تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

هنا تجمع دفعة (2010)متقدم في الخدمة المدنية من حملة الدبلوم

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بسـم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هـنـا تجمـع حمله درجة الدبلوم دفعة( 2010 ) متقدم التي طلـبـت الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #451 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 07:47 PM
عضو متواصل

دبلوممحاسبة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شركة بترو نوم مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية اخوي عبدالله

انا متخرج 1433/4/28 هـ

انا مسجل في جدارة فقط من يوم ما تخرجت .. يس ما ادري في مكان تاني نسجل فيه
انا اسال انو عندي شهادة حاسب وابغى ادخلها في مع الموهل للمفاضلة
يجيني ادخل التاريخ والتقدير والمعدل والشهادة ما فيها هدا الكلام

اتمنى انك فهمتني
أخوي نظام جدارة الجديد ماتقدر تسجل فيه غير بالشهادة التعليمية فقط
اي شهادة ثانية سواء تدريب او شهادة خبره ماتفيدك بالتسجيل في لوقت الحالي ولكن إذا الله وفقك وتعينت راح تستفيد منها بعد سنه من التعيين في تعديل وضعك .

الله يوفقك ويوفقنا جميعاً ونترشح
  #452 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 08:24 PM
عضو جديد

مكعب يستحق التميز

السلام عليكم

موفقين جميعاً يارب و ان شاء الله ينزل الترشيح للتوظيف لدفعة 2010 ودفعة 1777 دون استثناء

نزل اسمي الحمدلله في دفعة 1777 اللي يوم الاربعاء

واليوم مريت على الديوان للمطابقة وتمت على خير الحمدلله

حبيت اضيف انها كلها من توفيق الله سبحانة وتعالى ودعاء الوالدين

بس في استفسار شاغلني كثير

ان هل الاسماء دفعه 1777 من تقديم جدارة ؟ ولا التقديم القديم اللي يبدأ بأرقام 44 اللي كان بتاريخ 25-1-1431هـ

لان ياغالين انا طابع ورقة التقديم اللي فيها رقم 44 وكانت بتاريخ 26-1-1431هـ

** سبب السؤال **
لأن انا بتقديم 44 حاط رغبات مكانية مختلفة عن اللي في جدارة فما ادري على ايش راح يعتمدوا

الشيء الثاني اذا كانت ارقام 44 ليش نزلوا الاسماء بأرقام الهويات مثل جدارة ومانزلوها بالأرقام القديمة .

يعطيكم العافيه

مرجع
http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...114330709.aspx

#453 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 09:51 PM
عضو سوبر

عبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكعب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

موفقين جميعاً يارب و ان شاء الله ينزل الترشيح للتوظيف لدفعة 2010 ودفعة 1777 دون استثناء

نزل اسمي الحمدلله في دفعة 1777 اللي يوم الاربعاء

واليوم مريت على الديوان للمطابقة وتمت على خير الحمدلله

حبيت اضيف انها كلها من توفيق الله سبحانة وتعالى ودعاء الوالدين

بس في استفسار شاغلني كثير

ان هل الاسماء دفعه 1777 من تقديم جدارة ؟ ولا التقديم القديم اللي يبدأ بأرقام 44 اللي كان بتاريخ 25-1-1431هـ

لان ياغالين انا طابع ورقة التقديم اللي فيها رقم 44 وكانت بتاريخ 26-1-1431هـ

** سبب السؤال **
لأن انا بتقديم 44 حاط رغبات مكانية مختلفة عن اللي في جدارة فما ادري على ايش راح يعتمدوا

الشيء الثاني اذا كانت ارقام 44 ليش نزلوا الاسماء بأرقام الهويات مثل جدارة ومانزلوها بالأرقام القديمة .

يعطيكم العافيه

مرجع
http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...114330709.aspx

الله يوفقك اخوي

اخوي المطابقة الي سواها تبع الارقام القديمة
و الدليل على كذا الدفعة الاولى والثانية الثالثة الي طلعوا قبل 2010 حطوا لهم الارقام الي تبدأ بـ 4400
اما دفعتي الي في 2010 ارقام بطاقات الاحوال وهذا امتداد للمطابقات السابقة
اما انك طابقت من قبل ممكن مطابقة للتسجيل الي كان قبل 1431
لو تفتكر ان في تسجيل كان في شهر رمضان في سنة 1427 و الغي و من بعده 1430 والغي
ممكن مطابقتك السابقة لعام 1430هـ

سؤال اخي وش تخصصك اتمنى انه يكون حاسب علشان يبعث الامل في اخوانا خريجي الحاسب الالي او محاسبة
  #454 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 11:41 PM
عضو جديد

مكعب يستحق التميز

هلا اخوي عبدالله

الظاهر مافهمت قصدي

اقتباس:
اما انك طابقت من قبل ممكن مطابقة للتسجيل الي كان قبل 1431
لو تفتكر ان في تسجيل كان في شهر رمضان في سنة 1427 و الغي و من بعده 1430 والغي
ممكن مطابقتك السابقة لعام 1430هـ

سؤال اخي وش تخصصك اتمنى انه يكون حاسب علشان يبعث الامل في اخوانا خريجي الحاسب الالي او محاسبة

انا ماطابقت من قبل اول مرة اطابق اليوم السبت .. وما قدمت تقديمات سابقة
انا مقدم في 26-1-1431هـ وعندي ورقة وفيها رقم الطلب يبدأ 44 بس اللي كنت اقصده هل دفعة 1777 اللي انا فيها من دفعه ارقام ابو 44
ولا تبع جدارة لأن الرغبات مختلفة في التقديمين (( عشان اجهز عمري ))

بالنسبة للتخصص ياغالي تقنية مدنية خريج 1430 هـ
وبعد واحد من الزملاء في الدوام تخصصه حاسب ولا طلع رقمة

لكن يجيهم رزقهم بإذن الله وان شاء الله تطلع اساميهم واسامي باقي التخصصات

المشكلة في المطابقة قلتله عندي خبرات ودورات وانقليزي تبغاها قال لا بس الحين تاريخ التخرج والمعدل

-----
الخبرات ولا وحده في مجال التخصص كلها في مجالات مختلفة بس انها 7 سنوات في القطاع الخاص وشي قبل الكلية وشي بعد

عموماً الله يكتب اللي فيه الخير والحمدلله على كل شيء

موفقين يارب
  #455 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 12:34 AM
عضو متواصل

عاشق محب محترف الإبداععاشق محب محترف الإبداععاشق محب محترف الإبداععاشق محب محترف الإبداععاشق محب محترف الإبداععاشق محب محترف الإبداععاشق محب محترف الإبداععاشق محب محترف الإبداععاشق محب محترف الإبداععاشق محب محترف الإبداععاشق محب محترف الإبداع

السلام عليكم يا اخوان ان شاء الله الامور كلها بخير للجميع يارب
سؤالي لجميع الاخوان اذا عندكم علم الحين السؤال كثر عن الترشيحات الاخيرة وحنا مش عارفين هل الديوان بيخلص الي متقدمين بالمفاضلة السابقة او راح يتجهون للجدارة الايام القادمه الي عنده علم لايبخل علينا ياشباب انا واحد متقدم في المفاضلتين ومطابق بياناتي قبل سنه بس كان في خطا في مدة الدراسة كتبت 3 سنوات وانا سنتين ونصف ورحت للرياض وتاكدت انها تعدلت وذا الكلام قبل 10 اشهر تقريبا وانا منتظر مثلكم ياشباب هذي تجربتي مع المطابقة من قبل سنه تقريبا

#456 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 02:07 AM
عضو متواصل

عاطل بدوامين محترف الإبداععاطل بدوامين محترف الإبداععاطل بدوامين محترف الإبداععاطل بدوامين محترف الإبداععاطل بدوامين محترف الإبداععاطل بدوامين محترف الإبداععاطل بدوامين محترف الإبداععاطل بدوامين محترف الإبداععاطل بدوامين محترف الإبداععاطل بدوامين محترف الإبداععاطل بدوامين محترف الإبداع

السلام عليكم
يا اخوان اتمنى الافادة عندي مشكلة وعندي استفسار
نبدأ بالمشكلة
المشكله هي انهم طالبين طباعة رقم الطلب وانا ضيعت الرقم المهم دخلت على موقعهم ماعرفت اطلعه قلت يمكن من جدارة مع اني مقدم قبل نظام جدارة وعندما ادخل على جدارة يطلب اكمال البيانات طيب اذا البيانات ناقصة ليش طلع اسمي واكز انا مقدم بالنظام القديم قبل جدارة وايامها اكملت جميع البيانات اعتقد عام 1431 المطلوب كيف احصل رقم الطلب واطبعه

اما الاستفسار فهو انا عندي دبلوم من معهد شركة الكهرباء هل يعتمدوه ام لا وهل ترشيحي للمفاضله يعني انه لايوجد اشكالية في الشهادة
سبب استفساري انه عند الدخول على نظام جدارة اسم المعهد لايوجد بين الاسماء في قائمة المعاهد

وشكرا

#457 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 02:12 AM
الصورة الرمزية ابن سمحه
عضو مميز

ابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداع

[align=center][/align]من ارض مكة المكرمة دعيت لنا جميعاً بالتوفيق ونزول اسمائنا يارب توظفنا جميعاً يارب ,,,,اللهم صلي على نبينا محمدواله وصحبه اجمعين

#458 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 09:40 AM
عضو متواصل

دبلوممحاسبة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق محب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا اخوان ان شاء الله الامور كلها بخير للجميع يارب
سؤالي لجميع الاخوان اذا عندكم علم الحين السؤال كثر عن الترشيحات الاخيرة وحنا مش عارفين هل الديوان بيخلص الي متقدمين بالمفاضلة السابقة او راح يتجهون للجدارة الايام القادمه الي عنده علم لايبخل علينا ياشباب انا واحد متقدم في المفاضلتين ومطابق بياناتي قبل سنه بس كان في خطا في مدة الدراسة كتبت 3 سنوات وانا سنتين ونصف ورحت للرياض وتاكدت انها تعدلت وذا الكلام قبل 10 اشهر تقريبا وانا منتظر مثلكم ياشباب هذي تجربتي مع المطابقة من قبل سنه تقريبا
الله يوفقك يالغالي مدام انك مطابق فلا عليك خوف انشاء الله
حبيت أعرف وش تخصصك ومعدلك ومن وين متخرج

بالتوفيق جميعاً
  #459 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 09:41 AM
عضو متواصل

دبلوممحاسبة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن سمحه مشاهدة المشاركة
من ارض مكة المكرمة دعيت لنا جميعاً بالتوفيق ونزول اسمائنا يارب توظفنا جميعاً يارب ,,,,اللهم صلي على نبينا محمدواله وصحبه اجمعين
جزاك الله الف خير يالغالي
  #460 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 11:05 AM
عضو سوبر

عبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل بدوامين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
يا اخوان اتمنى الافادة عندي مشكلة وعندي استفسار
نبدأ بالمشكلة
المشكله هي انهم طالبين طباعة رقم الطلب وانا ضيعت الرقم المهم دخلت على موقعهم ماعرفت اطلعه قلت يمكن من جدارة مع اني مقدم قبل نظام جدارة وعندما ادخل على جدارة يطلب اكمال البيانات طيب اذا البيانات ناقصة ليش طلع اسمي واكز انا مقدم بالنظام القديم قبل جدارة وايامها اكملت جميع البيانات اعتقد عام 1431 المطلوب كيف احصل رقم الطلب واطبعه

اما الاستفسار فهو انا عندي دبلوم من معهد شركة الكهرباء هل يعتمدوه ام لا وهل ترشيحي للمفاضله يعني انه لايوجد اشكالية في الشهادة
سبب استفساري انه عند الدخول على نظام جدارة اسم المعهد لايوجد بين الاسماء في قائمة المعاهد

وشكرا
رقم الطلب مايبونه لا تهتم له

اما الاستفسار الثاني روح الديوان واسئلهم وهم يفيدونك
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات