تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمع لمرشحات المنطقة الشرقيه

قسم المتعينات

مبروك الف مبروك لجميع مرشحات المنطقه الشرقيه وعقبال الباقي يارب ارزقهم الوظيفه يارب العالمين يالله ياحلوات خلونا نتفق على يوم المقابلة متى بتحددوا...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #301 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 10:14 AM
الصورة الرمزية فتاة الشرقية
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 645
معدل تقييم المستوى: 178868
فتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الندى مشاهدة المشاركة
انا بعد مقابلتي امس بالدمام ونفس الشي روووووووووووووعه
بس بخصوص 16 منطقه نختار منهم 12 صح
لان ورقة التعبئة فيهم 12 خانه بس
انتي كتبتي 16 كلهم شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما ادري على شنو المفاضلة سمعت حسب نقاطك الله كريم.
خواتي لو تعطونا تفاصيل أكثر عن المقابلة، تطمنونا الله يطمنكم.
رد مع اقتباس
  #302 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 10:35 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 26
حبيبة سلمان يستحق التميز

امووووووووولة

الله يجزاك خير لوسمحتي افيدينااااااااااااا بتفاصيل المقابلة لانه نفس تخصصي والمقابلة في الشرقية وايش كانوا كاتبين لك في تكامل اجتماعيات ولا عربي........

رد مع اقتباس
  #303 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 02:15 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 26
أمل الغامدي يستحق التميز

انا امس سويت مقابله تخصصي دراسات اسلاميه
كانت في المدرسه العاشره بجوار الاداره العامه
طبعا دخلنا المسرح كان في الوجه وعطونا ٧ اوراق
ثلاث اوراق منها نسختين وورقه نسخهً وحده
طبعا جلسوا يشرحوا لنا كيف نعبيها وحوسه وكل وحده
تسأل من مكان وورقة الرغبات تقول الموظفه لازم تكتبوا
١٦ قطاع ترتبوهم هم في الورقه حاطين لك ١٢ خانه فاضيه
بس الموظفه قالت لازم تكتبون ال١٦ تحت ع اليسار في المكان الفاضي
وبعد ماتعبين اوراقك في نفس المسرح توقعين حضور وبعدين تروحين لغرفة المطابقه
والتدقيق وتطلبً منك الاوراق الي عبيتيها و٣ صور من بطاقة العائله او هويتك اذا عندك
و٣ صور من الوثيقه و٣ صور من شهادة الخبره اذا عندك
وبعدين تعطيك ملفك وتكون حاطه فيه كل المطلوب من اوراقك وتاخذيه وتروحيً غرفة المقابله
وتعطي الملف للمشرفه اللي بتعمل معاك المقابله والمقابله كانت عاديه جدا وسهله
بما اني دراسات سألتني عن سنة تخرجي وهل درست ووين وكم سنه بعدين سألتني عن نواقض الوضوء
وشروطً الصلاه وطلبت مني اقرأ آية الكرسي وكانت قمة في الاخلاق والتعامل بعدين عطتني ورقه مكتوب عليها
تمت المقابله مع المرشحه وكانت درجتي في المقابله ٩٩ وخذت الورقه ورحت على الغرفه الصحيه وعطتني ورقة الكشف
نعملها في مركز اللياقه وعطوني معها ورقة البنك بخصوص الحساب ومعلومات شخصيه عنك وووسلامتكم
ملاحظه// لازم يكون معك قلم ازرق وملف اخضر علاق
لانهم امس جلسوا يقولوا ماعندنا ميزانيه نجيب لكم اقلام وملفات فجيبوا اغراضكم معاكم علشان ماتتعرضوا للاحراج والتأخير

رد مع اقتباس
  #304 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 02:20 PM
الصورة الرمزية أحلام الصبا
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 161
معدل تقييم المستوى: 44
أحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداع

^
جزاكِ الله خير ..
:
بنات أنا ملاحظه كلكم مقابلتكم في المدرسة العاشرة ..
أنا مكتوب لي الإدارة العامة للتعلم في المنطقة الشرقية ..
أيش القصه ؟؟؟

رد مع اقتباس
  #305 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 04:06 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 36
alwaafi يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaafi مشاهدة المشاركة
الله يوفقنا جميع سؤال يابنات هل لازم انا نتعين بقرية يعني مستحيل بمدينه مثلا الخبر او الدمام وهل صحيح ان اللي تسجل نقاط اعلى بالمقابله يعنونها بالرغبه الاولى والسؤال الاخير انا عندي بنتي بمركز سعد للتاهيل وصعب اروح لمكان بعيد عنهاهل لجنة الظروف الخاصه ممكن تنفعني
ليش يابنات مااحد رد علي ردو علي الله يوفقكم
رد مع اقتباس
  #306 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 04:34 PM
الصورة الرمزية همسة الإيمان
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 36
همسة الإيمان يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله

حبيباتي من تخصصها علم اجتماع وسوت مقابلة شخصية ياليت تفيدون وش جاكم في المقابللة من أسئلة عن علم اجتماع وعلم نفس واي المواضيع ممكن أراجعها وتفيدني

بعدين بالنسبة للكشف الصحي هل فيه امكانية أكلف احد قريباتي يستلمونه بدالي والا لازم نحجز ونرجع من جديد للدمام

رد مع اقتباس
  #307 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 04:35 PM
الصورة الرمزية فتاة الشرقية
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 645
معدل تقييم المستوى: 178868
فتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaafi مشاهدة المشاركة
ليش يابنات مااحد رد علي ردو علي الله يوفقكم
للأسف حبيبتي إحنا ما نملك الرد على أسئلتك هذه، لأننا مثلك ما نعرف الإجابة.
بالنسبة للجنة الظروف الخاصة، هذه تحتاجين للذهاب بنفسك لإدارة التعليم والسؤال عنها، لا تصدقي هنا أي أحد يفتيك في الموضوع.
مسألة التعيين ومن يقولون إنه تلعب فيها الواسطات، نسوا قدرة ملك السموات والأرض،
{أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ}
أنت وأنا وجميعنا هنا، الله تعالى هو مدبر أمورنا وميسرها.
علينا الدعاء لله وكثرة ذكره، والإستغفار لعل الله يجعل لنا من كل ضيق مخرجا.
نصحوني ناس بالإستغفار ألف مرة ليفتح الله لي باب رزقه، وقد كنت أفعلها سابقا لأملأ صحيفتي يوم القيامة بالإستغفار، لم أرد دنيا.
وفي الصباح عملت بالنصيحة ودمجت نيتي بالإستغفار الدنيا والآخرة، وبدون مبالغة فتحت الظهر كمبيوتري ووجدت إعلان المرشحات وفيهم اسمي.
وكرروا علي الناصحين بالإستغفار كل يوم 1000 مرة بنية تيسير أمري حتى موعد مقابلتي وتوجيهي للمدارس، وهذا ما أفعله حاليا.
رد مع اقتباس
  #308 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 04:37 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 26
أمل الغامدي يستحق التميز

احلام الصبا كلنا قالوا لنا الاداره بس لما رحنا علشان ندخل
قسم الاشراف النسوي الشؤون التعليميه مكتوب ورقه ع الباب
المقابلات الشخصيه للمرشحات بالمدرسه العاشره
لان الشؤون غرفها ضيقه وصغيره والمدرسه تبع ارامكو
وفيها قاعات مرتبه علشان المقابلات
اخت al waafi
امس قالوا لنا على حسب الاحتياج يكون التعيين مو على حسب النقاط
وان شاءالله يكون تخصص مطلوب في الخبر او الدمام
وربي يكتب لنا الخير وين ماكان ادعي ربك واستغفري والله يسهل لك

رد مع اقتباس
  #309 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 04:41 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 26
لولوالقمر يستحق التميز

مرحباً للجميع أنا تخصص انجليزي تعينت فى حوطة بني تميم واذا فى احد يبغي يبادل معاي ابغي انقل الي الشرقيه او الخرج او الرياض والتوفيق للجميع يارب ودعواتكم لا احصل يارب

رد مع اقتباس
  #310 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 04:50 PM
الصورة الرمزية همسة الإيمان
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 36
همسة الإيمان يستحق التميز

طرق التدريس الحديثة
1- طريقة مجموعات التعلم التعاونية:
ويقصد بالتعلم التعاوني تنظيم التلاميذ في مجمعات صغيرة لتنمية مهاراتهم ومعارفهم وزيادة تحصيلهم الدراسي، وإكسابهم المهارات الاجتماعية.
خطواتها:
توزيع تلاميذ الفصل على مجموعات تتراوح بين 3-6 تلاميذ ويعتمد ذلك على الوسائل المتوفرة والوقت.
• تحديد رئيس لكل مجموعة.
• تكون المجموعات على شكل حلقات.
• أن يعطى كل تلميذ مهمة معينة في مجموعته.
• بدء التنفيذ.
• استخلاص النتائج من كل مجموعة.
ويكون دور المعلم هنا توجيه التلاميذ إلى العمل بصورة صحيحة.
2-طريقة المناقشة:
وهي عبارة عن أجراء محادثة بين المعلم والتلاميذ في موقف تعليمي معين تعتمد على طرح الأسئلة والإجابة عليها، ومنها المناقشة الحوارية والمناقشة الحرة.
مزاياها:
• تجعل لتلاميذ محور العملية التعليمية.
• تجعل التلميذ يشارك بفعالية في الدرس.
• تتيح الفرصة لجميع التلاميذ بالمشاركة.
• تتيح فرصة اكبر للتفكير.
عيوبها:
• يكون التلاميذ الأذكياء الطرف الأقوى في المناقشة.
• خروج المناقشة عن الهدف.
• الفوضى.
3-التجارب المعملية:
وفيها تتاح الفرصة لكل تلميذ ليجري التجربة بنفسة، والتعامل مع الأدوات داخل المعمل.
مزاياها:
• تجعل التلميذ مركز العملية التعليمية ، ومشتركا فعليا فيها.
• تؤدي إلى ثقة التلميذ بنفسة والاعتماد عليها.
• زيادة حماس التلاميذ.
• إكساب التلاميذ مهارات يدوية من خلال التعامل مع الأجهزة والأدوات.
• تنمية بعض المهارات مثل الملاحظة والقياس والاستنتاج. تزيد من دافعية التعلم.
4-العروض العملية:
وهي عملية أجراء التجارب أمام التلاميذ بواسطة المعلم. ويلجأ المعلم لهذه الطريقة في حالة كون الأدوات غير كافية، أو خطورة التجربة، أو عدم توفر الوقت.
مميزاتها :
• التغلب على مشكلة نقص المواد.
• تنمية بعض المهارات مثل الملاحظة والتنبؤ.
• تنمية قدرات التلاميذ على الطرق الصحيحة للتعامل مع الأدوات.
5-طريقة حل المشكلات:
وهي عملية إثارة اهتمام التلاميذ إلى مشكلة معينة متعلقة بموضوع الدرس وبالتالي يتتبع التلاميذ خطوات حل المشكلة لإيجاد الحل المناسب.
خطوات حل المشكلة:
• الشعور بالمشكلة.
• تحديد المشكلة.
• جمع المعلومات عن المشكلة.
• فرض الفروض.
• اختبار صحة الفروض.
• صياغة النتائج.
• تطبيق النتائج.
مميزاتها:
• ايجابية التلاميذ.
• الاهتمام بالجانب العملي.
• تنمية القدرة على الابتكار والفهم وحل المشكلات.
• تعويد التلاميذ على التجريب والتأكد من صحة المعلومات قبل الحكم على الظاهرة.
• تعود التلاميذ على الدقة وأسلوب البحث العلمي والتعلم الذاتي.
عيوبها:
• غير مناسبة لبعض المواقف التعليمية في المرحلة الابتدائية.
• تحتاج إلى وقت وجهد اكبر.
• صعوبة الحصول على لمعلومات من مصادر مختلفة.
6- الطريقة الاستكشافية ( الاستقرائية والاستنباطية):
وهي من أحدث الطرق في تدريس العلوم وذات فعالية كبيرة في تنمية تفكير التلاميذ ، حيث تجعلهم مركزا للعملية التعليمية بدلا من المعلم حيث يبقى دوره تقديم المثيرات للتلاميذ ويكتشف التلميذ المبادئ العلمية بنفسة والتوصل إلى الحقائق والمعلومات .
والهدف من هذه الطريقة ليس مساعدة الطلاب في إيجاد الأجوبة الصحيحة لأسئلتهم بشكل صحيح بل حثهم على استخدام معلوماتهم في عمليات تفكيرية تنتهي بالوصول إلى النتائج، فليس المهم إيجاد الجواب الصحيح ولكن كيفية التوصل إلى الجواب الصحيح.
7- طريقة الرحلات والزيارات العلمية:
وهي نشاط تعليمي تعلمي منظم ومخطط له يتم خارج غرفة الصف يقوم به الطلاب تحت أشراف المعلم لأغراض علمية محدده.
ويشترط فيها:
• أن تكون ذات أهداف تعليمية محدده.
• أن تكون مرتبطة بالمواضيع التي يدرسها التلاميذ.
• أن تعطي خبرات لا يمكن التوصل إليها في غرفة الصف.
• أن يشرف عليها المعلم.
8- التعلم بواسطة اللعب والترفيه:
ويتم ذلك من خلال وضع لعبة معينة بقصد توصيل المعلومات للطلاب وهي ذات فعالية كبيرة في الصفوف الدنيا، فمثلا درس مصادر المياه نجعل التلاميذ يتخيلون أنهم يحفرون آبار ويقلدون صوت المضخات وهكذا.

( للأمانة ) منقووووووووووووووووووول

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم المتعينات


الكلمات الدلالية (Tags)
متعينات, المدنية, الاجتماعي, الخدمة, الديوان, العسكرية, الضمان, احتياج, تحديث, تعيين, توظيف, حافز, داقش, جدارة, دقيش, شاغرة, pht., [ht., وظائف, وظيفة

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 06:17 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين