تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

++تجمع المتقدمات على وظائف المعيدات في كلية التربية في ~جامعة الدمام ~1433++

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله الرحمن الرحيم صباااحكم / مساائكم سعاادة وامل وتفااااؤل:) مهما تعاندت الظروف .. مازال في القلب طموح وان شاءالله الثالثة ثاااااابته ان...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #301 (permalink)  
قديم 31-05-2012, 03:13 PM
عضو جديد

أورجوان يستحق التميز

السلام عليكم
بنات الله يغافيكم
أنا. مالقيت صراحه الكتب. نفس المولف
شسوي
تتوقعون ينفع اذاكر من كتب ثانيه تكون نفس الاسم بس غير المولف ! !

#302 (permalink)  
قديم 31-05-2012, 04:54 PM
عضو نشيط

اتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداع

ماينفع دول عربيه ماتبين اوربا لاتروحين عندك امريكا وفيه الشرق اوسط يابان وكوريا واستراليا وماليزيا بس اغلب معيدن يطلعوا امريكا بريطانيا كندا بعضهم يقولون ليه ما اخترتيهم وبعض عادي وطبعا تفرق التخصص وين احسان الموضوع مو في البلد لان انتي الي بتبحثين عن قبول وبعدين ايشفيها اوربا ليش مستصعيبتها اهم شي ادرسي بالنجليزي اما اذا حابه تدريسن لغه اخري هذا شي ثاني بعدين لاتتعجلين الله كريم بالتوفيق للجميع

#303 (permalink)  
قديم 31-05-2012, 06:39 PM
الصورة الرمزية طموحآتي
عضو مهم

طموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أورجوان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بنات الله يغافيكم
أنا. مالقيت صراحه الكتب. نفس المولف
شسوي
تتوقعون ينفع اذاكر من كتب ثانيه تكون نفس الاسم بس غير المولف ! !

ينفع اكيد
  #304 (permalink)  
قديم 31-05-2012, 10:31 PM
الصورة الرمزية ريماس الراجحي
عضو مهم جداً

ريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداع

مساااء الخيير يا معيدات الجامعه

سديم طموحآتي فتاه ورديه

ماتفقدون غاااالي... فدييتكم والله

يا الله يابنات التجمع شدوا الهمه العد التنازلي للاختبار بدأ

** كنت متوقعه ان جميع الكليات راح يكون اختبارها بيوم واحد عشان يمنعون ازدواجية الطلب
<< حركة ذكية من الجامعه

الله يوووفقنا جمييعاا يااااارب
ولايضيع لنا تعب

#305 (permalink)  
قديم 31-05-2012, 10:33 PM
الصورة الرمزية مفحطة بكعب
عضو مهم

مفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداع

طيب بنات الحين لو انقبلت و مثلا ماقدرت نهائي أروح ابتعاث و تحولت إدارية الراتب كم بيكون ؟؟
و هل في إمكانية إني أنقل إلى الحسا أو الدمام لأني صعبة راتبي يقل و أنا بعيدة لأني أنا و يا أهلي بنأجر شقة أو بيت و الإجارات نار و أكيد الإجار بيكون علي طبعا لأن أبوي تقاعده يالله يكفي مصروف أنا عندي أخواني و خواتي ساكنين بالدمام بس أنا مابي أقعد عند أحد و بيتنا الأساسي في الحسا
ردوا علي الله يجزاكم خير

#306 (permalink)  
قديم 31-05-2012, 10:42 PM
الصورة الرمزية ريماس الراجحي
عضو مهم جداً

ريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفحطة بكعب مشاهدة المشاركة
طيب بنات الحين لو انقبلت و مثلا ماقدرت نهائي أروح ابتعاث و تحولت إدارية الراتب كم بيكون ؟؟
و هل في إمكانية إني أنقل إلى الحسا أو الدمام لأني صعبة راتبي يقل و أنا بعيدة لأني أنا و يا أهلي بنأجر شقة أو بيت و الإجارات نار و أكيد الإجار بيكون علي طبعا لأن أبوي تقاعده يالله يكفي مصروف أنا عندي أخواني و خواتي ساكنين بالدمام بس أنا مابي أقعد عند أحد و بيتنا الأساسي في الحسا
ردوا علي الله يجزاكم خير
اولا : الف الف مبرووووك ترشيحك للمقابلة عقبال القبول النهائي يارب
ثانيا : مايمنع انك تتدرسين وبنفس الوقت تعملين لانه على حسب علمي انه جامعة الفيصل دوامهم مسائي

اختي الماستر دراسته سنتين بعد السنتين ترفعين اوراقك للجامعه عشان يعدلوا في رتبتك وتصيرين محاضرة طبعا هذا يعتمد على رضاء القسم عليك ومايتلككوا واذا ماسمحوا لك جامعه الدمام بامكانك تتطلبين نقل خدماتك لجامعه الفيصل بس اهم شئ يكون قسمك بالفيصل يبيك وعندهم شاغر

الله يووفقك يااارب ويفتحها عليك
  #307 (permalink)  
قديم 31-05-2012, 11:10 PM
الصورة الرمزية مفحطة بكعب
عضو مهم

مفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس الراجحي مشاهدة المشاركة
اولا : الف الف مبرووووك ترشيحك للمقابلة عقبال القبول النهائي يارب
ثانيا : مايمنع انك تتدرسين وبنفس الوقت تعملين لانه على حسب علمي انه جامعة الفيصل دوامهم مسائي

اختي الماستر دراسته سنتين بعد السنتين ترفعين اوراقك للجامعه عشان يعدلوا في رتبتك وتصيرين محاضرة طبعا هذا يعتمد على رضاء القسم عليك ومايتلككوا واذا ماسمحوا لك جامعه الدمام بامكانك تتطلبين نقل خدماتك لجامعه الفيصل بس اهم شئ يكون قسمك بالفيصل يبيك وعندهم شاغر

الله يووفقك يااارب ويفتحها عليك
أهلين رموسه شخبارك ؟؟ الله يبارك فيك و يوفقك
أحسك مافهمتي الموضوع صح لك زمن غايبة عنا <<< أين أنتي يافتاة
المهم موضوعي الله يسلمك أنا ترشحت للمقابلة حق ماجستير التوجيه بجامعة فيصل و في نفس الوقت أنا مقدمة على وظائف المعيدات بجامعة الدمام و محتارة مرة لأني خايفة أنقبل في الثنتين و أتوهق خصوصا انو جامعة الدمام تبي ابتعاث و أنا ماقدر على الابتعاث و في هالحالة بضحي بماستر التوجيه وبيروح علي لو قبلت بشروط الدمام و الحين أنا أسال كم ممكن بيكون الراتب في حالة لو ماقدرت على الابتعاث خصوصا انو بكون بعيدة عن اهلي و ممكن لو قبلت بالماستر ماراح يقبلوني جامعة الدمام بالوظيفة أنا شاورت من حولي الكل قالي على الوظيفة أحسن لك إذا درستي بتأخذين شهادة و بتقعدين أما لو ضمنتي الوظيفة أحسن
اي صح عندي سؤال شاطح شووووووي
لو مثلا قبلت و ماقدرت على الابتعاث و صرت إدارية اقدر أدرس ماستر
و طيب لو فرضنا اني انقبلت بالثنتين و قبلت فيهم أقدر أدرس ماستر و أنا اعمل بنفس الوقت و جامعة الدمام ماتدري أو أقولهم بس انو مايحتسب دراستي للماستر من ضمن الوظيفة يعني كأني أقولهم وظفوني و بدرس ابتعاث داخلي و بعدين سووا اللي تبون يعني مصيري إدارية و إلاا مايرضون
لأنو على الأقل اضمن وظيفة و دراسة لأنو لو ضمنت وظيفة حتى لو صرت إدارية ماضمن انقبل ماستر بعدين داخلي و العكس صحيح
أدري أني هبلت فيكم بهذرتي بس ماخاب من استخار و لا ندم من استشار

التعديل الأخير تم بواسطة مفحطة بكعب ; 31-05-2012 الساعة 11:15 PM
  #308 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 12:31 AM
الصورة الرمزية طموحآتي
عضو مهم

طموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداعطموحآتي محترف الإبداع

اقتباس:
ردوا علي الله يجزاكم خير

حبيبتي ليش شاغله نفسك هالقد !
الوظيفة الادارية مو اكيده على حسب الشاغر لو ربي كتب و كان في شاغر اداري تنزلين لها طبعا بعد عقد اجتماعات وسالفه
بس لو مافي اكيد خسرتي وظيفتك
بالنسبه لراتب ما ادري
  #309 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 12:35 AM
الصورة الرمزية طموحآتي
عضو مهم

اقتباس:
أهلين رموسه شخبارك ؟؟ الله يبارك فيك و يوفقك
أحسك مافهمتي الموضوع صح لك زمن غايبة عنا <<< أين أنتي يافتاة
المهم موضوعي الله يسلمك أنا ترشحت للمقابلة حق ماجستير التوجيه بجامعة فيصل و في نفس الوقت أنا مقدمة على وظائف المعيدات بجامعة الدمام و محتارة مرة لأني خايفة أنقبل في الثنتين و أتوهق خصوصا انو جامعة الدمام تبي ابتعاث و أنا ماقدر على الابتعاث و في هالحالة بضحي بماستر التوجيه وبيروح علي لو قبلت بشروط الدمام و الحين أنا أسال كم ممكن بيكون الراتب في حالة لو ماقدرت على الابتعاث خصوصا انو بكون بعيدة عن اهلي و ممكن لو قبلت بالماستر ماراح يقبلوني جامعة الدمام بالوظيفة أنا شاورت من حولي الكل قالي على الوظيفة أحسن لك إذا درستي بتأخذين شهادة و بتقعدين أما لو ضمنتي الوظيفة أحسن
اي صح عندي سؤال شاطح شووووووي
لو مثلا قبلت و ماقدرت على الابتعاث و صرت إدارية اقدر أدرس ماستر
و طيب لو فرضنا اني انقبلت بالثنتين و قبلت فيهم أقدر أدرس ماستر و أنا اعمل بنفس الوقت و جامعة الدمام ماتدري أو أقولهم بس انو مايحتسب دراستي للماستر من ضمن الوظيفة يعني كأني أقولهم وظفوني و بدرس ابتعاث داخلي و بعدين سووا اللي تبون يعني مصيري إدارية و إلاا مايرضون
لأنو على الأقل اضمن وظيفة و دراسة لأنو لو ضمنت وظيفة حتى لو صرت إدارية ماضمن انقبل ماستر بعدين داخلي و العكس صحيح
أدري أني هبلت فيكم بهذرتي بس ماخاب من استخار و لا ندم من استشار

^^^^^^^^
بعض الاداريات بكلية الجبيل يدرسون ادارة اعمال عن بعد في الجامعات الثانيه لانه ما يشترط تفرغ

و انا قلت لك اذا الابتعاث بيكون عائق لك لا تخسرين الماستر وبعد الماستر قدمي محاضره
لكن !! اذا تحسين انك بتكملين ترا بضمن لك وظيفه ودراسه وترقية لمحاضره

انا هذا رأيي وسوري على القطه بالسالفه
  #310 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 12:38 AM
عضو نشيط

اتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداعاتمني الاعاده محترف الإبداع

مفحه بكعب كلامك صحيح بس لاتنسين ان كلهم مثل العصافير بشجره ما اخذتي القبول النهائي ان شاء الله تاخذينه بس احب اقولك سوي شويه ستوب ركزي علي الامتحان ومع الوقت بيبين واللله يكتبلك مافيه الخير صدقني لا تفكرين كثير نصيحه مني لانك مارح يهدالك بال لاليل ولانهار نهار هدي رح تتعب نفسيتك وهم مشاء الله ياخذون وقتهم في نتايج وقبول نهائي وان شاء الله في وقتها توضحلك الامور و هذي نصيحه من مجرب الله يكتبلك مافيه الخير بالتوفيق للجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية