تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

استبعدت من الدفعه الثالثه :( والسبب تعالو شوفو

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم الحمدلله على كل حال كنت واثقه اني اجتزت المطابقه وجاتني الصدمه استبعدت والسبب "اختلاف في الدرجه العلميه" !!!!!!! رغم اني بالدرجه العلميه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:02 AM
نجم المنتدى

نسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداع

ان شاء الله يعدلونها وقت المطابقة
تطمني .

#32 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:03 AM
الصورة الرمزية face
عضو مهم

face محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداع

طيب يا بنات الا سمح الله ما طلع اسمي وهوا احتمال كبير لان زيزوم امس اللي قالي اني مستبعده
فين اروح عشان اقولهم اني ماغلطت بالدرجه العلميه
فرع الوزاره نفسه اللي طابقنا فيها ؟؟ طيب اكلم مين ؟نفس الموظفات اللي طابقولنا ؟؟

#33 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:04 AM
الصورة الرمزية face
عضو مهم

face محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $عزة نفس$ مشاهدة المشاركة
ان شاء الله يعدلونها وقت المطابقة
تطمني .
يعدلون ايش
انا طابقت وخلصت
وحكمو عليا بالاستبعاد لاختلاف الدرجة العلميه اللي انا متاكده انها جامعيه
  #34 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:05 AM
عضو جديد

مرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداع

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

آآه ي بنآآت والله خوفتوني ... انا لما سويت المطابقه وم قالولي اي شي عطوني ورقه مكتوب فيها انهم استلمو المستندات وبس

واتصلت امس عالديوان عالهاتف المباشر قال لي الموظف الاربعاء كل شي يبين عالنظام .. واتفاجات اليوم لما عرفت انو الاسماء بتنزل الاربعاء يعني الموظف عنده خبر .؟؟ ولا لا يكون انا دقيت عالخنين بنفسه؟؟!!!

يارب بحق الوقت الفضيل هذا يوفقني افرح وافرح امي واخواتي ويوفق كل وحده عينها مرت عالدعاء وقالت لي آآمين
ن
  #35 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:11 AM
عضو سوبر

معلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداعمعلمة بامتياز محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرا خايفه مشاهدة المشاركة
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

آآه ي بنآآت والله خوفتوني ... انا لما سويت المطابقه وم قالولي اي شي عطوني ورقه مكتوب فيها انهم استلمو المستندات وبس

واتصلت امس عالديوان عالهاتف المباشر قال لي الموظف الاربعاء كل شي يبين عالنظام .. واتفاجات اليوم لما عرفت انو الاسماء بتنزل الاربعاء يعني الموظف عنده خبر .؟؟ ولا لا يكون انا دقيت عالخنين بنفسه؟؟!!!

يارب بحق الوقت الفضيل هذا يوفقني افرح وافرح امي واخواتي ويوفق كل وحده عينها مرت عالدعاء وقالت لي آآمين
ن
امين جعلك مترشحة انتي وكاتبة الموضوع وانا وكل البنات يارب
  #36 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:14 AM
عضو مهم

البنت الدلوعة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة face مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الحمدلله على كل حال
كنت واثقه اني اجتزت المطابقه وجاتني الصدمه
استبعدت والسبب "اختلاف في الدرجه العلميه" !!!!!!!
رغم اني بالدرجه العلميه اخترت "درجة جامعيه"
وشهادتي بكالوريوس ومعايا دبلوم تربوي ما بعد الجامعه

ايش اسوي ذحين و كيف اقدر ارجعهم ؟؟؟؟؟ وهل فيه احد نفس حالتي انا بياناتي كلها صح وشهادتي بكالوريوس ومكتوب فيها انها بكالوريوس وهذا يعني انه اختياري للدرجة الجامعيه صحيح
انا مني دبلوم عشان يستبعدوني !!

صح كلامي ولا كيف
نفسيتي سيئه حاليا
طيب اختي بسالك اعطوكي ورقة وكيف عرفتي انك مستبعدة
  #37 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:20 AM
عضو متواصل

كنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداع

صباح الخير
كيفك face
شوفي حبيبتي وزارة الخدعه ماينفع معهم الاالخدعه والحيله سؤال بياناتك الي سجلتيها صحيحه؟؟
وش كان مكتوب بالمستند الي سلموك اياه وقت المطابقه؟؟
بقولك شيء صديقتي العام استبعدت لانها حاسب موتربوي رفعت خطاب تظلم لورازه الخدمه بالرياض وهذه موظفه الحين
والله شوفي خلي رجال يدخل عليهم ويقول اختي
بياناتها صحيحه عدلوها والا قدمنا فيكم شكوى موذنبها بياناتها صحيحه والخربطه من عندكم مو من عندنا المفروض اول ماخلصتي مطابقه
اخوك او والدك عل طول قسم الرجال شكوى تراهم خوافين من الشكاوي بس الحين
مدري يمديكم لان بكره بتنزل اسماء المفاضله النهائيه الله يوفق خواتي المرشحات ويعوضني انا وخواتي الي ماترشحو خير
سلامي لك طالبي بحقك وبتاخذينه
ملاحظه / حنا خبلات لقالوا مستبعدات جلسنا نبكي ونحتاس مع اننا صاحبات حق المفروض مانسكت لهم << ترشحي بالاول بعدين ضمي نفسك معهم هههههههه

#38 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:24 AM
الصورة الرمزية ميمي أم ياسر
عضو نشيط

ميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداع

شي يررررررفع الضغط

حسبي الله عليهم

اختي لاتسكتين على حقك روحي طالبي

بكرة روحي للديوان ولو مانفع روحي الوزارة اهم شي تحررررركي

رربي يكون في عونك

#39 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:25 AM
عضو جديد

مرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداع

[align=center]يالله بحق وجهك الكريم يطلع اسمي من ضمن المقبولات ويطلع اسمك انتي بعد ي FACE
وعاطله مع مرتبة الشرف .. كل البنات ي رب ماخاب من دعاك .. وفيس لا تفقدي الامل

امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء بحق الايه هذه ربي يفرج همي وهمك وهم جميع البنات وبكرا نضحك على الخوف الي كنا فيه يارب
قوولو آآآمين

التعديل الأخير تم بواسطة مرا خايفه ; 16-05-2012 الساعة 04:27 AM
  #40 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:26 AM
نجم المنتدى

نسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداعنسيانْ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة face مشاهدة المشاركة
يعدلون ايش
انا طابقت وخلصت
وحكمو عليا بالاستبعاد لاختلاف الدرجة العلميه اللي انا متاكده انها جامعيه
حسبتك ماطابقتي ..
ان شاء الله تطلع اسماءكم ..
اذا ماطلعت لازم تراجعينهم لأن بيناتك صحيحة وكل اختيارك صح ..

موفقات
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات