهدة المشاركة
بناااااااااااااااات شوفوا حركات الخدعه

مصدر في «الخدمة المدنية»: الرغبات المكانية تعيّن حديثات التخرج
الرياضعايض الشعشاعي
أوضح مصدر في وزارة الخدمة المدنية لـ»الشرق» أن إعلان آلية المفاضلة للتقديم على الوظائف التعليمية النسائية معلن للجميع، أما إعلان نقاط كل مرشحة أمر غير ممكن، وهو إجراء داخلي في الوزارة، وقال إن آلية وعناصر المفاضلة بين المتقدمات على الوظائف التعليمية سبق وأن أعلنته الوزارة، ويؤكد أن أغلب المتقدمات لديهن القدرة على احتساب نقاطهن ومفق المعايير المعلنة. مشيراً إلى أن إعلان بيانات ونقاط كل متقدمة عبر الصحف أمر غير ممكن، فقد لا تكون الصحف قادرة على فرد صفحات لنشر كل التفاصيل والبيانات الخاصة بكل من يتم دعوتهم من قبل وزارة الخدمة المدنية. ويضيف أن ذلك يعد من الإجراءات الداخلية الخاصة بالوزارة،

http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...%B1%D8%AC.aspx
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 08:45 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين