16-01-2014, 09:11 AM
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 112
معدل تقييم المستوى: 29
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندىالحربي
السلام عليكم ورحمة الله
ممكن الوصف الوظيفي لوظيفة مدخل بيانات Data Entry لقسم المشتريات في ادارة اللوجستك؟
ايش المهام بالتفصيل و اذا تعرفوا أي معلومات عن الادارة ياليت تكتبونها
انا اعرف انها ادخال بيانات بالكومبيوتر طيب ايش ثاني؟
ونصائحكم للمقابلة النهائية ايش الاسئلة اللي ممكن انها تجيني؟
اسأل الله الكريم ان يوفقني و اياكم.
|
المهام والمسؤوليات
1- يدخل البيانات والمعلومات ويدققها وفق اجراءات العمل المقرره على الحاسوب
2- يخزن البيانات والمعلومات المدخله ويقوم بالتنسيق مع مديرية تكنولوجيا المعلومات باستخراج التقارير وطباعتها
3- يساهم في تنفيذ الأعمال والاجراءات الهادفه الى تنظيم قاعده معلوماتيه واحصائيه لتسهيل انجاز الاعمال
4- ينظم الوثائق والملفات الخاصه بالعمل ويتابع تحديثها
5- يعمل على ارشفة وحفظ بيانات الموظفين حسب الاصول يدوياً وألكترونياً .
6- ترقيم كافة المخابرات المتعلقه بالموظف ضمن ملف الموظفين وفرزها حسب الترتيب المعتمد
7- اعداد مسودات بعض المخاطبات المتعلقه بالموظفين
8- يشارك في عمليات ادارة المعرفة وحسب طبيعة العمل
9- اعداد كشوفات الحضور والغياب للعاملين على حساب صندوق البيئة
التدريب :
1- مهارات الحاسوب 2- تحمل ضغوط العمل 3- التعامل مع الاخرين
4- اعداد وكتابة التقارير 5- الحفظ والارشفة
المهارات والقدرات والمعارف الاساسيه :
1- مهاره في استخدام الحاسوب وادخال البيانات والارشفه .
2- معرفه في الانظمه والقوانين المعمول بها في المؤسسة .
3- قدره على تحمل ضغوط العمل والسعي للتطوير الذاتي والوظيفي .
هذي مهام مدخل البيانات ..
والله يوفقك يارب
|