تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمع منطقة حائل

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مبرووووووووووووووك للى طلع اسمها من معاي فى حايل

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #491 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 09:15 PM
الصورة الرمزية ضوء الكرستال
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 28
ضوء الكرستال يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود عامر العنزي مشاهدة المشاركة
يسعدكم عندي سؤالين : 1-نظل بالعبايات ؟. 2- لازم تعبي ال 12 رغبه ؟. ويسعدلي قلوبكم

هذا رد اختنا الغاليه لحظه المغرب الله يجزاها خير
ترتيب المناطق في ورقه وفيه جدول وتحت الجدول واضعين لك 11 قطاع تعليمي تبع منطقه حايل
وانتي ترتبينها الاقرب لك او زي ماتحبين
لكن لازم تكتبينها كلها 11
واذا ماكتبتيها لانهم راح يدخلون الرغبات في الكمبيوتر وراح يضيف لك هو الباقي فالافضل انتي ترتبينها

  #492 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 09:23 PM
الصورة الرمزية ضوء الكرستال
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 28
ضوء الكرستال يستحق التميز

الطالبة المشاغبة:وينبغي التعامل معها :
1/تحديد مظاهر الشغب لدى الطالبة،والبحث عن أسبابها .
2/التفهم مع الطالبة ،بشكل فردي لبيان تأثير الشغب في فهمها للدروس، وتأثيره في علاقتها بمن حولها من الطالبات، وضرر ذلك عليها وعلى الفصل.
3/استخدام التدخلات الإيجابية.
4/تغييير نظام الجلوس في الفصل، بحيث تحيط بالطالبة. مجموعة من الطالبات المنضبطات فلا تجد من يستجيب لها.
5/استثمار طاقات الطالبة بأعمال تناسب قدراتها، ومواهبها.
6/تكليفها بالإشراف على النظام في الفصل.
الطالبة المتطاولة:
والتعامل مع هذه يجب, أن يتسم بالحكمة، وتجنب ردود الفعل المباشرة ،ونوجه عناية المعلمة معها لما يلي:
1/تجنب الاحتكاك المباشر بالطالبة في الفصل.
2/ضرب المثل بالسلف الصالح في احترامهم لمعلميهم وتأدبهم معهم .
3/التوجيه الفردي للطالبة ،والتعامل مع المواقف المتكررة منها بحزم.
4/مراعاة أن يكون جلوسها بجوار من تمتاز بالهدوء والاتزان.
5/الثناء على الطالبة إذا بدت منها بوادر الاستجابة.
الطالبة المقصرة:
فالطالبات من هذه الفئة بحاجة إلى تعاون من المعلمة ليتخطين الصعوبات التي يواجهنها فمما ينبغي على المعلمة عمله تجاهها :
1/الوقوف على مستواها الدراسي وتحديد تقصيرها عاما كان أم خاصا.
2/إذا كان التقصير عاما فينبغي دراسة أسباب التقصير والإحاطة بظروفها .
3/حثها على استثمار حصص الفراغ في حل الواجبات والاستذكار.
4/متابعتها أولا فأول بالاطلاع على واجباتها وحثها على المشاركة.
5/إشعارها بالمودة ،وتشجيعها داخل الفصل، وتعزيز ثقتها بنفسها أمام زميلاتها،
الطالبة العنيدة:
وهذه الفئة تعرف بإصرارها على تنفيذ رغبتها بغض النظر عن توجيه المعلمة ويمكن للمعلمة إجراء الآتي :
1/الميل إلى الرقة ،والتسامح في التعامل مع الطالبة.
2/التغاضي عن بعض التصرفات الصغيرة .
3/مناقشة المواقف بشكل فردي مع الطالبة، وبروح يغلب عليها المحبة لا القسوة والانتقاد.
4/إعطاء الطالبة فرصة لإبداء رأيها في المواقف واختيار العقوبة عند وقوعها في الخطأ.
الطالبة المنطوية:
وهذه كنز عليك الفوز به فكثيراً ما تكون المنطوية ذات ملكات خاصة، تبرز على يد قديرة وتظل الدهر كله تعترف لها بالفضل وتدعوا لها بالمثوبة والأجر فمن الاقتراحات التربوية في التعامل معها مايلي :
1/ بحث ظروفها العائلية لمعرفة الأسباب.
2 / تكليفها بالأنشطة في الحصة، وإن لم تبد رغبتها في الإجابة مع اختيار السؤال السهل ،والنشاط البسيط المناسب لها.
3 / الثناء عليها وعلى أدبها وعدم السخرية منها، أو وصفها بالخمول والكسل.
4 / عقد صداقة مع الطالبة "مع الحذر" والقضاء على حاجز الخوف والرهبة .
5 / محاولة اقناعها بالمشاركة في الأنشطة بما يناسب قدراتها.
6 / اكتشاف مواهبها وحثها على إبرازها والإخبار بها عنها تعزيزاً لثقتها بنفسها.
الطالبة متطرفة المشاعر :
ويظهر على هذه الفئة حب شديد للمعلمة، ورغبة للتحدث الفردي معها وعلى المعلمة إجراء التالي :
1 / تقبل الطالبة وعدم رفضها لئلا يكون ذلك سبباً في رد فعل عكسي لديها ،إذ قد يؤدي الرفض إلى نفور شديد من المعلمة أو المدرسة، مع ضرورة عدم إعطائها اهتماماً زائداً.
2 / اشعار الطالبة بأن المعلمة مرشدة حريصة وأخت كبرى وتتعامل معها من هذا المنطق.
3 / تلمس الجوانب الإسلامية، الظاهرة في شخصية الطالبة واستثمارها بمزيد من التوعية، والحث على أداء العبادات واللجوء إلى الله بمحبته والإستغناء به عما سواه،
4 / تجنب الإطالة في التحدث معها، في الأمور الخاصة أو التافهه.
5 / عدم قبول الهدايا وردها بلطف إلى الطالبة.
6 / استدعاء بعض زميلاتها لحضور أي حديث يدور بين الطالبة ومعلمتها إلى أن يأخذ السلوك وضعه الطبيعي.
7 / مناقشتها في طبيعة الجمل والكلمات التي تكتبها لمعلمتها وإظهار عدم التقبل، وتوجيهها للبدائل الصحيحة لئلا تكرر الطالبة ذلك.
8 / توجيه طاقات الحب لديها،،لما يمكن أن تفرغ فيه فترشدها إلى قراءة كتب السيّر وتراجم العظماء، وتشغلها بمتابعة أحوال المسلمين في العالم ونحو هذ.ا
هذا ما اختصرته لكم من كتاب( رؤية منهجية لتدريس القرءان الكريم )
تأليف / غادة محمد الطاهر منقول جزا الله خير من كتب هذه الاحرف وتناقلناها في المنتديات بالتوفيق لكل مرشحه

  #493 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 09:42 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
همي هو رضا ربي يستحق التميز

السلام عليكم الله يساعد كم الدنيا وآخره أنا مقابلتي كيف ارتب الإقطاعات الا اقرب المدينه و الحنايكه

  #494 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 10:52 PM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 207
معدل تقييم المستوى: 214778
حفيدة الخطابي محترف الإبداعحفيدة الخطابي محترف الإبداعحفيدة الخطابي محترف الإبداعحفيدة الخطابي محترف الإبداعحفيدة الخطابي محترف الإبداعحفيدة الخطابي محترف الإبداعحفيدة الخطابي محترف الإبداعحفيدة الخطابي محترف الإبداعحفيدة الخطابي محترف الإبداعحفيدة الخطابي محترف الإبداعحفيدة الخطابي محترف الإبداع

من سوت مقابلة اللغة العربية كيف الاسئلة في المنهج والا عامة

لان مقابلتي يوم الاربعاء 9_7

  #495 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 11:47 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 26
النرويج يستحق التميز

الاستعلام الي في جدارة للمرشحات والغير مرشحات عادي ادخلي برقم السجل والرقم السري انا دخلت وطلع لي اني مرشحة وبيناتي راحت وزارة التربية والتعليم وانتي مرشحة على حائل وكم نقاطي ونقاط المناطق الي كنت مقدمة عليها
وصحبتي ماهي مترشحة دخلت وطلعلها نقاط اخر وحدة اترشحت على مستوى المملكة ونقاطها هي
ان شاء الله اكون افتك دعواتك

  #496 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 11:51 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 26
النرويج يستحق التميز

مين تعرف هل لم الشمل مسموح فية ولا لا مثل المبادلة وهل يحق لي ان اقدم علية من اول سنة

  #497 (permalink)  
قديم 26-05-2012, 12:12 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 26
فيض الشمال يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة المغرب مشاهدة المشاركة
عفوا اخت فيض

اي نموذج تقصدين الي به جدول وتحت الجدول اسماء القطاعات الخاصه بمنطقت حائل ولا النموذج الجدول لوحده واسماء اقطاعات لوحده
لنهم عطوني النموذجين اخذو واحد وقطعت واحد
ومحد اتصل علي
وكنت في اول يوم وماكان فيه تنظيم وحدثت لخبطه وفيه بنات رجعو المدينه وماعملو مسوغات التعيين وقالو راح نتصل عليهم
وجزاك الله خير
كلا النموذجين الرغبات في جدول ولكن النموذج الذ تم استبعاده واعادة كتابته هو الذي فيه الرغبات بجدول كبير ..حقيقة كلا النموذجين الرغبات في جدول والقرى في آخر الورقه على ما أظن ..لا تهتمين هم أدرى بالأصلح ما دام أنهن أخذن النسخة التي تم كتابتك فيها فلا داعي للتدقيق بارك الله فيك .
  #498 (permalink)  
قديم 26-05-2012, 12:15 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 26
فيض الشمال يستحق التميز

الأخت كاريزما نرجسية بارك الله فيك أود الدخول في القروب الخاص بالإيميل وهذا ايميلي :

bison.2009@windowslive.com

  #499 (permalink)  
قديم 26-05-2012, 01:12 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
عيونك لي يستحق التميز

البنات اللي انتهو خلاص من المقابله على خير بإذن لله
ممكن وحده تكتب لي اسماء القطاعات 11 اللي كانت موجوده في الورقه؟؟
واكون لها شاااكره..

  #500 (permalink)  
قديم 26-05-2012, 01:30 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 26
ياسمين المدينة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونك لي مشاهدة المشاركة
البنات اللي انتهو خلاص من المقابله على خير بإذن لله
ممكن وحده تكتب لي اسماء القطاعات 11 اللي كانت موجوده في الورقه؟؟
واكون لها شاااكره..
حائل-شنان -الشملى-الحايط -الغزالة -بقعاء- موقق- سميراء- النفود-السليمى-العلم
ادعيلى اكون فى المكان اللى اتمنى
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم المتعينات


الكلمات الدلالية (Tags)
متعينات, المدنية, الاجتماعي, الخدمة, الديوان, العسكرية, الضمان, احتياج, تحديث, تعيين, توظيف, حافز, داقش, جدارة, دقيش, شاغرة, pht., [ht., وظائف, وظيفة

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 09:39 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين