تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

هل المعوذات تحمي من شرور الانس

إستراحة الأعضـاء

الجن معروف اثر المعوذات والقران فيهم طيب شرور الانس اذاهم خطاهم لااريد اجابة عاطفة او من راسك عندك دليل حياك الله ماعندك لاتفتي بغير علم

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 15-06-2012, 05:24 AM
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 3,497
معدل تقييم المستوى: 5375390
رجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي فووون مشاهدة المشاركة
معليش نسيت آيه كنت مستعجله وعندي ازعاج وانا اكتب
{ومن شر غاسق اذا وقب }
وهذي ماتحتاج شرح الكل عارف معناها

فهمتك علشاني مريت بنفس الظروف ناس اعتبرناهم اهل
وهم الد الاعداء
حسبنا الله ونعم الوكيل
وبسبب المحافظه على التحصين ارسل الله جند من جنده فضحوهم وكشفوهم وكفانا الله شرهم
اللهم لك الحمد
ولا زالت محاولاتهم جاريه
لكن متكله على الله

حااااافظوا على الاذكار كل صبح ومغرب ولا تنسون سورة البقره
اخذها بركه وتركها حسره ولا تستطيعها البطله اي السحره
انا اجهل معنى الاية
انتي على مأعتقد فهمتيني خطا فسرلي الاية ان كنتي تعرفين
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 15-06-2012, 05:28 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 52
معدل تقييم المستوى: 26
الحياة أجمل يستحق التميز

سورة الفلق :

استعاذه من الشرور الخارجيه
الليل اذا اظلم
والقمر اذا غاب وهذان الوقتان
مظنة كثرة الشرور والساحرات
اللا تي ينفخن السحرو الحسد

سورة الناس :

استعاذه من الشرور الداخليه
من الوسواس والقرين
والنفس الاماره بالسوء
والشرور الداخليه اشد من الخارجيه
فالخارجيه ممكن ان تبعد عنها اما الداخليه فهي ملا زمه لا تنفك ابدا

لذالك استعذت مره في الفلق وثلاث في الناس فانت تقول في الفلق
(قل اعوذ برب الفلق ) ثم تذكر المستعاذ منه
وفي الناس تقول ( قل اعوذ برب الناس * ملك الناس * إله الناس )
ثم تذكر المستعاذ منه

فمن يقرا المعوذتين يوقي بأذن الله من الشرور الخارجيه والداخليه

شريطة ان يقراها بتدبر واستحضار
القلب فمن قرآها علي عجل وبدون تدبرلا تنفعه والله اعلم

واية الكرسي تحمي من شيطان الانس والجن باذن الله ..مع الاذكار صباحا" ومساء"
حفظنا الله واياكم ...

رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 15-06-2012, 05:34 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 52
معدل تقييم المستوى: 26
الحياة أجمل يستحق التميز

{وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ} أي: من شرِّ مَا يكونُ في الليلِ حينَ يغشى الناسَ، وتنتشرُ فيهِ كثيرٌ منَ الأرواحِ الشّريرةِ، والحيواناتِ المؤذيةِ.

رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 15-06-2012, 05:40 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 52
معدل تقييم المستوى: 26
الحياة أجمل يستحق التميز

وهذا تفسير لسورة الفلق لابن عثيمين رحمه الله

{بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ }

{قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّـثَـتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ}.

{قل أعوذ برب الفلق} رب الفلق هو الله، والفلق: الإصباح. ويجوز أن يكون أعم من ذلك أن الفلق كل ما يفلقه الله تعالى من الإصباح، والنوى، والحب. كما قال الله تعالى: {إن الله فالق الحب والنوى} وقال: {فالق الإصباح}.


{من شر ما خلق} أي من شر جميع المخلوقات ومنه النفس ، لأن النفس أمارة بالسوء، فإذا قلت من شر ما خلق فأول ما يدخل فيه نفسك، كما جاء في خطبة الحاجة «نعوذ بالله من شرور أنفسنا»(256)، وقوله: {من شر ما خلق} يشمل شياطين الإنس والجن والهوام وغير ذلك.


{ومن شر غاسق إذا وقب} الغاسق قيل: إنه الليل. وقيل: إنه القمر، والصحيح إنه عام لهذا وهذا، أما كونه الليل، فلأن الله تعالى قال: {أقم الصلاة لدلوك الشمس إلى غسق الليل} [الإسراء: 78].
والليل تكثر فيه الهوام والوحوش، فلذلك استعاذ من شر الغاسق أي: الليل.
وأما القمر فقد جاء في الحديث عن النبي عليه الصلاة والسلام أن النبي صلى الله عليه وسلّم أرى عائشة القمر. وقال: «هذا هو الغاسق»(257)، وإنما كان غاسقاً لأن سلطانه يكون في الليل.

وقوله: {من شر غاسق إذا وقب} هو معطوف على {من شر ما خلق} من باب عطف الخاص على العام، لأن الغاسق من مخلوقات الله عز وجل
وقوله: {إذا وقب} أي: إذا دخل. فالليل إذا دخل بظلامه غاسق، وكذلك القمر إذا أضاء بنوره فإنه غاسق، ولا يكون ذلك إلا بالليل.

{ومن شر النفاثات في العقد} {النفاثات في العقد} هن الساحرات. يعقدن الحبال وغيرها، وتنفث بقراءة مطلسمة فيها أسماء الشياطين على كل عقدة تعقد ثم تنفث، تعقد ثم تنفث، تعقد ثم تنفث، وهي بنفسها الخبيثة تريد شخصاً معيناً، فيؤثر هذا السحر بالنسبة للمسحور. وذكر الله النفاثات دون النفاثين؛ لأن الغالب أن الذي يستعمل هذا النوع من السحر هن النساء، فلهذا قال: {النفاثات في العقد} ويحتمل أن يقال: إن النفاثات يعني الأنفس النفاثات فيشمل الرجال والنساء.


{ومن شر حاسد إذا حسد} الحاسد هو الذي يكره نعمة الله على غيره، فتجده يضيق ذرعاً إذا أنعم الله على هذا الإنسان بمال، أو جاه، أو علم أو غير ذلك. فيحسده ولكن الحسّاد نوعان: نوع يحسد ويكره في قلبه نعمة الله على غيره، لكن لا يتعرض للمحسود بشيء، تجده مهموماً مغموماً من نعم الله على غيره، لكنه لا يعتدي على صاحبه.
والشر والبلاء إنما هو بالحاسد إذا حسد. ولهذا قال: {إذا حسد}. ومن حسد الحاسد العين التي تصيب الُمعان يكون هذا الرجل عنده كراهة لنعم الله على الغير فإذا أحس بنفسه أن الله أنعم على فلان بنعمة خرج من نفسه الخبيثة (معنى) لا نستطيع أن نصفه لأنه مجهول، فيصيب بالعين، ومن تسلط عليه أحياناً يموت، وأحياناً يمرض، وأحياناً يُجن، حتى الحاسد يتسلط على الحديد فيوقف اشتغاله، وربما يصيب السيارة بالعين وتنكسر أو تتعطل، وربما يصيب رفَّاعة الماء، أو حراثة الأرض، فالعين حق تصيب بإذن الله عز وجل، وذكر الله عز وجل الغاسق إذا وقب، والنفاثات في العقد، والحاسد إذا حسد؛ لأن البلاء كله في هذه الأحوال الثلاثة يكون خفيًّا. الليل ستر وغشاء. {والليل إذا يغشى} [الليل: 1]. يكمن به الشر ولا يعلم به. {النفاثات في العقد} أيضاً السحر خفي لا يعلم.

{الحاسد إذا حسد} العائن أيضاً خفي تأتي العين من شخص تظن أنه من أحب الناس إليك وأنت من أحب الناس إليه ومع ذلك يصيبك بالعين. لهذا السبب خص الله هذه الأمور الثلاثة. الغاسق إذا وقب، والنفاثات في العقد، والحاسد إذا حسد، وإلا فهي داخلة في قوله: {من شر ما خلق}.
فإذا قال قائل: ما هو الطريق للتخلص من هذه الشرور الثلاثة؟
قلنا: الطريق للتخلص أن يعلق الإنسان قلبه بربه، ويفوض أمره إليه، ويحقق التوكل على الله، ويستعمل الأوراد الشرعية التي بها يحصن نفسه ويحفظها من شر هؤلاء، وما كثر الأمر في الناس في الآونة الأخير من السحرة والحساد وما أشبه ذلك إلا من أجل غفلتهم عن الله، وضعف توكلهم على الله عز وجل، وقلة استعمالهم للأوراد الشرعية التي بها يتحصنون، وإلا فنحن نعلم أن الأوراد الشرعية حصن منيع، أشد من سد يأجوج ومأجوج. لكن مع الأسف أن كثيًرا من الناس لا يعرف عن هذه الأوراد شيئاً، ومن عرف فقد يغفل كثيراً، ومن قرأها فقلبه غير حاضر، وكل هذا نقص، ولو أن الناس استعملوا الأوراد على ما جاءت به الشريعة لسلموا من شرور كثيرة، نسأل الله العافية والسلامة.

اتمنى افدتك اخوي ...

رد مع اقتباس
  #15 (permalink)  
قديم 15-06-2012, 06:24 AM
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 3,497
معدل تقييم المستوى: 5375390
رجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداع

بيض اﻷه وجيهكم وصلت المعلومة الي

رد مع اقتباس
  #16 (permalink)  
قديم 15-06-2012, 08:39 AM
الصورة الرمزية اي فووون
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 388
معدل تقييم المستوى: 1786492
اي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداعاي فووون محترف الإبداع

مهو شرط تصير ظروفك نفس ظروفي واللي صار لي يصير لك
انا بس حبيت ابين لك قوة كيد اشرار الناس وقوة حفظ الله لمن حافظ على المعوذات
واية الكرسي

وخلاص الآيه انشرحت ماله داعي اشرحها مره ثانيه
والله يحفظك ويحفظ الناس اللي تحبهم من كل سوﺀ
ويرد كيد من اراد بالمسلمين الشر في نحره

رد مع اقتباس
  #17 (permalink)  
قديم 15-06-2012, 10:00 AM
الصورة الرمزية دغبوسةقحطان
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 8,228
معدل تقييم المستوى: 21474879
دغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداعدغبوسةقحطان محترف الإبداع

السلام عليكم

نعم أخوي بقراءت الأذكار والأستعاذة تطرد شر الأنس بدليل :-


عن أبي ذر قال : أتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في مجلس قد أطال فيه الجلوس ، قال ، فقال : " يا أبا ذر ، هل صليت؟ " قال : لا يا رسول الله . قال : " قم فاركع ركعتين " قال : ثم جئت فجلست إليه ، فقال : " يا أبا ذر ، هل تعوذت بالله من شياطين الجن والإنس؟ " قال : قلت : لا يا رسول الله ، وهل للإنس من شياطين؟ قال : " نعم ، هم شر من شياطين الجن "

وإذا حبيت تستفيد أكثر رأجع صورة الفلق , والناس (تفسير أبن كثير )

رد مع اقتباس
  #18 (permalink)  
قديم 15-06-2012, 10:02 AM
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 698
معدل تقييم المستوى: 849769
متريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداع

سبحان الله يااخي القران علاج وحل لكل شي ليس فقط الانس والجن والهموم والمرض والمال وووووو
لايوجد امر القران يعجز عنه هذا كلام الله

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 09:51 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين