تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

++تجمع المتقدمات على وظائف المعيدات في كلية التربية في ~جامعة الدمام ~1433++

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله الرحمن الرحيم صباااحكم / مساائكم سعاادة وامل وتفااااؤل:) مهما تعاندت الظروف .. مازال في القلب طموح وان شاءالله الثالثة ثاااااابته ان...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #451 (permalink)  
قديم 10-06-2012, 07:05 PM
الصورة الرمزية مفحطة بكعب
عضو مهم

مفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى اسم مشاهدة المشاركة
دعواتي لكم بالتوفيق عزيزاتي
أختي مفحطة بكعب على حسب علمي سكن جامعة الدمام مخصص للطالبات و انت تعتبرين موظفة
أسال الله لك التوفيق
طيب و ش الحل بوجهة نظرك شسوي يعني
بس أنا كأني سمعت انو في سكن للموظفات
مو معقولة اكيد في اعضاء هيئة تدريس من برا الشرقية لازم في لهم سكن
  #452 (permalink)  
قديم 10-06-2012, 11:08 PM
عضو جديد

زمآن آلصمت يستحق التميز

بنات متى بيردون علينا أحد عنده خلفيه عن هالشي او حتى سأل ..؟

#453 (permalink)  
قديم 10-06-2012, 11:15 PM
عضو متواصل

أحلى اسم يستحق التميز

غاليتي مفحطة بكعب أنا ما عندي فكرة عن سكن أعضاء هيئة التدريس فاﻷفضل انك تستفسري من الجامعة نفسها وحتى لو كان موجود ما اتوقع انك تجديه بسهولة
أسال الله ان يسهل أمورك
شاوري أهلك و استخيري ربك
و انا عن نفسي لو كنت مكانك ساختار السكن مع احد اخواني حتى يقضي الله امرا كان مفعوﻻ

#454 (permalink)  
قديم 10-06-2012, 11:41 PM
عضو جديد

موون عاطله يستحق التميز

مرحبا بنات هل من جديد او اعلان عن كلية التربيه بالدمام تخصص اصول تربيه. بطني مغصني لما قريت الي منزلين بس اسمين بس قلت يمكن كلية تربيه ثانيه صح علي ولا انا غلطانه

#455 (permalink)  
قديم 11-06-2012, 12:37 AM
الصورة الرمزية مفحطة بكعب
عضو مهم

مفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداع

اختي سديم حسن حاولت ارد عليك خاص بس ما سمحلي فبضطر اني ارد عليك هنا
طبعا انا تخصصي تربية خاصة اتصلوا علي السبت و بلغوني على المقابلة و شرح الدرس و بصراحة تفاجات ماتوقعت اترشح ابد و في نفس الوقت انحست لاني من الحسا و مافي وقت فتخيلي حجز قطار و روحة للدمام و اخوي هو اللي وداني الجبيل مشوار و تعب مو طبيعي لأنهم من بلغوني مانمت قعدت اجهز درس و غير كذا ووسائلي مو كاملة و حوسة الله لا يوريك
المهم و صلت الكلية على الساعة 9 رحت الادارة طبعا بدأوا المقابلات اول شئ قسمنا انا كان ترتيبي الرابع كانوا بيقدموني على اللي تأخروا بس بعدين جاو و انتظرت دوري طبعا اللي اجروا معي المقابلة كثيرين تقريبا 7 ماركزت على عددهم بالضبط و المقابلة كانت في مكتب العميدة الاسئلة توزعت مابينهم اول شئ ياخذون معلوماتك اسمك معدلك متى تخرجتي من اي جامعة زي كذا و لو عندك خبرات و دورات ممكن تتكلمين عنها يعطونك فرصة بعدين سألوني تقريبا 3 اسئلة في مجال تخصصي و من ثم خلوني اقرا من كتاب انجلش مقطع و اقولهم ايش فهمت منه و سالوني عن الحاسب و برامجه و الانترنت و هل افهم فيه و ايضا هل متابعة للاخبار العالمية و المحلية و سالوني عن الابتعاث و هل اقدر اني اكمل و ايضا عن السكن كيف بيكون وضعي شرحت لهم ايش انا مخططة عليه قالت ماتجين بعدين تقولين بنقل قلت لا ان شاء الله ايضا عن المواضيع اللي تحبين تقراين فيها و اخر كتاب قرأتيه امممممم تقريبا هذا كل شئ في المقابلة
اما شرح الدرس طبعا احنا ماشرحنا إلا متأخر لأن بدأوا بقسم الحاسب الشرح طبعا مختصر لان احنا تأخرنا كثير و العدد كبير اهم غلطوا مخلين مقابلات كل الاقسام في يوم واحد صعبة كذا يخلصون المفروض كل يوم قسمين حلو عندهم هالأسبوع كله بس شكلهم مستعجلين في شرح الدرس طبعا اللجنة غير بس تشبه المقابلة يسألونك عن معلوماتك و اكثر شئ يسألون عن طرق التدريس و الأهداف و كيف تتعاملين مع الفئة اللي تدرسينها طبعا انا جبت و سائل انبسطوا مرة لان مبين اني مستعدة شرحت لهم كل وسيلة و ايش راح تكون طريقتها بعدين قالوا خلاص و الحمد لله
عن نفسي انا في اشياء خطأت فيها يعني ماتستأهل و أغلبها في تخصصي بس ماانلام زين مني لاني في يوم واحد ضغطوني تحضير درس ووسائل و تعب السفر ماقدرت حتى استرجع إلا شئ بسيط بس الحمد لله على كل حال انا راضية باللي ربي راح يكتبه
و الله يكتب اللي فيه الخير و يوفق الجميع

#456 (permalink)  
قديم 11-06-2012, 12:51 AM
الصورة الرمزية سديم حسن
عضو نشيط

سديم حسن يستحق التميز

[align=center]ألف شكرررررررر لك أختي
وربي يوفقك ومايضيع لك تعب انشاء الله

بس احس سالفتهم سالفه…
شغلتهم طوييله الله يعين …[/align]

#457 (permalink)  
قديم 11-06-2012, 02:07 AM
عضو متواصل

فتاة ورديه يستحق التميز

قالوا الرد مطول والنتايج بتطلع على
بداية المباشرة في العام الدراسي القادم
والله يكتب اللي فيه خير
وبالتوفيق للجميع

#458 (permalink)  
قديم 11-06-2012, 01:23 PM
عضو مهم

عيسى البراهيم يستحق التميز

لا يوجد سكن لأعضاء هيئة التدريس السعوديين ..

#459 (permalink)  
قديم 11-06-2012, 01:34 PM
الصورة الرمزية سفير الود
عضو مميز

سفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداعسفير الود محترف الإبداع

يا أستاذ عيسى

يا ليت تفيدنا عن أخبار المتقدمين لوظائف قسم التربية الخاصة صار لهم 6 شهور من انتهى الاختبار التحريري !!

ما صار تقديم على وظيفة لو أنه مسلسل تركي انتهت حلقاته

#460 (permalink)  
قديم 11-06-2012, 02:36 PM
الصورة الرمزية ريماس الراجحي
عضو مهم جداً

ريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداع

الف مبرووك فتاة وردية

الله يتمم لك على خير يارب

وش كثر سعيدة اني تعرفت علىكم بهالتجمع
حبايبي اللي ماحالفها الحظ لاتيأس
مرة ومرتين وعشر وربي ماراح يضيع لكم تعب

انا خلاص انتهت جولاتي مع جامعة الدمام هذي اخر فرصة لي

بس يا الله ان شاءالله يكون خيرة

استودعكم الله حبايبي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية