تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

شاركونا مواقفكم الرائعه اقصد الغبية هههه

إستراحة الأعضـاء

صباح \ مساء الخير :w حابه تشاركوني بمواقف قوية ومضحكة في نفس الوقت يعني سارتلكم في البدياية انصدمتوا وخفتوا بس بعدين جلستوا تضحكوا على غبااائكم هههه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:10 AM
عضو ماسي

خـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداع

احد الايام وانا وحداني في المنزل . . كان نفسي بكاسة شاي أخضر تعدل المزاج . . المهم قاعد اجهز الشاي والبال مشغول أقوى شيئ . . أخذت المكان المناسب في المنزل للروقان والاستكنان ومع اول جرعه من هذا الشاي اللي نفسي فية بقوه . . اتذوق الطعم فية شي غلط . . ياهوووه شو ذا . . طعم غريب ماينشرب . . بعد مراجعه دقيقة للاحداث اكتشفت بدل السكر وضعت ملح !!!!! لان السكر كان جنب الملح في المطبخ

الغلط مش مني من اهل البيت اللي حاطين السكر والملح في نفس شكل الحافظة مدري شو يسموها

#12 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:17 AM
الصورة الرمزية دغبوسةقحطان
نجم المنتدى

دغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداع

يسمونها ( كاميرا خفية )خخخخ تعيش وتأكل غيرهاااااااا

#13 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:18 AM
Guest

نينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسن سالم مشاهدة المشاركة
والله اذا على القصص كثيره

بس مالي خلق اكتبهن الحين

قريبآآ سوف اصدر كتآآب وبوزعها عليكم

مجانآآآ لان حياتي مليئه بالاحدآآآث

المضحكه والمبكيه

اكتبيها متى مارووقتي ياعسل
احنا هنا موجودين ترا وظيفة ولا راح اتوظف
  #14 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:22 AM
Guest

نينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداعنينا وبس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاضر غايب ماتفرق مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه
بصراحه ماقريت الموووضووع لاني عارف اذا قريتها راح اظحك
هههه حلووووووووووه

لا ماينفع لازم تقرا قصتي ولا ترا ازعل !!!
طيب كوويس وانا ابغاك تضحك اصلاا !!
  #15 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:30 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دغبوسةقحطان مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههه أول شيء صباااح الخير

وبعد :-

أتوقع أكثر وحدة صارت لها مواقف في العالم أنا مدري ليشششششششششششششششش

يمكن لاني طيوبه وعلى وجهي (وحدة تمدح نفسها)

مرة كنت رايحة للمدرسة والشارع مليان,, ناس رايحة للدوام وناس رايح للمدرسة

وفي طريقي كنت أمشي على الرصيف بين السيارات والبيوت (ينقالي خايفه أحد يخطفني )

المهم وأنا أمشي الا في عند باب من البيوت مدخل السيارة جدا مائل وأنا أمشي من عندة

وأطيح طيحة ياساتر

راسي بالأرض ورجولي بالسماء خخخخخخ قمت أركض من الفشيله لين

بعدت شوي وقعدت أنفض عمري بس بعد ماتكسرت

والعالم ضحكوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا أكرة يوم بحياتي

شكرا نينا ع الموضوع
دغبوووستي دغووبستي دغبوووستي هههه منووره ياسوووكرره دايم طلي علينا يافاكهة المنتدى

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياقلبي متخيله شكلك ذكرتيني بنفس موقفك كنت في الثانوية يعني كبيرة مو صغيرة وطول عمري بابا يوديني بالسيارة مع ان بيتنا قريب من المدرسة بس عشاني وحيدتهم يخافوا عليا لازم سيارة
صادف داك اليوم بابا اتاخر عليا ماجاني واستنى واستنى لين ماحد جلس ع الرصيف غيري بدا الخوف يدب في قلت يابنت اطلقي رجليك وروحي مشي وامشي هروولة ماني طبيبيعة من الخوف هههههههههههه ماساة مراهقتي الحمدالله عدت على خير ههههههههههههه والاقي جيب كبييييييييييير مااشوف السائق بس حركاته مرييبة يمشي بشويش وله صوت يخلللع تقولي مكينة بلاد ماهي سيارة درررر درررررررررر درررررررررررررررررر يخوووف مرا والجمس كحيااان وحالته حاله تخيلي يمشي جنبي وبشويش قلت بس بيخطفني مافي غيري بالشارع اصلا ماني قادره احط عيني في عين السائق مررره بس والاقي بيت شعبي واندس فيه الين مامشي يعنني بيتنا خلاس انقلع ههههههههه

حزري طلع مييين في الاخير هههههههههههههههه !!! بابا ياقلبي عليه قام من نومه مفجوووع نسي واخد سيارة ولد عمتي الفااايه المنتهي هو وسيارته المخييفه

ولما وصلت البيت والاقي الجمس نفسه ملبق عند باب بيتنا ههه
  #16 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:35 AM
نجم المنتدى

دغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداع

هههههههههههههههههههههههههههههه نينا فقعتي كبدي من الضحك

زين الي بالبت ماخطفوكي كيف تدخلين بيت ماتعررررررفينه أفترضي أنه بيت عزابية

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

#17 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:35 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـــآرج النـــص مشاهدة المشاركة
احد الايام وانا وحداني في المنزل . . كان نفسي بكاسة شاي أخضر تعدل المزاج . . المهم قاعد اجهز الشاي والبال مشغول أقوى شيئ . . أخذت المكان المناسب في المنزل للروقان والاستكنان ومع اول جرعه من هذا الشاي اللي نفسي فية بقوه . . اتذوق الطعم فية شي غلط . . ياهوووه شو ذا . . طعم غريب ماينشرب . . بعد مراجعه دقيقة للاحداث اكتشفت بدل السكر وضعت ملح !!!!! لان السكر كان جنب الملح في المطبخ

الغلط مش مني من اهل البيت اللي حاطين السكر والملح في نفس شكل الحافظة مدري شو يسموها

ههههههههههههههههه

قصدك علب السكر والشاي ياخي طيب مكتوب عليها tea,sugar ,salt coffee بس عيبكم ماعندكم وقت كل شىء بسرعه بسرعه يوووه متخيله الطعم غثياااان صح!! هههههههه

وحده من قرايبنا سوت شاهي لخطيبها اول مازراها وسوت نفس حركتك ودحين زوجها الى الان يعايرها ههههههه

#18 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:38 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دغبوسةقحطان مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه نينا فقعتي كبدي من الضحك

زين الي بالبت ماخطفوكي كيف تدخلين بيت ماتعررررررفينه أفترضي أنه بيت عزابية

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ايوا مين قالك بعد حكيتهم بابا زعل مني يقولي غبااااااااااااااء ماتعرفي تتصرفي وانا ايش يدريني الواحد في المواقف دي يضيع وعقله مو معاه زين ان مااغمي علي في الشارع اصلا من الخوف ههههههههه

تدري طلعت شقة اجانب حقون البقالة والحلاقه وااستراحات الاكل ههههه

من جد كنت في حفظ الله اللهم لك الحمد
  #19 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:39 AM
الصورة الرمزية وسن سالم
نجم المنتدى

وسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداع

ههههههههههههههههههههههههههه نينا شكلك رآآآآح تضربين

الرقم القيآآآسي بمواقفك الرآآآآآئعه

هلا وغلا بدغبوسه اشتقنا لك ولسواليفك ولمواقفك

الفوووق عآآآدية ...

#20 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 07:48 AM
نجم المنتدى

صباااح النور وسونتي

ماني بعيدة عن نينا بمواقفها

أذكر مرة أكنس المجلس وعمي كان عندنا وبيجية ضيف وتارك باب الشارع مفتوح

الرجال دخل البيت وفجاة دخل المجلس وأنا أكنس شافني تفاجاء وطلع

سويت حالي ماشفت أحد وكملت الكنس علشان مايهوشني عمي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء