تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

تبون تعرفون معنى الواسطه اللي من جد لا قالوا واسطه؟؟

الأرشيـــف

القاضي و راعي الدجاجة جاء رجل ومعه دجاجة مذبوحه ( يعنى ميتة ) :b وكان رايح( لمحل الدجاج) عند راعى الدجاج علشان يقطع الدجاجة فقالة راعى الدجاج خلاص...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 11:56 PM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 344
معدل تقييم المستوى: 1055649
آنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداع
:] تبون تعرفون معنى الواسطه اللي من جد لا قالوا واسطه؟؟

القاضي و راعي الدجاجة








جاء رجل ومعه دجاجة مذبوحه ( يعنى ميتة ) وكان رايح( لمحل الدجاج)
عند راعى الدجاج علشان يقطع الدجاجة فقالة راعى الدجاج خلاص روح لك
ربع ساعة وتعال لي تلقاها جاهزة
قالة صاحب الدجاجة : خلاص اوكى












فمر قاضى المدينة على راعى الدجاج وقاله :عطني دجاج
قاله راعى الدجاج : والله ماعندى إلا هذى الدجاجة وهى لرجال بيرجع الحين
قاله القاضي : خلاص عطني إياها وإذا جاك صاحبها قول له الدجاجة طارت
قال راعى الدجاج : وشلون مايصير؟؟ هو جايبها ميتة كيف ؟؟؟
قالة القاضي : اقوووووولك قول له كذا ولا عليك وخليه يشتكى ولا يهمك
قال راعى الدجاج : اوكى والله يستر






جاء صاحب الدجاجة عند راعى الدجاج وقال له وين دجاجتي ماخلصت
قالة راعى الدجاج : والله دجاجتك طارت
قال صاحب الدجاجة : وش تقوووول كيف؟؟؟ صاحى انت... انا جايبها ميتة
وصار بينهم شد في الكلام وبغوا يتهاوشون
فقال صاحب الدجاجة : امش معاى للقاضي علشان يحكم بينا هناك ويطلع الحق





فراحوا للقاضي وعند ذهابهم للقاضي في الطريق شافوا اثنين يتهاوشون
واحد مسلم والثاني يهودي
فجاء راعي محل الدجاج يفرع بينهم ( يعنى يفرق بينهم ) ولكن إصبعه
دخلت في عين اليهودي وفقعها (وفقئها)
فتجمع الناس ومسكوا راعي محل الدجاج وقالوا هذا اللى فقع عين اليهودي
فصارت القضية قضيتين فوق راسة






فجروه للمحكمة عند القاضي فيوم قربوا من المحكمة حاول يفلت منهم وهرب
وجروا وراه يلحقونه يبون يحاكمونه لكنه دخل في مسجد وهم وراه
وركب فوق المنارة وهم وراة أخرتها طمر (نقز) من فوق المنارة الا وهو على شايب
فمات الشايب من اثر طيحت راعى محل الدجاج عليه






فجاء ولد الشايب وشاف ابوه ميت فلحق راعى محل الدجاج ومسكه هو ومعاه باقى الناس
فذهبوا به الى القاضي
فلما شافه القاضي ضحك يفكره علشان سالفة الدجاجه
مادرى ان علية ثلاث قضايا :
1) سرقة الدجاجة
2 ) فقع عين اليهودي
3) قتل الشايب






فعندما علم القاضي مسك راسه وقال عز الله انك جبت العيد
فجلس يفكر القاضي وقال خلونا ناخذ القضايا وحدة بوحده






المهم نادى القاضي صاحب الدجاجه
قالة القاضي: وش تقول في دعواك على راعى محل الدجاج
قال صاحب الدجاجة : هذا ياقاضى سرق دجاجتي وأنا معطيه اياها وهى ميتة
ويقووووول انها طاااارت كيف ياقاضى؟؟
قال القاضي : هل تؤمن بالله
قال صاحب الدجاجة : نعم أؤمن بالله

قال له القاضي : ( يحيي العظام وهى رميم ) قم مالك شى جيبوا المدعى الثانى






فجابوا اليهودي وقالوا هذا ياقاضى فقع عينة راعى الدجاج
فجلس القاضي يحوس ويفكر ويطلع وينزل,,,,,

فقال القاضي لليهودى : دية المسلم للكافر النصف يعنى نفقع عينك الثانية

علشان تفقع عين وحدة للمسلم (راعى الدجاج )
فقال اليهودي : خلاص انا اتنازل ماعد ابى شى منه
فقال القاضي : عطونا القضية الثالثة






جاء ولد الشايب اللى توفى وقال : ياقاضى هذا الرجل طمر على ابوى وقتله

ففكر القاضي وقال : خلاص روحوا عند المنارة وتركب انت يالولد فوق وتطمر
على راعى الدجاج

فقال الولد للقاضي : طيب واذا تحرك يمين ولا يسار يمكن اموت انا
قال القاضي : والله هذى مو مشكلتى ابوك ليش ماتحرك يمين ولا يسار
فطلع راعى الدجاج من القضايا الثلاث زى الشعرة من العجينة





القاضي ذكرني بناس كثير عندنا


اعجبني ونقلته لكم

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 12:02 AM
الصورة الرمزية دغبوسةقحطان
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 8,228
معدل تقييم المستوى: 21474879
دغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداع

هههههههه يعطيك العافية

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 12:09 AM
الصورة الرمزية مارتن المطيري
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: لآ اعلم !
المشاركات: 7,167
معدل تقييم المستوى: 21474880
مارتن المطيري محترف الإبداعمارتن المطيري محترف الإبداعمارتن المطيري محترف الإبداعمارتن المطيري محترف الإبداعمارتن المطيري محترف الإبداعمارتن المطيري محترف الإبداعمارتن المطيري محترف الإبداعمارتن المطيري محترف الإبداعمارتن المطيري محترف الإبداعمارتن المطيري محترف الإبداعمارتن المطيري محترف الإبداع



حلوهه الصرآحةة
هذا القآضي يشبه بعض قضاة{ن} حآإليآإ
والله يستر

مشكورة ع الموضوعع

××

×


رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 01:55 AM
الصورة الرمزية يارب نتعين
Guest
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,028
معدل تقييم المستوى: 0
يارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداعيارب نتعين محترف الإبداع

ههههه حلوه
دعواتكم لي ياودود ياودود ياذالعرش المجيد يافعال لما تريد اسألك بعزك الذي لايرام وملكك الذي لايضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك ان ترزقني بالتعيين القريب مني عاجلا غير آجل وكل من دعى لي يامغيث اغثنا يامغيث اغثنا يامغيث اغثنا يارب العالمين

للأمانة منقول: https://www.btalah.com/showthread.*****..#ixzz1wfnnzCRH

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 02:15 AM
الصورة الرمزية امل جده
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 2,482
معدل تقييم المستوى: 3656710
امل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداع

هههههههههههههههههههههههههههههه
خطيررررررررررررررررره

فعلن والله يذكرنا بناس الله المستعان بس

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 02:39 AM
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 986
معدل تقييم المستوى: 1675933
المظلوم الاول محترف الإبداعالمظلوم الاول محترف الإبداعالمظلوم الاول محترف الإبداعالمظلوم الاول محترف الإبداعالمظلوم الاول محترف الإبداعالمظلوم الاول محترف الإبداعالمظلوم الاول محترف الإبداعالمظلوم الاول محترف الإبداعالمظلوم الاول محترف الإبداعالمظلوم الاول محترف الإبداعالمظلوم الاول محترف الإبداع

ذكرتين بموقف ظلمت فيه ورحت لاكثر من شيخ ومنهم من يظهر على كل القنوات ولا اذهب اليهم الا بعد ما أسمع محاضراته اوخطبه عن الظلم وعن الساكت عن الحق والا تاخذك بالحق لومت لإم وكلهم اما يلتمسون الاعذار ولا يقول لا تحرجني ولي يقول ابشر من سنه وهو يسحب فيه
احب الشيخ اذا قال فعل او أذا وعد لم يخلف

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 03:19 AM
الصورة الرمزية هتون الهمس
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 505
معدل تقييم المستوى: 1072043
هتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداعهتون الهمس محترف الإبداع

والله تصدقين موضوعك جااء بالصميم جزاك الله جنة الفردوس الاعلى

زي اللي نقولهم هنا بالمنتدى فييه وااسطات يعني مصالح (انفعني وانفعك ) ياابرشوه (عاد هذه معروفه )يابالمحسوبيه (صلة قرابه او معرفه قويه ) او مصالح (انفعني وانفعك )
ويجون يردون علييك ((الله الرازق))!!<<< لا والله كفرنا حنا يعني ...!!!!
والله اللي يسمعهم يقوول ما احنا بمؤمنين بالله خييير شر ولا مؤمنيين بالقضاء والقدر !!عجبا لمنطق عقوولهم!!
حنا عاارفيين ومؤمنيين من زماان ان الله الرازق من قبل لا نعرفهم او نقرأ سذاجة منطقهم هع لكن اللي نبي نعلمهم ان فييه رزق بالحلال { اي الذي يأتي بمجهود الشخص نفسه من دون مايدخل فييه المحرمات وياخذ مكان شخص ثاني (بالواسطه)} ورزق بالحرام {اي لايكون بمجهود الشخص او يدخل فييه المحرمات ويأخذ مكان شخص ثااني} { لأن الرزق له اسباب واسبابها منها محرمه شرعا ومنها محلله شرعا }

وبضرب مثاال بسيط جدا حتى تتضح الصووره اكثر

وكل شخص يقرأ هذا المثل يحط نفسه بالموقف هذا

انت/ـي
كنت واقف امام بووفيه وقدامك طاابور من الناس ولك وقت طوييل وانت وااقف تنتظر على حساب تعبك النفسي والجسدي وحتى على حساب ظروفك ومصاالحك
ولما ماعااد بااقي الا انت امام بوابة البوفيه سمعت الموظف بالبوفيه يقول خلاص باقي اخر طلب ونسكر البووفيه
فجأه ومن دوون مقدمااات جاء شخص من خلفك وسلم على موظف البووفيه بكل حراره وقاله ياالطيب ابي اخذ الطلب وارووح ويرد علييه راعي البووفيه على خشمي انت تاامر امر
ويعطييه الطلب ويودعه وانت تتلفت وتقووله يالحبيب انا منتظر هنا يومي كله وين طلبي يرد علييك صاحب البوفيه والله يااخوي معلييش مالك بالطيب نصيب وخلاص شطبنا روح دور عند غييرنا والا تعالنا بكره هااه
تقوله طيب انا هنا من صباح الله خيير وانت تقول ماعاد باقي الا اخر طلب يعني انا
قالك لا انا قلت اخر طلب بس ماحددت خلاص يااخي لاطولها وهي قصييره مالك نصيب الله مارزقك وش اسويلك يعني
عااد هذاك اللي اخذ طلبه بالواسطه ياطالع فييك بنص عيين وكأنه يقولك لو معك وااسطه ماراح علييك الطلب هع هع هوووع

ففي ذمتكم لو حطييتوا انفسكم بنفس موقف هذا الشخص وش بيكون ردت فعلكم وش بيكون شعووركم ؟؟؟

اللي عنده اشوية انساانيه وذمه وضميير وخوف من الله في ظلم الخلق وعدم السكوت عن الحق بيقول حسبي الله ونعم الوكييل على كل استخدم الوااسطه وتعاون فييها والله سبحانه وتعالى يقول {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ}
واللي ماعنده لا ذمه ولا ضمير ولاحتى انسانيه ولاخوف من الله في ظلم الخلق والسكوت عن كلمة الحق يقول بكل انانيه الدنيا ارزاق والله ما رزقه هع

حنا نعرف ونؤمن ان الله هو الرازق لكن نعرف ونؤمن ان في بعض الناس ظاالمين وبعضهم مظلومين والا لييش رب العالمين جعل للمظلوم دعوه مستجاابه ولييش وعودها بالنصر ولييش حرم الظلم على نفسه وجعله بين العباد من جن وانس محرما الا اذا فييه ظلم وااضح من الخلق لبعضهم وزمنا هذا ليس مستبعد عنه ذلك لانه زمن الفتن والغرور بالدنيا وحبها وكثرة الشهوات فييها

عندكم السحر /هل في اذية الساحر والمتعاونين معه على المسحوور بسبب لحرمان المسحووور من نعمة العاافيه ؟؟؟!! اكيد نعم فلماذا الانكار!!
!!! عجبا لعقوول كيف تفكر !!!
فبعض الناااس يكوونون اسباب شر لناس وبعضهم يكونون اسباب خير لناس واكيد ان الله كاتب هذه الاسباب ومسيير عليها المسببات والاحداث سواءا خير او شر لكن المؤمن القوي احب عند الله من المؤمن الضعييف
فلمطالبه بالحقوق ليس عدم ايمان مننا بالله سبحانه وتعالى بل قوة ايمان بالله وعدم الخوف الا منه سبحانه وعدم السكوت عما يفعله الظاالمين لان السكوت كالرضى مننا والساكت كالراضي والراضي كالفاعل ،،
والله امرنا على لسان رسوله ان ننصر اخواننا ظالمين او مظلومين فالمظلوومين معروفه نصرتهم وهي رفع الظلم عنهم والظالمين كف ايديهم عن الظلم <<شرح ماورد في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم والامر هنا واجب علينا فعله .,,

ولعلمكم اذا سكتنا عن ظلم الظاالمين انتشر الظلم في الارض والله لايرضى ذلك فالخوف من ان ينزل علينا كلنا سخطه او عقاب من عنده سبحانه،،

وياريت المعلومه وصلت ولدي الكثير لكن ان لم يفهم كلامي هذا فماذا يفهم؟؟

والله ينصر كل مظلوم ومظلومه على كل ظاالم وظالمه على وجه الارض بالدنيا والاخره
هذا الله اعدل واعلم
وصل اللهم وسلم على رسول الهدى وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم


التعديل الأخير تم بواسطة هتون الهمس ; 03-06-2012 الساعة 03:32 AM
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 03:33 AM
الصورة الرمزية نـ العيون ـور
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 5,101
معدل تقييم المستوى: 21474874
نـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداعنـ العيون ـور محترف الإبداع


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مكرر .~


https://www.btalah.com/showthread.*****..CF%CC%C7%CC%C9

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الأرشيـــف

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 09:18 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين