تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

:::: {تجمـع مرشــحات اللغة الانجليزية 1433} ::::

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

: : : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزاتي هذا موضوع للمرشـحات لهذا العام 1433 هـ .. تخصص اللغة الانجليـزية :h .. نتـكلم عن المطابقة ومابعـدها ...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101 (permalink)  
قديم 28-04-2012, 11:14 PM
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 641
معدل تقييم المستوى: 0
تااااالين محترف الإبداعتااااالين محترف الإبداعتااااالين محترف الإبداعتااااالين محترف الإبداعتااااالين محترف الإبداعتااااالين محترف الإبداعتااااالين محترف الإبداعتااااالين محترف الإبداعتااااالين محترف الإبداعتااااالين محترف الإبداعتااااالين محترف الإبداع

للاسف مااعندي يرناامج البوور بوينت
حاااولت احمله ثلاث سااعات وبالخير ماااتحمل
اهي اهي
بس عالعموووم جوفيل الله يعااافيك ويكتب لك الي تتمني ياااعسوووووووله

رد مع اقتباس
  #102 (permalink)  
قديم 29-04-2012, 01:43 AM
الصورة الرمزية F.A.R.A.H
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 128
معدل تقييم المستوى: 216452
F.A.R.A.H محترف الإبداعF.A.R.A.H محترف الإبداعF.A.R.A.H محترف الإبداعF.A.R.A.H محترف الإبداعF.A.R.A.H محترف الإبداعF.A.R.A.H محترف الإبداعF.A.R.A.H محترف الإبداعF.A.R.A.H محترف الإبداعF.A.R.A.H محترف الإبداعF.A.R.A.H محترف الإبداعF.A.R.A.H محترف الإبداع

الحمدلله تحمل العرض وكلمة فظيع قليلة فحقه

جوفيل ربي يسعدك ويسعد صاحبته جد جد مفيد

خلينا نذاكر من البدايه وش ورانا

رد مع اقتباس
  #103 (permalink)  
قديم 29-04-2012, 10:47 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 28
كتيبة مجاهدين يستحق التميز

مبارك ترشيحكم وربي يوفقكم

أنا خريجة انجليزي
وحبيت اعرف كم وصلت نقاط الانجليزي بالنسبة لجدة؟

وربي يسعدكم


التعديل الأخير تم بواسطة كتيبة مجاهدين ; 29-04-2012 الساعة 10:51 AM
رد مع اقتباس
  #104 (permalink)  
قديم 29-04-2012, 05:35 PM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 49522
هدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداع

مساء الخيرات صبايا

مين نسخت الاسئله تبع التجمع اللي اتقفل

كيف تتعاملي مع الطالبه المشاغبه والانطوائيه واسئله كثير جيت بنسخهم لقيت التجمع اختفى

بليز اللي عندها تسدحه هنا والله يبشرها بكل خير ويسر خاطرها بالوظيفه

رد مع اقتباس
  #105 (permalink)  
قديم 29-04-2012, 05:53 PM
الصورة الرمزية كيوتة
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 262
معدل تقييم المستوى: 1706
كيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداعكيوتة محترف الإبداع

الطالبة المشاغبة:وينبغي التعامل معها :
1/تحديد مظاهر الشغب لدى الطالبة،والبحث عن أسبابها .
2/التفهم مع الطالبة ،بشكل فردي لبيان تأثير الشغب في فهمها للدروس، وتأثيره في علاقتها بمن حولها من الطالبات، وضرر ذلك عليها وعلى الفصل.
3/استخدام التدخلات الإيجابية.
4/تغييير نظام الجلوس في الفصل، بحيث تحيط بالطالبة. مجموعة من الطالبات المنضبطات فلا تجد من يستجيب لها.
5/استثمار طاقات الطالبة بأعمال تناسب قدراتها، ومواهبها.
6/تكليفها بالإشراف على النظام في الفصل.
الطالبة المتطاولة:
والتعامل مع هذه يجب, أن يتسم بالحكمة، وتجنب ردود الفعل المباشرة ،ونوجه عناية المعلمة معها لما يلي:
1/تجنب الاحتكاك المباشر بالطالبة في الفصل.
2/ضرب المثل بالسلف الصالح في احترامهم لمعلميهم وتأدبهم معهم .
3/التوجيه الفردي للطالبة ،والتعامل مع المواقف المتكررة منها بحزم.
4/مراعاة أن يكون جلوسها بجوار من تمتاز بالهدوء والاتزان.
5/الثناء على الطالبة إذا بدت منها بوادر الاستجابة.
الطالبة المقصرة:
فالطالبات من هذه الفئة بحاجة إلى تعاون من المعلمة ليتخطين الصعوبات التي يواجهنها فمما ينبغي على المعلمة عمله تجاهها :
1/الوقوف على مستواها الدراسي وتحديد تقصيرها عاما كان أم خاصا.
2/إذا كان التقصير عاما فينبغي دراسة أسباب التقصير والإحاطة بظروفها .
3/حثها على استثمار حصص الفراغ في حل الواجبات والاستذكار.
4/متابعتها أولا فأول بالاطلاع على واجباتها وحثها على المشاركة.
5/إشعارها بالمودة ،وتشجيعها داخل الفصل، وتعزيز ثقتها بنفسها أمام زميلاتها،
الطالبة العنيدة:
وهذه الفئة تعرف بإصرارها على تنفيذ رغبتها بغض النظر عن توجيه المعلمة ويمكن للمعلمة إجراء الآتي :
1/الميل إلى الرقة ،والتسامح في التعامل مع الطالبة.
2/التغاضي عن بعض التصرفات الصغيرة .
3/مناقشة المواقف بشكل فردي مع الطالبة، وبروح يغلب عليها المحبة لا القسوة والانتقاد.
4/إعطاء الطالبة فرصة لإبداء رأيها في المواقف واختيار العقوبة عند وقوعها في الخطأ.
الطالبة المنطوية:
وهذه كنز عليك الفوز به فكثيراً ما تكون المنطوية ذات ملكات خاصة، تبرز على يد قديرة وتظل الدهر كله تعترف لها بالفضل وتدعوا لها بالمثوبة والأجر فمن الاقتراحات التربوية في التعامل معها مايلي :
1/ بحث ظروفها العائلية لمعرفة الأسباب.
2 / تكليفها بالأنشطة في الحصة، وإن لم تبد رغبتها في الإجابة مع اختيار السؤال السهل ،والنشاط البسيط المناسب لها.
3 / الثناء عليها وعلى أدبها وعدم السخرية منها، أو وصفها بالخمول والكسل.
4 / عقد صداقة مع الطالبة "مع الحذر" والقضاء على حاجز الخوف والرهبة .
5 / محاولة اقناعها بالمشاركة في الأنشطة بما يناسب قدراتها.
6 / اكتشاف مواهبها وحثها على إبرازها والإخبار بها عنها تعزيزاً لثقتها بنفسها.

الطالبة متطرفة المشاعر :
ويظهر على هذه الفئة حب شديد للمعلمة، ورغبة للتحدث الفردي معها وعلى المعلمة إجراء التالي :
1 / تقبل الطالبة وعدم رفضها لئلا يكون ذلك سبباً في رد فعل عكسي لديها ،إذ قد يؤدي الرفض إلى نفور شديد من المعلمة أو المدرسة، مع ضرورة عدم إعطائها اهتماماً زائداً.
2 / اشعار الطالبة بأن المعلمة مرشدة حريصة وأخت كبرى وتتعامل معها من هذا المنطق.
3 / تلمس الجوانب الإسلامية، الظاهرة في شخصية الطالبة واستثمارها بمزيد من التوعية، والحث على أداء العبادات واللجوء إلى الله بمحبته والإستغناء به عما سواه،
4 / تجنب الإطالة في التحدث معها، في الأمور الخاصة أو التافهه.
5 / عدم قبول الهدايا وردها بلطف إلى الطالبة.
6 / استدعاء بعض زميلاتها لحضور أي حديث يدور بين الطالبة ومعلمتها إلى أن يأخذ السلوك وضعه الطبيعي.
7 / مناقشتها في طبيعة الجمل والكلمات التي تكتبها لمعلمتها وإظهار عدم التقبل، وتوجيهها للبدائل الصحيحة لئلا تكرر الطالبة ذلك.
8 / توجيه طاقات الحب لديها،،لما يمكن أن تفرغ فيه فترشدها إلى قراءة كتب السيّر وتراجم العظماء، وتشغلها بمتابعة أحوال المسلمين في العالم ونحو هذا

منقول

رد مع اقتباس
  #106 (permalink)  
قديم 29-04-2012, 06:31 PM
الصورة الرمزية ريماس الراجحي
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: في قلب moon
المشاركات: 671
معدل تقييم المستوى: 634576
ريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوتة مشاهدة المشاركة
الطالبة المشاغبة:وينبغي التعامل معها :
1/تحديد مظاهر الشغب لدى الطالبة،والبحث عن أسبابها .
2/التفهم مع الطالبة ،بشكل فردي لبيان تأثير الشغب في فهمها للدروس، وتأثيره في علاقتها بمن حولها من الطالبات، وضرر ذلك عليها وعلى الفصل.
3/استخدام التدخلات الإيجابية.
4/تغييير نظام الجلوس في الفصل، بحيث تحيط بالطالبة. مجموعة من الطالبات المنضبطات فلا تجد من يستجيب لها.
5/استثمار طاقات الطالبة بأعمال تناسب قدراتها، ومواهبها.
6/تكليفها بالإشراف على النظام في الفصل.
الطالبة المتطاولة:
والتعامل مع هذه يجب, أن يتسم بالحكمة، وتجنب ردود الفعل المباشرة ،ونوجه عناية المعلمة معها لما يلي:
1/تجنب الاحتكاك المباشر بالطالبة في الفصل.
2/ضرب المثل بالسلف الصالح في احترامهم لمعلميهم وتأدبهم معهم .
3/التوجيه الفردي للطالبة ،والتعامل مع المواقف المتكررة منها بحزم.
4/مراعاة أن يكون جلوسها بجوار من تمتاز بالهدوء والاتزان.
5/الثناء على الطالبة إذا بدت منها بوادر الاستجابة.
الطالبة المقصرة:
فالطالبات من هذه الفئة بحاجة إلى تعاون من المعلمة ليتخطين الصعوبات التي يواجهنها فمما ينبغي على المعلمة عمله تجاهها :
1/الوقوف على مستواها الدراسي وتحديد تقصيرها عاما كان أم خاصا.
2/إذا كان التقصير عاما فينبغي دراسة أسباب التقصير والإحاطة بظروفها .
3/حثها على استثمار حصص الفراغ في حل الواجبات والاستذكار.
4/متابعتها أولا فأول بالاطلاع على واجباتها وحثها على المشاركة.
5/إشعارها بالمودة ،وتشجيعها داخل الفصل، وتعزيز ثقتها بنفسها أمام زميلاتها،
الطالبة العنيدة:
وهذه الفئة تعرف بإصرارها على تنفيذ رغبتها بغض النظر عن توجيه المعلمة ويمكن للمعلمة إجراء الآتي :
1/الميل إلى الرقة ،والتسامح في التعامل مع الطالبة.
2/التغاضي عن بعض التصرفات الصغيرة .
3/مناقشة المواقف بشكل فردي مع الطالبة، وبروح يغلب عليها المحبة لا القسوة والانتقاد.
4/إعطاء الطالبة فرصة لإبداء رأيها في المواقف واختيار العقوبة عند وقوعها في الخطأ.
الطالبة المنطوية:
وهذه كنز عليك الفوز به فكثيراً ما تكون المنطوية ذات ملكات خاصة، تبرز على يد قديرة وتظل الدهر كله تعترف لها بالفضل وتدعوا لها بالمثوبة والأجر فمن الاقتراحات التربوية في التعامل معها مايلي :
1/ بحث ظروفها العائلية لمعرفة الأسباب.
2 / تكليفها بالأنشطة في الحصة، وإن لم تبد رغبتها في الإجابة مع اختيار السؤال السهل ،والنشاط البسيط المناسب لها.
3 / الثناء عليها وعلى أدبها وعدم السخرية منها، أو وصفها بالخمول والكسل.
4 / عقد صداقة مع الطالبة "مع الحذر" والقضاء على حاجز الخوف والرهبة .
5 / محاولة اقناعها بالمشاركة في الأنشطة بما يناسب قدراتها.
6 / اكتشاف مواهبها وحثها على إبرازها والإخبار بها عنها تعزيزاً لثقتها بنفسها.

الطالبة متطرفة المشاعر :
ويظهر على هذه الفئة حب شديد للمعلمة، ورغبة للتحدث الفردي معها وعلى المعلمة إجراء التالي :
1 / تقبل الطالبة وعدم رفضها لئلا يكون ذلك سبباً في رد فعل عكسي لديها ،إذ قد يؤدي الرفض إلى نفور شديد من المعلمة أو المدرسة، مع ضرورة عدم إعطائها اهتماماً زائداً.
2 / اشعار الطالبة بأن المعلمة مرشدة حريصة وأخت كبرى وتتعامل معها من هذا المنطق.
3 / تلمس الجوانب الإسلامية، الظاهرة في شخصية الطالبة واستثمارها بمزيد من التوعية، والحث على أداء العبادات واللجوء إلى الله بمحبته والإستغناء به عما سواه،
4 / تجنب الإطالة في التحدث معها، في الأمور الخاصة أو التافهه.
5 / عدم قبول الهدايا وردها بلطف إلى الطالبة.
6 / استدعاء بعض زميلاتها لحضور أي حديث يدور بين الطالبة ومعلمتها إلى أن يأخذ السلوك وضعه الطبيعي.
7 / مناقشتها في طبيعة الجمل والكلمات التي تكتبها لمعلمتها وإظهار عدم التقبل، وتوجيهها للبدائل الصحيحة لئلا تكرر الطالبة ذلك.
8 / توجيه طاقات الحب لديها،،لما يمكن أن تفرغ فيه فترشدها إلى قراءة كتب السيّر وتراجم العظماء، وتشغلها بمتابعة أحوال المسلمين في العالم ونحو هذا

منقول
يعطيك العافية
الف شكرررر
رد مع اقتباس
  #107 (permalink)  
قديم 29-04-2012, 07:51 PM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 49522
هدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداعهدونه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوتة مشاهدة المشاركة
الطالبة المشاغبة:وينبغي التعامل معها :
1/تحديد مظاهر الشغب لدى الطالبة،والبحث عن أسبابها .
2/التفهم مع الطالبة ،بشكل فردي لبيان تأثير الشغب في فهمها للدروس، وتأثيره في علاقتها بمن حولها من الطالبات، وضرر ذلك عليها وعلى الفصل.
3/استخدام التدخلات الإيجابية.
4/تغييير نظام الجلوس في الفصل، بحيث تحيط بالطالبة. مجموعة من الطالبات المنضبطات فلا تجد من يستجيب لها.
5/استثمار طاقات الطالبة بأعمال تناسب قدراتها، ومواهبها.
6/تكليفها بالإشراف على النظام في الفصل.
الطالبة المتطاولة:
والتعامل مع هذه يجب, أن يتسم بالحكمة، وتجنب ردود الفعل المباشرة ،ونوجه عناية المعلمة معها لما يلي:
1/تجنب الاحتكاك المباشر بالطالبة في الفصل.
2/ضرب المثل بالسلف الصالح في احترامهم لمعلميهم وتأدبهم معهم .
3/التوجيه الفردي للطالبة ،والتعامل مع المواقف المتكررة منها بحزم.
4/مراعاة أن يكون جلوسها بجوار من تمتاز بالهدوء والاتزان.
5/الثناء على الطالبة إذا بدت منها بوادر الاستجابة.
الطالبة المقصرة:
فالطالبات من هذه الفئة بحاجة إلى تعاون من المعلمة ليتخطين الصعوبات التي يواجهنها فمما ينبغي على المعلمة عمله تجاهها :
1/الوقوف على مستواها الدراسي وتحديد تقصيرها عاما كان أم خاصا.
2/إذا كان التقصير عاما فينبغي دراسة أسباب التقصير والإحاطة بظروفها .
3/حثها على استثمار حصص الفراغ في حل الواجبات والاستذكار.
4/متابعتها أولا فأول بالاطلاع على واجباتها وحثها على المشاركة.
5/إشعارها بالمودة ،وتشجيعها داخل الفصل، وتعزيز ثقتها بنفسها أمام زميلاتها،
الطالبة العنيدة:
وهذه الفئة تعرف بإصرارها على تنفيذ رغبتها بغض النظر عن توجيه المعلمة ويمكن للمعلمة إجراء الآتي :
1/الميل إلى الرقة ،والتسامح في التعامل مع الطالبة.
2/التغاضي عن بعض التصرفات الصغيرة .
3/مناقشة المواقف بشكل فردي مع الطالبة، وبروح يغلب عليها المحبة لا القسوة والانتقاد.
4/إعطاء الطالبة فرصة لإبداء رأيها في المواقف واختيار العقوبة عند وقوعها في الخطأ.
الطالبة المنطوية:
وهذه كنز عليك الفوز به فكثيراً ما تكون المنطوية ذات ملكات خاصة، تبرز على يد قديرة وتظل الدهر كله تعترف لها بالفضل وتدعوا لها بالمثوبة والأجر فمن الاقتراحات التربوية في التعامل معها مايلي :
1/ بحث ظروفها العائلية لمعرفة الأسباب.
2 / تكليفها بالأنشطة في الحصة، وإن لم تبد رغبتها في الإجابة مع اختيار السؤال السهل ،والنشاط البسيط المناسب لها.
3 / الثناء عليها وعلى أدبها وعدم السخرية منها، أو وصفها بالخمول والكسل.
4 / عقد صداقة مع الطالبة "مع الحذر" والقضاء على حاجز الخوف والرهبة .
5 / محاولة اقناعها بالمشاركة في الأنشطة بما يناسب قدراتها.
6 / اكتشاف مواهبها وحثها على إبرازها والإخبار بها عنها تعزيزاً لثقتها بنفسها.

الطالبة متطرفة المشاعر :
ويظهر على هذه الفئة حب شديد للمعلمة، ورغبة للتحدث الفردي معها وعلى المعلمة إجراء التالي :
1 / تقبل الطالبة وعدم رفضها لئلا يكون ذلك سبباً في رد فعل عكسي لديها ،إذ قد يؤدي الرفض إلى نفور شديد من المعلمة أو المدرسة، مع ضرورة عدم إعطائها اهتماماً زائداً.
2 / اشعار الطالبة بأن المعلمة مرشدة حريصة وأخت كبرى وتتعامل معها من هذا المنطق.
3 / تلمس الجوانب الإسلامية، الظاهرة في شخصية الطالبة واستثمارها بمزيد من التوعية، والحث على أداء العبادات واللجوء إلى الله بمحبته والإستغناء به عما سواه،
4 / تجنب الإطالة في التحدث معها، في الأمور الخاصة أو التافهه.
5 / عدم قبول الهدايا وردها بلطف إلى الطالبة.
6 / استدعاء بعض زميلاتها لحضور أي حديث يدور بين الطالبة ومعلمتها إلى أن يأخذ السلوك وضعه الطبيعي.
7 / مناقشتها في طبيعة الجمل والكلمات التي تكتبها لمعلمتها وإظهار عدم التقبل، وتوجيهها للبدائل الصحيحة لئلا تكرر الطالبة ذلك.
8 / توجيه طاقات الحب لديها،،لما يمكن أن تفرغ فيه فترشدها إلى قراءة كتب السيّر وتراجم العظماء، وتشغلها بمتابعة أحوال المسلمين في العالم ونحو هذا

منقول

يجزاك الف خير ويفرح قلبك باللي يسرك

رد مع اقتباس
  #108 (permalink)  
قديم 29-04-2012, 09:49 PM
الصورة الرمزية آم غلآ
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 123
معدل تقييم المستوى: 28
آم غلآ يستحق التميز

بنات تكفون أحسبو نقاطي

معدلي مشااء الله 4,36 من 5

21 / 7 / 1431

رد مع اقتباس
  #109 (permalink)  
قديم 29-04-2012, 09:53 PM
الصورة الرمزية آم غلآ
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 123
معدل تقييم المستوى: 28
آم غلآ يستحق التميز

والله إني شآيله هم خايفهـ لا آكون مسستبعده وآنا م آدري ع عمري

لاني سمعت إنه النقاط زادت بعد الدفعه الـ 2

رد مع اقتباس
  #110 (permalink)  
قديم 01-05-2012, 03:40 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 130
معدل تقييم المستوى: 1702
المستقبل الجميل محترف الإبداعالمستقبل الجميل محترف الإبداعالمستقبل الجميل محترف الإبداعالمستقبل الجميل محترف الإبداعالمستقبل الجميل محترف الإبداعالمستقبل الجميل محترف الإبداعالمستقبل الجميل محترف الإبداعالمستقبل الجميل محترف الإبداعالمستقبل الجميل محترف الإبداعالمستقبل الجميل محترف الإبداعالمستقبل الجميل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم غلآ مشاهدة المشاركة
والله إني شآيله هم خايفهـ لا آكون مسستبعده وآنا م آدري ع عمري

لاني سمعت إنه النقاط زادت بعد الدفعه الـ 2
تطمني ان شاء الله خير
دقي عليهم اذا فتح النظام علشان ترتاحين وان شاء الله تبشرينا بالاجتياز
رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 04:54 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين