10-09-2012, 02:40 PM
|
Guest
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,821
معدل تقييم المستوى: 0
|
|
إعلان نتائج المقبولين بنظام الإنتساب المطور (التعليم عن بعد) المرحلة الثالثة والأخيرة
بناءً على توجيهات إدارة الجامعة بزيادة أعداد المقبولين بنظام الانتساب المطور لهذا العام 1433 / 1434 هــ
يسر جامعة الملك فيصل أن تعلن نتائج المقبولين بنظام الإنتساب المطور(التعليم عن بعد ) في هذا اليوم الأثنين 23 شوال 1433 الموافق 10 سبتمبر 2012 وذلك على موقع الجامعة (بوابة القبول الالكتروني للتعليم المطور للانتساب) والجامعة تهنئ الطلبة المقبولين وتتمنى لهم التوفيق بإذن الله تعالى.
تعليمات تسليم الوثائق الأصلية للبريد الممتاز :
1- على جميع الطلاب والطالبات المقبولين أن يبادروا بتسليم الوثائق الأصلية لمكتب البريد الممتاز بدءاً من يوم الأثنين 23 شوال 1433 الموافق 10 سبتمبر 2012 وحتى يوم الأثنين 1 ذو القعده 1433 الموافق 17 سبتمبر 2012 خلال فترة الدوام الرسمي لمكاتب البريد الممتاز وهذه هي الطريقة الوحيدة لتقديم الأصول. وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة تتحمل رسوم البريد الممتاز. كما تؤكد الجامعة على عدم إمكانية استلام الشهادات مناولة بأي إدارة من إدارات الجامعة. ويمكن للأب او الاخ او احد الاقارب تسليم الوثائق الاصلية الى مكتب البريد الممتاز.
2- في حالة عدم تسليم الطالب المقبول للوثائق المطلوبة لمكتب البريد الممتاز خلال المدة المحددة لهذه الدفعة فيعتبر ملفه لاغياً ولن تتسلم مكاتب البريد الممتاز أي وثائق بعد الفترة الزمنية المحددة وليس له الحق في المطالبة, كما لا يمكن للطالب تقديم الأصول في أي إدارة بالجامعة وبذلك يسقط حق الطالب في القبول أو حتى المشاركة في المنافسة.
3- على كل طالب/طالبه قبل التوجه لمكتب البريد الممتاز طباعة نموذج البريد الممتاز وذلك من خلال صفحة نتيجة القبول عبر البوابة الالكترونية ثم اصطحاب هذه النسخة مع بقية الوثائق الأصلية المطلوبة إلى مكتب البريد الممتاز لكي يتم إدراجها في الملف الذي يوفره مكتب البريد الممتاز مع الوثائق المطلوبة.
الوثائق المطلوب تسليمها لمكتب البريد الممتاز:-
__________________________________________________
1. أصل الشھادة الثانوية.
2. صورة من بطاقة الأحوال المدنیة ( للطلاب/الطالبات (او صورة من بطاقة العائلة للطالبات اللاتي لايملكن بطاقة
الأحوال المدنیة .
3. صورة شخصیة واحدة مقاس 4x6 للطلاب فقط
4. صورة من الإقامة بالنسبة للطلاب والطالبات الغیر سعوديین.
5. نموذج إرسال وثائق القبول يطبع من موقع الجامعه بعد اعلان نتیجة القبول
***الجامعة تحث جميع المقبولين على سرعة تسليم الأوراق الأصلية لمكاتب البريد الممتاز في الوقت المشار إليه بعاليه وفي حال التأخر عن الموعد فيعتبر ملفه لاغياً ولن تتسلم مكاتب البريد الممتاز أي وثائق بعد الفترة الزمنية المحددة وليس للطالب الحق في المطالبة بالقبول.
تعليمات سداد الرسوم الدراسية:-
1. يتم السداد عن طريق الصراف (لجميع البنوك) والرقم الخاص لنظام تعليم عن بعد في الصرافات هو 118
2. الرسوم الدراسية وذلك لإيداع المبلغ ألفين وأربعمائة وخمسة وثمانون ريالاً (2485)
|