تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمع المتعينات بالحدود الشماليه

قسم المتعينات

الحمدلله على كل شي طلع تعييني بالرغبه الثالثه لي الحدود الشماليه كل المتعينات في الحدود الشماليه بعيد عن اهلهم نتناقش هنا عن السكن والمواصلات الله...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #151 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 03:13 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 26
جوجو م يستحق التميز

شوق القلوب ..

في أحد المواضيع بهذا القسم يقولون ان في تغريدة للخنين بتويتر .. يقول فيها ان السجل غير مطلوووب

  #152 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 03:56 AM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 1702
مشتاقة للجنة محترف الإبداعمشتاقة للجنة محترف الإبداعمشتاقة للجنة محترف الإبداعمشتاقة للجنة محترف الإبداعمشتاقة للجنة محترف الإبداعمشتاقة للجنة محترف الإبداعمشتاقة للجنة محترف الإبداعمشتاقة للجنة محترف الإبداعمشتاقة للجنة محترف الإبداعمشتاقة للجنة محترف الإبداعمشتاقة للجنة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Shemali مشاهدة المشاركة
ماك في طريف ؟ ما أعتقد
مدارس أنترناشيونال في عرعر ؟ بعد ما أعتقد
يمكن أكون غلطان !
على ذمة خواتي العوووب ماادري فيه ماك والا بيقهرنني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان وأخواتها مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
واخيراً تجمعتوا على خير ان شاء الله
بنات اللي بعرعر ياليت تعرف لنا لازم تكون الصور مصدقة من الجامعة
وياليت اللي فيكم تسوي للمقابله تقول لنا ايش يصير معاها
أنا موعدي يوم الأحد الساعة 1 مساءً
وااااو انتي معاااااي اجل ابسأل كل بنت اشوفها
انتي كان واخواتها وان قالت ايه اقرق معها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلااووي مشاهدة المشاركة
بنات من اللي
ترشحت بالحدود الشماليه انا
بس طالع عندي الاداره العامه للتربيه بالحدوح الشماليه بس مأدري وين مكان المقابله بالضبط لان ماطلع عندي مكان المقابله بس الوقت والتاريخ فقط
ردن الله يجزاكن خير انا مقابلتي بعد بكره
المقابلة بعرعر بحي المسااااعدية

بكرا بخلي سواقي يسأل عن المكان عشان ما اتورط
  #153 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 11:03 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 26
أم غلا و وتين يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق القلب مشاهدة المشاركة
بنات الي تقابل بكرا تسال عن السجل ضروووووري ولا لا

السجل غير ضرووووري

بعد شكاوى المرشحات التي نشرتها "سبق"
الخنين نقلاً عن النصيان: السجل الأكاديمي غير مطلوب للوظائف النسوية




عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين أن السجل الأكاديمي غير مطلوب للوظائف التعليمية النسوية.

كشف الخنين عن اتصاله بـ "سليمان النصيان" مسؤول التعيين بوزارة التربية والتعليم ناقلاً له شكوى المرشحات للوظائف التعليمية النسوية من طلب السجل الأكاديمي خلال المقابلات الشخصية، مشيراً إلى أن النصيان أفاده بأن السجل الأكاديمي غير مطلوب للوظائف التعليمية النسوية.

وكانت الخريجات "القدامى" من المعلمات المشمولات بالوظائف التعليمية النسائية، والتي بدأت وزارة التربية والتعليم استقبالهن والمرشحات من وزارة الخدمة المدنية والبالغ عددهن (25944) مرشحة لإجراء المقابلات الشخصية في الإدارات التي تم توجيههن إليها من وزارة التربية والتعليم.

وكانت المرشحات قد طالبن في تقرير نشرته "سبق" قبل يومين باستثنائهن من شرط السجل الأكاديمي، مشيرات إلى أنهن لا يحملن سجلات أكاديمية، كون بعضهن تخرجن قبل أكثر من 13عاماً في جامعات وكليات اختلفت مسمياتها وتبعياتها، وأصبح من الصعب إيجاد السجل الأكاديمي خلال الفترة المحدّدة للتسجيل عبر بوابة تكامل، مبيّنات أنه طُلب منهن إحضار السجل الأكاديمي وهو لا يتوفر لديهن.
  #154 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 01:18 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 26
شرقاوية متغربة يستحق التميز

صبااااحكم ورد بشرونا اللي قابلوا وش صار معكم

  #155 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 01:53 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 26
ووفااء يستحق التميز

مرحبا يا بنات.
هذا موقع الشؤون التعليميه اللي فيها المقابله.
دعواتكن ... انا عندهم هالحين بس حبيت اعلمك بالموقع.
وان شاء الله اول ما اخلص من المقابله اعطيكم التقرير.


  #156 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 02:49 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 26
شماليه مغتربه يستحق التميز

وينك ياوفاء الله يوفقك طمنينا

  #157 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 02:52 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 26
شماليه مغتربه يستحق التميز

الله يوفق جميييييييييع المرشحات خاصة مرشحات منطقة الحدود الشماليه والله ييسر لنا المقابله

حبيت استفسر اللي عملوا المقابله اعطوهم الكشف الطبي ووين وجهوهم لاي مستشفى


هل رتبوا القرى والهجر باختصار التفاصيل كلها

  #158 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 03:21 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 1702
اسم بليز محترف الإبداعاسم بليز محترف الإبداعاسم بليز محترف الإبداعاسم بليز محترف الإبداعاسم بليز محترف الإبداعاسم بليز محترف الإبداعاسم بليز محترف الإبداعاسم بليز محترف الإبداعاسم بليز محترف الإبداعاسم بليز محترف الإبداعاسم بليز محترف الإبداع

الله يوفقك يا وفاء

  #159 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 03:51 PM
الصورة الرمزية احب الانجلش
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 26
احب الانجلش يستحق التميز

الله يوفقك ياوفاء

عطينا العنوان بالتفصيل
مقابلتي الاسبوع الجاي ان شاءالله

  #160 (permalink)  
قديم 22-05-2012, 04:03 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 26
شرقاوية متغربة يستحق التميز

بنااااات جبتلكم اسئله تربويه شامله مع اجوبتها تكفون ادعولي
وهذي الاسئله التربويه

ر-1رفض الطالب الإجابة عن السؤال الموجه له
ج: 1-التحقق من مدى فهم الطالب للسؤال أولا.
2- تحوير السؤال بصيغة أخرى أسهل للفهم.
3- عدم تحديد الطالب ومن ثم توجيه السؤال له..
طريقة توجيه الأسئلة الصفية كالتالي:
1- طرح السؤال أولا وبشكل عام على التلاميذ
2- إعطاء التلاميذ وقت للتفكير في الإجابة
3- تحديد التلميذ

2-رفع الطالب صوته في وجه المعلم دون أي سبب.

ج: توجيه التلميذ بالتي هي أحسن, وبينان أهمية احترام المعلم, وعدم رفع الصوت, وإن كان التلميذ على حق.
إذا تكرر منه التصرف, يحال التلميذ إلى المرشد الطلابي ليتخذ الإجراء المناسب.

3- خرج الطالب من الفصل دون إذن المعلم
ج: عند الخروج من الفصل لا تحاول إيقاف الطالب مباشرة أمام التلاميذ, بل دعه يذهب خارج الفصل, في هذه الفترة التي يكون التلميذ خارج الفصل تقوم أنت كمعلم بشجب هذا التصرف, وبيان أهمية طلب الإذن..وبعد الحصة يتخذ إجراء في حق التلميذ ببحث هذا التصرف وعمل علاج له مع المرشد الطلابي..

4- اعتدى الطالب على زميله في الحصة
ج: فض النزاع في أسرع وقت, ومن ثم تفريق التلميذين إذا كانا قريبين, محاولة معرفة الأسباب التي أدت إلى الشجار في آخر الحصة (وليس أثناء الدرس), محاولة حل المشكلة وديا بين التلميذين, إذا تطلب الأمر تدخل المرشد فلا مانع.

5- تلفظ الطالب بألفاظ نابية على زملائه
ج: إذا كانت أمام المعلم , فيجب على المعلم التشديد على التلميذ, وعقابه سواء بحدة النظر إليه, حتى يشعر الطالب بالخجل, ومن ثم إكمال سير الدرس, ومن ثم يؤخذ التلميذ ويبين له المعلم أهمية احترام أخوته التلاميذ وعدم التلفظ عليهم, لأن عقاب الألفاظ البذيئة شديد.

6- كيف تتصرف إذا طرح أحد الطلاب سؤالا لم تعرف إجابته
ج: أثني على الطالب السائل, وأقوم بعكس السؤال على بقية التلاميذ, وإذا لم يجاوبه أحد, أقوم بكاتبة السؤال على السبورة, ووضعه واجب منزلي, إلى حين البحث عن إجابة مناسبة له في اليوم التالي.

7- سألك الطالب سؤالا و أنت تشرح بدون إذن
ج: أوضح للتلاميذ في بداية كل درس وقبل الشروع في الشرح بعدم السؤال عن شيء أثناء الشرح, إلى حين الانتهاء, ومن ثم يتم استقبال الأسئلة.
وفي حالة عدم التقيد بهذا الأمر أتجاهل السؤال المطروح وأكمل الدرس ومن ثم التعقيب على أهمية عدم المقاطعة والتشديد عليها.

8- إن الطالب لم يستطيع إجابة السؤال
1-التحقق من مدى فهم الطالب للسؤال أولا.
2- تحوير السؤال بصيغة أخرى أسهل للفهم.
3- عدم تحديد الطالب ومن ثم توجيه السؤال له..
طريقة توجيه الأسئلة الصفية كالتالي:
1- طرح السؤال أولا وبشكل عام على التلاميذ
2- إعطاء التلاميذ وقت للتفكير في الإجابة
3- تحديد التلميذ

9- لاحظت تلميذ يطلب الخروج من الحصص بصورة متكررة
ج: هذا الأمر يعود للمعلم, فهو لايقوم بالسماح لكل تلميذ يطلب منه الخروج بالخروج. بل يسمح لمن يلاحظ عليه الجدية إما الخروج لقضاء حاجة, وإلا فلا..
إذا لوحظ على التلميذ كثرة الرغبة في الخروج المتكرر,يجب على المعلم مراجعة ملف التلميذ الخاص به لدى المرشد الطلابي, والنظر في الحالة الصحية للتلميذ, لأنه قد يكون مصاب-لاسمح الله- بداء السكري أو غيره..

10- طلب منك المدير تدريس مبحث في غير تخصصك تكملة النصاب
---------------------------------------------------------------

11- جاءك المشرف لحضور حصة و أنت غير مستعد لها
ج: يجب على المعلم أن يكون حاضر الذهن في كل الحصص, ولا ينبغي أن له عدم الاستعداد سواء بوجود المشرف أو غيره.
حيث يجب على المعلم أن يراعي الأمانة التي أوكلت إليه, والاستعداد الدائم لتقديم الدرس والتحضير الكتابي والذهني والوسائل المعينة على الدرس

12- كان الجدول و توزيع الحصص غير مناسب
ج: طبيعة عمل المعلم هو البقاء في المدرسة, والتقيد بالجدول الحصصي المخصص لكل معلم, ويجب أن يضع المعلم في اعتباره أنه مقيد بدوام رسمي في المدرسة, يبدأ من الساعة كذا وينتهي الساعة كذا, ولا يحق له الاعتراض على الجدول إلا إذا كانت له ظروف خاصة يبحثها مع مدير المدرسة..

13- تلميذان تشاجرا فجأة في الحصة و استخدم احدهما آلة حادة
ج: عند استخدام الآلات الحادة داخل الفصل يحال التميذان إلى المرشد الطلابي مباشرة ويقوم المرشد بإتخاذ الإجراء المناسب.

14- دخلت الصف و كان في حالة غير عادية من حيث الفوضى و عدم الرغبة في الهدوء نتيجة حدث سياسي معين
ج: يجب على المعلم أن يكون ذا شخصية قوية وغير مهزوزة داخل الفصل وخارجة, ويجب على المعلم أن لا يهمل ولا يشد على التلاميذ, يفرض المعلم احترامه من خلال تعامله مع التلاميذ.
وفي مثل هذه التصرفات بمجرد دخول المعلم فإن التلاميذ سيكنون له التقدير وعدم الإزعاج.
ونحمد الله في بلدنا ومدارسنا لا يحدث الشغب ولا الفوضى لإسباب سياسية وهذا يعود لفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمة.

15- تلميذ لم ينفذ واجباته البيتية
ج: من الطبيعي أن يكون لكل تلميذ دفتر ملاحظات, حيث يدون به جميع الملاحظات التي يقوم بها التلميذ, ومن ضمنها حل الواجبات.
إذا تكرر هذا السلوك, فالأمر يعود إلى مشاكل عائلية بعدم المتابعة مع ابنهم عليه يحال التلميذ إلى المرشد الطلابي لحل المشكلة.

16- تلميذ يحصل على علامات متدنية في عدة امتحانات متكررة
ج: يجب على المعلم أن يراعي مابين الفروق الفردية بين التلاميذ, وأن ينتهج أساليب جديدة في التدريس, بحيث لا يهضم حق الطالب المتميز وألا يهضم حق الطلاب الضعيف.
يعيد المعلم -على التلميذ صاحب العلامات المتدنية- شرح جميع المهارات التي أخفق فيها التلميذ, ويقوم بتكرار الاختبارات له حتى يتقن المهارة المطلوبة.

17- تلميذ تصرف بشكل عدواني مع جاره أو اعتدى على ممتلكاته
ج: أحاول صرف نظر التلميذ إلى أهمية احترام الزملاء وعد الاعتداء عليهم ولا على ممتلكاتهم. ويجب عليه أن يستأذن منهم قبل أن يأخذ شيئا منهم.
إذا تكرر هذا العمل فيجب عليك إحالة التلميذ إلى المرشد.

18- تلميذ غير قادر على دفع الرسوم المدرسية أو شراء الكتب المدرسية.
ج:نحمد الله على ما من به علينا من نعمة فدولتنا الرشيدة –حماها الله- وفرت الكتب الدراسية لجميع مراحل التعليم العام بالمجان ووفرت لهم المدارس والتعليم بالمجان, لتنمو ثمار هذا الوطن بشباب صالح طامح.

19- تلميذ غيابه تجاوز اليومين بدون إذن أو إشعار المدرسة بذلك
ج: هذا الأمر يعود للمرشد الطلابي يبحث عن أسباب الغياب مع البيت

20- كيف يمكنك أن تحافظ على بيئة صفية نظيفة و جيدة
ج: توعية التلاميذ بأهمية النظافة وما يترتب عليها من جمال وصحة, و التنبيه بأضرار النفايات والجراثيم وما يترتب عليها من أمراض.

21- كتبت مجموعة من الكلمات الخاطئة على السبورة و قام أحد الطلبة المتفوقين بإعلامك بالخطأ أمام الطلبة
ج: التأكد من الخطأ الموجود وإن أتضح صحة كلام التلميذ يجب الثناء عليه وتمجيده أمام زملائه وبيان قوة ملاحظة هذا التلميذ لما كتبه المعلم (بقصد منه) لكي يعرف مدى ملاحظة التلاميذ واستيعابهم لما هو مكتوب أمامهم.

22- أثناء الدرس وجدت عدد كبير من الطلبة يتحدثون
ج: إطالة النظر فيمن يتحدث يعتبر بمثابة العقاب له, حيث يطيل المعلم النظر في التلاميذ الذين يتحدثون مع محاولة إبداء غضبه وكتمانه له.
وعند الانتهاء من الدرس بيان أهمية عدم التحدث والشوشرة أثاء الدرس.


منقووووول





للأمانة منقول: https://www.btalah.com/showthread.*****..#ixzz1vbDLk5VG
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم المتعينات

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 02:48 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين