06-07-2012, 05:58 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 6,394
معدل تقييم المستوى: 292214
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنياي دنيا
ابو رغد
صباح الخير والله يجزاك خير على تواجدك معنا والاجابة على جميع اسالتنا
وسؤالي ايش هي طبيعة عمل المساعد الاداري
ومشكور مقدما
|
مهام المساعده الادارىة فى المدرسة
1- متابعة الغياب يوميا ( رصد - وتسجيل بالحاسب وارسال رسائل sms عبر البرامج المعروفة بالاشتراك ) مع متابعة اتصالات اولياء الامور .
2- التأكد من البيانات المدخلة ( طالبات + معلمات) اي كانت وتحديث البيانات ومعلومات الاتصال ..الخ
3- متابعة ملفات الطالبات وادخال تقارير الطالبات ونتائجهم
4- متابعة التعاميم سواء رسمية او داخلية مع المعلمات
5- التنسيق مع المعلمات في متطلباتهم ككشوف المتابعة والتقارير
6- متابعة التعاميم التي تتطلب رصد وبيانات
7- التدرب على برنامج النظام المركزي لاستلام اجزاء من العمل به ومساعدة الادارة في البيانات او الرصد سواء للمعلمات او الطالبات
اخيراً .. التنسيق مع الادارة في الاعمال اليومية او الاسبوعية كالخطط والاستراتيجية التي تسير عليها العملية التعليمية والتربوية بالمدرسة .. مع الحرص على ان جميع ماسبق يكون وفق التنسيق العام بين ( المديرة والوكيلة والمساعدة الادارية ) لكي يكون العمل وفق التكامل بين جميع الاطراف ..
|