03-06-2012, 04:23 AM
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 144
معدل تقييم المستوى: 26
|
|
استفسارات حول فتح مكتب عقاري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالي الأول : كم يكون راتب موظف مكتب العقار سعودي أو غير سعودي؟ لو اني وظفت سعودي هل فيه دعم من الموارد البشريه أو مكتب العمل بشي من راتب الموظف ؟
سؤالي الثاني : ما هو الكان الماسب الذي ترون ان الشغل فيه ممتاز . هل حي العقربيه القريب من مجمع الراشد يعتبر جيد؟ لماذا؟
سؤالي الثالث : ما هو مفهوم إدارة الأملاك وهل توجد برامج لجهاز الكمبيوتر تساعد على التنظيم لإدارة الأملاك؟وكم هي النسبه لإدارة الأملاك%؟
سؤالي الرابع: أنا موضف حكومي فهل يجوز لي فتح مكتب عقاري ؟
سؤالي الخامس : كم التكلفه التقديريه التقريبيه لفتح مكتب شامل اكسسواراته مع كامل الرسوم علماً بأن الأجار السنوي 25000
سؤالي السادس :الفتره الصباحيه بالعاده كم تكون ساعه .. وهل هي فعاله ويجون زباين في هذا الوقت؟
سؤالي السابع : لأصحاب مكاتب العقار .. تقريباُ كم معدل أرباح المكتب العقاري لنفرض لمدة سنه( السنه الماضيه)
|