تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

المتعينـــــآت ببيشه ..!

قسم المتعينات

السسلام عليكم .. كيف الحال يأهل بيششه ..:d:p:Looking::(:cry: انا من الطائف وانجلش وتم تعييني في بيشه .. والي تم تعينها ببيشه :c تجي هـــون ., تفضفض ,...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #631 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:08 PM
الصورة الرمزية معلمة من مكة
عضو مهم

معلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداع

ضميتك وينك ياعسل انتظر ردك

#632 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:08 PM
الصورة الرمزية نوره المقهوره
عضو مهم

نوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداع

فنوووو انا زيك سيم سيم رياض اطفال ودا البن حقي 286325a8

الحمدلله انا توني خريجه طازا وكليتنا اعطوني كل شي ما الومهم جننتهم كنهم حاسين مايبوني ارجع اراجعهم ههههههههههههههههههههههه

بنات بتكلم في موضوع شاغلني يابنات لازم ندبر سكن في وقت المقابله لانو عن نفسي اذا نزلت دحين مالي نزله الا في وقت المباشره اذا ربي كتبلي عمرر واتوقع اذا جينا نباشر بنداوم من السكن محنا فاضين وقتها ندور ونترك الدواام انا ابغى ادور شقه كبيره وبجيب امي معايا تسكن لاني بصراحه اخاف اللي تشوف نفسها تبا تشترك معايا وتجي تسكن معايا وامها ياليت تقولي وتضيفني ع البن وياليت 3 بنات حتى الايجار يكون اقل والله يوفقنا

#633 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:15 PM
عضو مهم

معلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداعمعلمة من مكة محترف الإبداع

نورة وسمية انتو ليش تبغوا العدد يكون قليل ؟؟
بالعكس افضل يكون عددنا بالشقة 5 او 6 بنات يعني لو سكن 3 غرف يكون كل بنتين مع بعض
بعدين نحتاج هناك نروح لمكتبة او سوق او بندة فلازم نكون مع بعض
ما ادري اذا فهمتي علي

#634 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:17 PM
عضو مهم

طيب الحين بعد المقابلة والكشف
نحتاج نرجع لهم ثاني
ومتى ناخذ أوراق المباشرة من مكتب التوجيه
لان المفروض بعد العيد نكون عارفين مدارسنا ونداوم ع طول
ومن المدرسة الايام الاولى نشوف البنات الجدد ونسكن مع بعض ونتفق مع سواق وكذا
والا وش رايكم

#635 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:22 PM
الصورة الرمزية لحن الغموض
عضو متواصل

لحن الغموض يستحق التميز

نوره اختي ممكن اخذ البن حقك صاحبتي معكم ببيشه ونفس تخصصك رياض اطفال وربي هي خايفه وتبي امها معها باخذ بنك واعطيها اياه وتتفاهمون خلاص وربي غير تفرح فيك هي مرررره شايله هم بيشه

#636 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:30 PM
عضو جديد

جوري الطائف يستحق التميز

السلام عليكم
هل كل قرى بيشة فيها مدارس متوسط وثانوي

#637 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:33 PM
عضو مهم

جوري والله ما أدري بس اعتقد

#638 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:36 PM
الصورة الرمزية نوره المقهوره
عضو مهم

نوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداع

افرااااح صدقيني احلى وانضم كل ما كثر العدد كثرت المشاكل وانا عن نفسي احب غرفتي تكون لحالي

لحن الغموووض يفداها البن اعطيها والله كلنا خايفين بس ايش نسوووي

#639 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:39 PM
عضو مهم

لا تكفووووووووووووون مانبي مشاكل كفاية الغربة

ياعالم مافي دراسات بذا التجمع
لايكون انا الوحيدة دراسات في بيشة ؟؟؟

#640 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 03:39 PM
عضو جديد

ريوونا يستحق التميز

مرحبا بنات
كيفكم

مريومي ارسلي رقمك عالخاص علشان نتواصل على الواتس اب

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات

الكلمات الدلالية (Tags)
متعينات, المدنية, الاجتماعي, الخدمة, الديوان, العسكرية, الضمان, احتياج, احتياجحافز, تحديث, تعيين, توظيف, حافز, داقش, جدارة, دقيش, شاغرة, pht., [ht., وظائف, وظيفة