14-01-2013, 09:43 AM
|
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 25
|
|
[align=justify]
عشان تكون عندنا فكره عن طبيعه المساعد الاداري
من خلال بحثي بقوقل لقيت (من مهام المساعد الاداري)
تقديم المساندة الإدارية لإدارة الأصول وممارسة كافة الإعمال المتعلقة بالطباعة والنسخ والتصوير والتنسيق الإداري تنفيذا لتوجيهات المسئولين بالإدارة .
الواجبات والمسؤوليات الرئيسية:
1. تصنيف وتوزيع وحفظ البريد والمراسلات والمكاتبات والتقارير الواردة والصادرة.
2. استقبال المكالمات الهاتفية الواردة للإدارة وتحويلها للمسئول المختص.
3. إعداد مسودات المكاتبات والمراسلات حسب توجيهات المسئول المختص.
4. طباعة الخطابات والتقارير والمراسلات ، ومراجعة الطباعة ، وتقديمها للمسئول المختص.
5. تصوير وتغليف وتجليد المستندات وحفظها.
6. استلام وتوزيع والاحتفاظ بالقرطاسية والمستلزمات المكتبية للإدارة ومتابعة تأمينها وحفظها.
7. إدخال بيانات المستندات الواردة والصادرة في برنامج الحاسب الآلي وتحديث بياناتها.
8. استخدام نظام برنامج إدارة الأصول وطباعة التقارير والمخرجات من النظام.
9. متابعة مدراء الصناديق والمحافظ لإصدار وتعميم التقارير الدورية للصناديق والمحافظ.
10. القيام بأعمال سكرتارية مجالس إدارات الصناديق ، مثل تنسيق المواعيد وإعداد الدعوات وإرسالها وتجهيز مواد العرض ، وإعداد محاضر الاجتماعات وتعميمها.
11. القيام بما يكلف به في نطاق عمله.
[/align]
والله يوفق الجميع
|